أخبارأخبار عاجلةعربي

وزير خارجية موريتانيا فى زيارة جديدة إلى الرباط

أنباء انفو- تنتظر العاصمة المغربية (الرباط) يوم غد الثلاثاء، وصول وزير خارجية موريتانيا إسماعيل ولد الشيخ أحمد ، فى زيارة عمل يقوم خلالها بوضع حجر الأساس للبناء الجديد الذى سيتم نقل السفارة الموريتانية إليه .

ويتوقع ان يعقد الوزير الموريتاني لقاءات مع نظيره ناصر بوريطة وبعض كبار المسؤولين الآخرين فى المملكة .

وذكرت وكالة الأنباء الموريتانية (رسمية) الأسبوع ااماضي أن ولد الشيخ أحمد، تلقى اتصالا هاتفيا من الوزير المغربي، أكد الطرفان خلاله عزمهما “تكثيف الاتصال، والمشاورات الدائمة في كل ما من شأنه خدمة المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين”.

مواضيع مشابهة

6 Comments

  1. قرار الإغلاق الفوري للمجال الجوي أمام الطائرات المدنية والعسكرية . اتخذ من طرف كبار القادة العسكريين الجزائريين خلال اجتماع المجلس الأعلى للأمن الذي ترأسه عبد المجيد تبون، رئيس البلاد، والذين “لم يروا أنه من المفيد استشارة العمامرة أو طلب رأيه رغم أنه رسميا رئيس الدبلوماسية الجزائرية”

  2. الى المعلق الذي يسمي إسمه بالمتتبع: أقول كيف سيتم إبلاغ أو استشارة لحمامرة في قرار الإغلاق المجال الجوي، ألا تعلم يا متتبع بأن لحمامرة وطبون مجرد دميتين في يد الكابرانات لإضفاء الديموقراطية على جرائمهم، ألا تعلم يا متتبع بأن الكابرانات هي العصابة التي يقصدها الشعب بالشعارات التي كانت ترفع خلال الحراك

  3. هذا القرار “غير المتوقع وذو الطابع الحربي” أزعج العمامرة بشكل كبير أمام محاوريه الأجانب، بعدما كان يقدم نفسه كوسيط متمرس ودبلوماسي يميل إلى السلام مقتنع بضرورة حل الأزمات والتوترات العنيفة في القارة الإفريقية، ليجد نفسه في موقع يمثل من خلاله طرفا يريد الحرب ويضاعف تهديداته واعتداءاته على الجار المغربي، خالصا إلى أن ذلك يمثل موقفا “حساسا للغاية وضارا بمصداقية العمامرة

    لا يقع هدا إلا في الجزائر.شي يقرر وشي معلا بالوش

  4. اين هم المعلقين المتخلفين ممثلي الكبرنات اظن انه مع الاحتكاك بالمغاربة سيتعلمون كتابة جملة مفيدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button