أخبارأخبار عاجلةعربي

تبون يتهم صحافة موريتانيا.. ولعمامرة يقابل وزير خارجيتها

أنباء انفو- اتهم رئيس الجمهورية الجزائرية تبون ، يوم أمس صحافة الدول المجاورة باستثناء تونس، بمهاجمة بلاده.

واضح -حسب رأي بعض المعلقين- أن الإتهام موجه بالأساس إلى موريتانيا التى تدعم بعض منابرها الإعلامية المستقلة البارزة، سيادة المملكة المغربية على إقليم الصحراء رغم عدم مطابقة ذلك مع موقف حكومة بلادها الملتزم بالحياد.

فى 7سبتمر الجاري زار وزير الخارجية الجزائري رمضان لعمامرة انواكشوط، وأكد لعمامرة ، أن تلك الزيارة تدخل فى سياق التحضير لقمة ثنائية تجمع رئيس موريتانيا محمد ولد الشيخ الغزواني مع الرئيس تبون.

فى نفس اليوم الذى صدرته فى اتهامات الرئاسة الجزائرية للصحافة فى موريتانيا -ولو بصفة غير مباشرة- عاد رئيس الدبلوماسية الجزائرية إلى مقابلة نظيره الموريتاني على هامش الإجتماعات الأممية فى انيويورك.

خبر المقابلة أكده رمضان لعمامرة، عبر تغريدة على حسابه الرسمي في موقع “تويتر”: “خلال لقائي مع وزير خارجية موريتانيا, السيد اسماعيل ولد الشيخ أحمد, ناقشنا أبرز المستجدات على الصعيدين المغاربي والقاري..”.

مواضيع مشابهة

89 Comments

  1. ههههههه في الوقت الذي اصبح المغرب لايعيرهم اي اهتمام لانه يعلم انهم دولة الخرطي بقراراتهم الرعناء ،دولة الفراقشية اصبحت تبكي وتهايط في كل مكان كيف العاهرة. واعلم ان دولة كوكو تموت غيضا من ذلك التصرف.
    المغرب لايجيب، افعلوا ما تريدون لكن تقتربوا للحدود نيكوكم بكل احترافية…….
    رمطان لحمامرة بوق وطبال الكابرانات وفر ثمن سفرياتك واشتروها لوبيا وعدس وحمص لشعبكم لن تنجحوا في اي شيء كتبت عليكم الذلة والمسكنة.
    LOVE MOROCCO
    LOVE AMERICA
    LOVE ISRAEL

  2. يبدو ان مهمة الكابرانات في محاولاتهم لطمس الحقيقة اصبحت اكثر صعوبة من ذي قبل.
    الجزائر صرفت ما يفوق 500 مليار دولار – حسب احد صناع القرار هناك الشهير عمار سعيداني – على اسكات الاصوات الحرة التي تعترف وتؤيد سيادة المغرب على صحرائه. فكيف للكابرانات ان يسكوتوا اليوم بعدما افرغوا خزينة دولتهم على قضية لا تعبيهم في شيء عدا تحقيق حلمهم الوهمي المتمثل في اطماعهم التوسعية المكشوفة في ربط الجزائر بالمحيط الاطلسي والذي لن يتحقق ابدا ولو على جثث كل المغاربة.
    شكرا لكاتب المقال وشكرا لاحرار موريتانيا ولكل احرار العالم على كلمة الحق التي لا يستطيع كابرانات الجزائر ان يقمعها لاخفاء حقيقة الصراع الذي عطل قيام المغرب الكبير. والحق يعلو ولا يعلى عليه.

  3. قررت إدارة الخطوط الجوية الجزائرية، الاثنين، الماضي، منع العاملين بأطقم الرحلات الدولية من النزول من الطائرة، بعد فضيحة تهريب عامل بالخطوط الجزائرية تهريب 480 غراما من مادة الكوكايين إلى فرنسا حيث تم اعتقاله بمطار “أورلي” في باريس بعد عملية تفتيش

    يا رب سلامة .عهدة بوتفليقة الخامسة .تبون بالنيابة كله أزمات وطوابير وخرائق.ومصائب بالجملة.هاو مطارات العالم لم تعد تتق في مصداقية الجوية الجزائرية

  4. بدأت المخابرات الجزائرية مؤخرا في ترويج فيديو يدعي كذبا ان المغاربون يموتون جوعا فيه جزائري يدعي انه مغربي. هناك جزء مما ذكر حقيقة لكنه لم يتحدث عن الشاحنات التي كانت تدخل الجزائر المحملة بخيرات المغرب من خضر وفواكه والتي كانت نملأ اسواق المدن الجزائرية الموجودة على الحدود وحتى وسط الجزائر. ولم يحدثنا عن تلك السلع التي كانت تدخل الجزائر بطريقة شرعية بعد الاتفاق التجاري بين البلدين كعجلات السيارات وادوات كهرومنزلية ثم يعاد تهريبها من طرف جزائريين الى المدن الحدودية المغربية الشيء الذي لم يكن يقوم به المغاربة.
    هاهو النظام العسكري يجتر من جديد سيناريوهات قديمة كان يلعب فيها دور البطل قبل فتح الحدود سنة 1986. لقد كانت آنذاك كل القنوات التابعة لنظام العسكري تروج ان الجوع يفتك بالشعب المغربي وكانوا يعطون اوامرهم للأئمة المساجد ان يجمعوا التبرعات للشعب المغربي من المصلين حتى يتغلب المغاربة على الجوع. كان امام المسجد ينزع برنوصه (ما نطلق عليه المغاربةالسلهام)وينشره امام المحراب. وكان ابناء هذا الشعب الجزائري الطيب ممن لم تأثر فيهم ألة الدعيةالعسكرية التي كانت تحاول زرع الكره والحقد في قلوبهم تجاه المغرب يتبرعون بكل ما كان في جيوبهم، ومنهم من كان يذرف الدموع حسب الشخص الجزائري الذي عاين المشاهد عدة مرات وحكى ما رآه، لكن في نهاية المطاف كانت تذهب هذه التبرعات لجيوب الولاة والكابرانات. لكن شاءت الاقدار ان فتحت الحدود سنة 1986 في عهد الشادلي بن جديد رحمه الله فدخل الجزائريون بالملايين لزيارة المغرب. انبهروا لحسن استقبال المغاربة لهم لان الكثير منهم نزلوا ضيوفا على اسر مغربية حتى دون سابق معرفة فاحسنوا ضيافتهم. ولكن شدة انبهارهم كان لما رأوه من خيرات بكل انواعها في الاسواق المغربية واثمانها الرخيصة جدا فشرعوا في التقاط الصور بجانب هذه الخيرات التى يروها قط في اسواقهم خاصة الدلاح والبطيخ بكل انواعه والموز وفواكه اخرى…. كان هذا السلوك ضربة موجعة للكابرنات لما وصلهم الخبر كما كانت فترة صهوة للجزائريين الذين نقلوا كذب الكابرانات واعلامه حول المجاعة المزعومة الى داخل البلاد حتى كادت بعط المناطق الجزائرية المحادية للحدود ان تنتفض لولا قمع العسكر لهم. ما زال الجزائريون يذكرون ما حدث قبل وبعد زياراتهم للمغرب.
    لكن بمجرد ان قطع الكابرانات العلاقات الدبلوماسية مع المغرب وخلق الحدود البرية والجوية نهائيا شرع الكابرانات الاغبياء معاودة اشاعة كذبهم وكأن الشبكة العنكبوتية التي تفضح زيفهم واكاذيبهم غير موجودة. لكن حبال الكذب قصيرة.

  5. الجزائر دولة ضاربة في الفساد :
    السيد عبد المجيد تبون الوزير الأول الجديد متورط حتى عنقه في فضيحة ملعب‮ ‬5‮ ‬جويلية بسبب تفويض أشغال الملعب لشركة مشبوهة وبدون مناقصة وكلف تأخر أشغال البناء والترميم بمختلف أجزائه

    السيد عبد المجيد تبون الوزير الأول الجديد متورط حتى عنقه في فضيحة” الخليفة” فقد تم استدعاء عبد المجيد تبون في قضية الخليفة بنك سنة 2007 من طرف العدالة كشاهد في القضية، بعد أن وجه إليه مدير وكالة “عدل” المقال إلياس بن إيدير حينها أصابع الاتهام وتوريطه في القضية عن طريق تأكيده أن الوزير أمرهم في أحد اجتماعاته بالقيام بتحويلات مالية لصالح فائدة الخليفة بنك،

    فضيحة من العيار الثقيل، كانت ستعصف بالسيد عبد المجيد تبون الوزير الأول الجديد حينما كان على رأس قطاع السكن، فقد تورّط مع نجل والي ولاية الجزائر عبد القادر زوخ، حيث استفاد حمزة زوخ، من سكن بصيغة «عدل»، خارج مقر إقامته الأصلية،

  6. تناقض كبير في كلام تبون ! فهو يدعي بأن الجزائر قوة إقليمية و في نفس الوقت يبكي و يشكي لأن الصحافة الحرة في موريتانيا تزاول عملها بطريقة محايدة و بمهنية !
    كل المحبة لإخواننا الموريتانيين.

  7. اصبحت الجزائر دولة التناقضات بكل امتياز بسبب السياسة الرعناء التي ينهجها حكامها. العنجهية هي كل ما يطبع سلوك صانعي القرارات رغم الازمات التي يتخبطون فيها. انشقاق كبير حدث في صفوف الكابرانات، علاوة على غليان الشارع الجزائري وتنامي انشطة المعارضة بالخارج وقرار العصيان المدني ازمات اربكت حسابات الطغمة الحاكمة, لم يجد الكابرانات ازاء هذه المتغيرات سوى محاولة اعادة سيناريو 1963 الذي انقذ بن بلة من ثورة الربيع الامازيغي وتصدع الجبهة الداخلية, فكما خطط بب بلة لاندلاغ حرب الرمال التي جعلت الجزائريين ينسون خلافاتهم عنما شن هجوما على مركزين حدودين بالمغرب واندلعت بسببهما الحرب التي انقذته نرى اليوم شنحريحة وحكام الواجهة يكررون نفس السيناريو للانتقام لكل هزائمهم الدبلوماسية التي منيوا بها ولاحتواء الحراك. فالتخطيط لاندلاع حرب مع المغرب هي ما تبفى لهم من اوراق, بدأت تظهر بوادرها منذ ان خططوا لغلق معبر الكركرات الى أخر قرار اتخذوه للتصعيد ضد المغرب وهو غلق الحدود الجوية. بتعبير أخر, كل ما يقوم به الكابرانات من تظلمات واتهامات للمغرب بتهم لا مبررات لها ولا دلائل هو تهيئ الراي العام الداخلى والدولي لحرب مع المغرب باتت قاب قوسين او أدنى. وهذه الحرب الغير محسوبة العواقب إن هي اندلعت ستكون سبب تقسيم الجزائر الى دويلات والذي سيتبعه تقسيم دول اخرى بالمنطقة. امام هذا المخطط العدواني لا يسعنا الا ان نقول: اللهم اجعل تدميرهم في تدبيرهم
    شنجريحه العسكري الذي لا يعرف سوى لغة الشلاح وحكام الواجهة ينهجون سياسة الارض المجوقة والحرب التي ستحرق المنطقة باتت وشيكة

  8. صباح لخير يا الإخوان
    هاد صباح قطعات الجزائر شي حاجة .باقي مافي خباريش.علمونا الله يجازيكم .ندير الاحتياطات ديالي.من لعدس ولوبيا.يمكن يتقضاو من سوق
    الله المعين

  9. ها قد بدأ النظام الجزائري مرة أخرى في محاولة ترويض الشعب الموريثاني، والتاريخ شاهد على ذلك و الموريثانيون لا يمكن أن ينسوا بسهولة غدر ذلك النظام. و بدء الآن بالتهديد المستثر و سيليه بعد ذالك المباشر، إنه تدخل في شؤون الغير، و هكذا يفعل نظام الجزائر دائما و منذ ما سماه استقلاله.

  10. لن يكتب لهذا العالم البقاء دون وجود الشرفاء

    أطلقت منظمة ”ويسترن صحرا كامباني” حملة دولية من أجل حث مجلس الأمن الدولي على إعادة تفعيل عملية التسوية في الصحراء الغربية لتحقيق الحل الوحيد المتفق عليه سلفا للنزاع، بدءًا بمراجعة شاملة لدور بعثة مينورسو وبتدابير ثقة جديدة.

    وجاء في الرسالة الموجهة إلى رئاسة مجلس الأمن، أنه ينبغي على الأخير وضع جدول زمني لعملية التسوية على أساس القانون الدولي مع مراعاة ضرورة منح تفويض لبعثة المينورسو لرصد ومراقبة الإنتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان في الإقليم لوضع حد للإفلات من العقاب الذي ظل يتمتع به المغرب منذ فترة طويلة.

    كما ركزت أيضا على إستنزاف الموارد الطبيعية، والمطالبة في هذا الصدد بوضع حد للإستغلال غير القانوني لهذه الموارد من قبل الإحتلال المغربي وشركاءه من حكومات وشركات متعددة الذي يتجاهل بشكل غير مبرر مصالح ورغبات السكان الصحراويين الأصليين.

    وشددت الرسالة على أن حق تقرير المصير، وهو حق قانوني للشعب الصحراوي، وهو ما يحتم على مجلس الأمم تحديد موعد لتنظيم إستفتاء حر ونزيه يسمح للصحراويين بالتعبير عن تطلعاتهم وإختيار مستقبلهم بشكل ديمقراطي.

    هذا وخلصت الرسالة إلى أنه على الأمم المتحدة إظهار إلتزامها بمبادئها التأسيسية، من خلال العمل الجاد على إعادة بعث عملية سلام قوية في الصحراء الغربية لتحقيق حل عادل ودائم مبني على الإحترام الكامل لحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير

  11. قول لنا. النظام الجزائري شكلها دواء تأخذو كل يوم.
    تحتل أرض الغير و تلصق التهم في النظام الجزائري. كم تحب نفسك يا وحد الخراي
    لن ينجر أحد إلى مكركم و خداعكم. لما اشتريتو التغريدة قامت ألمانيا باستدعاء طرئ لمجلس الأمن.
    تلعب على المكشوف تبتز فلان و تخادع و تزور و تشتكي من البشر و نسيت أنك أنت من بادرت إلى إحتلال أرض الغير.
    كيف تحتل أرض الغير بشهادة الامم المتحدة و تأتي تريد من فلان و علان ما يقوله أو لا يقوله

    تعرف بالفرنسي كيف يجاوبو مهبول مثلك بكلمة واحدة

    allez degage

  12. الى mouloug — nabil ذبابة الكابرانات التي استعملت كل القاب الدنيا

    اصبحت الجزائر دولة التناقضات بكل امتياز بسبب السياسة الرعناء التي ينهجها حكامها. العنجهية هي كل ما يطبع سلوك صانعي القرارات رغم الازمات التي يتخبطون فيها. انشقاق كبير حدث في صفوف الكابرانات، علاوة على غليان الشارع الجزائري وتنامي انشطة المعارضة بالخارج وقرار العصيان المدني ازمات اربكت حسابات الطغمة الحاكمة, لم يجد الكابرانات ازاء هذه المتغيرات سوى محاولة اعادة سيناريو 1963 الذي انقذ بن بلة من ثورة الربيع الامازيغي وتصدع الجبهة الداخلية, فكما خطط بب بلة لاندلاغ حرب الرمال التي جعلت الجزائريين ينسون خلافاتهم عنما شن هجوما على مركزين حدودين بالمغرب واندلعت بسببهما الحرب التي انقذته نرى اليوم شنحريحة وحكام الواجهة يكررون نفس السيناريو للانتقام لكل هزائمهم الدبلوماسية التي منيوا بها ولاحتواء الحراك. فالتخطيط لاندلاع حرب مع المغرب هي ما تبفى لهم من اوراق, بدأت تظهر بوادرها منذ ان خططوا لغلق معبر الكركرات الى أخر قرار اتخذوه للتصعيد ضد المغرب وهو غلق الحدود الجوية. بتعبير أخر, كل ما يقوم به الكابرانات من تظلمات واتهامات للمغرب بتهم لا مبررات لها ولا دلائل هو تهيئ الراي العام الداخلى والدولي لحرب مع المغرب باتت قاب قوسين او أدنى. وهذه الحرب الغير محسوبة العواقب إن هي اندلعت ستكون سبب تقسيم الجزائر الى دويلات والذي سيتبعه تقسيم دول اخرى بالمنطقة. امام هذا المخطط العدواني لا يسعنا الا ان نقول: اللهم اجعل تدميرهم في تدبيرهم
    شنجريحه العسكري الذي لا يعرف سوى لغة الشلاح وحكام الواجهة ينهجون سياسة الارض المجوقة والحرب التي ستحرق المنطقة باتت وشيكة

  13. الى المغاربة الاحرار
    هذا الموقع المحترم لا يدخله اعداء وحدتنا الترابية ما عدا ذبابة عسكرية واحدة تدخله بالقاب محتلفة لتلوثه. هذه الذبابة تتكلم في مواضيع تافهة كموضوع القنصليات، والجزائريون يعرفون… ويعرفون… ويعرفون وانتم سرقتم الصحراء,,,, وتتهمنا بالمكر والخداع علما بانهم هم الماكرون الخادعون ومواضيع اخرى تافهة
    دخلت باسم منير وعمار البستاني و كمال وكل الاسماء الاخرى ك Ourad و Mouloud و Nabil و Badis وغيرهم من الاسماء… من السهل عليكم ان تتعرفوا عليها باسلوبها الركيك ومواضيعها التافهة
    كل ما هو مطلوب منكم ان ترشوها بالمبيد وتعطوها العصير في كاس كبير لان هذا هو كل ما تستحق منا.

  14. هذا الموقع المحترم لا يدخله اعداء وحدتنا الترابية ما عدا ذبابة عسكرية واحدة تدخله بالقاب محتلفة لتلوثه.
    الضرب تحت الحزام ياتي اكله. مقدردش تحمل لانها الحقيقة التي جبيلك الحما. لهلا يرفد عليك يا مذلول

  15. اللهم انا نعوذ بك من تخلف وغباء وحقارة الفقاقير الحقاقير ابناء الكراغلة ومخلفات الاستعمار الخناشلة اولاد الحرام علي رأي الجزائري الحر هشام عبود

  16. هذي هدية من عندي ما تبكيش كثير
    الجزائريون يعرفون أنكم سرقتم الصحراء الغربية بعدما تقاسمتموها مع موريتانيا
    الجزائريون يعرفون أنه بموجب اتفاقيات مدريد ا<وائ الصحراء الغربية تسيطر عليها اسبانيا
    الجزائريون يعرفون أن الصحراويين خاضو حربا من 75 إلى 91 و أسرو 4000 جندي مغربي
    الجزائريون يعرفون أن المغرب قبل باستفتاء تقرير مصير الصحراء الغربية
    الجزائريون يعرفون أنكم تقدمون الرشوة من أجل فتح قنصليات بلدان ما شبعت كروشها
    الجزائريون يعرفون أن من بين هذه الدول التي فتحت قنصلية ( مالاوي جزر القمر…. ) ليس لديها سفارة في العاصمة الرباط ( لم تحدث في تاريخ البشرياء)
    الجزائريون يعرفون صفقتكم المشؤومة على حساب الشعب الفلسطيني.
    الجزائريون يعرفون أنكم رميتم با"فالكم في البحر لابتزاز إسبانيا
    الجزائريون يعرفون أن القاضي الإسباني أغلق ملف الرئيس ابراهيم غالي و أنتم ألصقتم به تهم كلها كذب في كذب
    الجزائريون يعرفون أنكم تغرقون الجزائر بالمخدرات. أول دولة منتجة للقنب الهندي

  17. السب و الشتم سلاح الصعفاء
    فهمنا ما تريد
    و اليك بيت اخر من الشعر
    ينجر أحد إلى مكركم و خداعكم. لما اشتريتو التغريدة قامت ألمانيا باستدعاء طرئ لمجلس الأمن.
    تلعب على المكشوف تبتز فلان و تخادع و تزور و تشتكي من البشر و نسيت أنك أنت من بادرت إلى إحتلال أرض الغير.
    كيف تحتل أرض الغير بشهادة الامم المتحدة و تأتي تريد من فلان و علان ما يقوله أو لا يقوله

    تعرف بالفرنسي كيف يجاوبو مهبول مثلك بكلمة واحدة

    allez degage

  18. بوضياف

    تعرف الدين و تصلي بدون وضوء
    ماذا يقول ربنا عن المعتدين
    انتم والله حسابكم عسير. ناس امنين في بيوتهم هجمتم عليهم بطرقة همجية و امطرتم عليهم قنابل النابالم
    هذا سلو الهمج لا علاقة له بالدين الاسلامي

  19. الى غمار البستاني
    انا لم اسبكـ. انت كلامك كله سب. انا قلت لك:
    Vas te faire enculer وهذ يعني بالعربية الفصحى: سير تتحولا لان الكلامة في السياسة كبير عليك يا ناموسة العسكر,
    يا اغبى الاغبياء هل تعتمد هذا الهبال الذي تخربشه ضرب تحت الجزام؟ اقرء ما يكتبه اسيادك المغاربة امثال controleur وسيدك بالقاضي والحسيني وبيكاسوس وغيرهم وشوف الذق كفاش داير… اما انت شكون داها في هبالك يا الهبيل, سابحث عن مقال لاحدهم وادكرك به. اما الان فازيدك مت البيت شعرا

    يا ضفدع بنت ضفدعين
    نقي ما تنقين
    نصفك في الماء ونصفك في الطين
    لا الماء تعكرين ولا الشارب تمنعين

  20. الى المغاربة الاحرار
    هذا الموقع المحترم لا يدخله اعداء وحدتنا الترابية ما عدا ذبابة عسكرية واحدة تدخله بالقاب محتلفة لتلوثه. هذه الذبابة تتكلم في مواضيع تافهة كموضوع القنصليات، والجزائريون يعرفون… ويعرفون… ويعرفون وانتم سرقتم الصحراء,,,, وتتهمنا بالمكر والخداع علما بانهم هم الماكرون الخادعون ومواضيع اخرى تافهة
    دخلت باسم منير وعمار البستاني و كمال وكل الاسماء الاخرى ك Ourad و Mouloud و Nabil و Badis وغيرهم من الاسماء… من السهل عليكم ان تتعرفوا عليها باسلوبها الركيك ومواضيعها التافهة
    كل ما هو مطلوب منكم ان ترشوها بالمبيد وتعطوها العصير في كاس كبير لان هذا هو كل ما تستحق منا.

  21. الى المغاربة الاحرار
    هذا الموقع المحترم لا يدخله اعداء وحدتنا الترابية ما عدا ذبابة عسكرية واحدة تدخله بالقاب محتلفة لتلوثه. هذه الذبابة تتكلم في مواضيع تافهة كموضوع القنصليات، والجزائريون يعرفون… ويعرفون… ويعرفون وانتم سرقتم الصحراء,,,, وتتهمنا هذه الباعوضة بالمكر والخداع علما بانهم هم الماكرون الخادعون ومواضيع اخرى تافهة .
    دخلت باسم منير وعمار البستاني و كامل وكمال وكل الاسماء الاخرى ك Ourad و Mouloud و Nabil و Badis وغيرهم من الاسماء… من السهل عليكم ان تتعرفوا عليها باسلوبها الركيك ومواضيعها التافهة
    كل ما هو مطلوب منكم ان لا تردوا عليها في موضوع الصحراء لانه موضوع انتهينا منه. عندما ترونها رشوها بالمبيد واعطوها العصير في كاس كبير لان هذا هو كل ما تستحق منا.

  22. كتبت
    الى المغاربة الاحرار
    هذا الموقع المحترم لا يدخله اعداء وحدتنا الترابية ما عدا ذبابة عسكرية
    انت جايح
    يا فاقو يا وحد البهلول
    يا فاقو يا وحد الخراي
    لمين موجه نداءك يا مذلول و منافق
    تريد ان تبقى لوحدك حتى تبلعط البشر
    والله راك تتكركر

  23. الى غمار البستاني ذبابة الكابرانات التي استعملت كل القاب الدنيا. اقرء يا مغفل ماذا كتب سيدك بالقاضي وانظر كيف يفضحكم. في المرة القادمة سابحث لك عن مقال لسيدك بيكاسوس واعيد نشره. اما انت ايها المهبول اعد نشر نفسك ولا تنسى تغيير لقبك. هههههه

    اصبحت الجزائر دولة التناقضات بكل امتياز بسبب السياسة الرعناء التي ينهجها حكامها. العنجهية هي كل ما يطبع سلوك صانعي القرارات رغم الازمات التي يتخبطون فيها. انشقاق كبير حدث في صفوف الكابرانات، علاوة على غليان الشارع الجزائري وتنامي انشطة المعارضة بالخارج وقرار العصيان المدني ازمات اربكت حسابات الطغمة الحاكمة, لم يجد الكابرانات ازاء هذه المتغيرات سوى محاولة اعادة سيناريو 1963 الذي انقذ بن بلة من ثورة الربيع الامازيغي وتصدع الجبهة الداخلية, فكما خطط بب بلة لاندلاغ حرب الرمال التي جعلت الجزائريين ينسون خلافاتهم عنما شن هجوما على مركزين حدودين بالمغرب واندلعت بسببهما الحرب التي انقذته نرى اليوم شنحريحة وحكام الواجهة يكررون نفس السيناريو للانتقام لكل هزائمهم الدبلوماسية التي منيوا بها ولاحتواء الحراك. فالتخطيط لاندلاع حرب مع المغرب هي ما تبفى لهم من اوراق, بدأت تظهر بوادرها منذ ان خططوا لغلق معبر الكركرات الى أخر قرار اتخذوه للتصعيد ضد المغرب وهو غلق الحدود الجوية. بتعبير أخر, كل ما يقوم به الكابرانات من تظلمات واتهامات للمغرب بتهم لا مبررات لها ولا دلائل هو تهيئ الراي العام الداخلى والدولي لحرب مع المغرب باتت قاب قوسين او أدنى. وهذه الحرب الغير محسوبة العواقب إن هي اندلعت ستكون سبب تقسيم الجزائر الى دويلات والذي سيتبعه تقسيم دول اخرى بالمنطقة. امام هذا المخطط العدواني لا يسعنا الا ان نقول: اللهم اجعل تدميرهم في تدبيرهم
    شنجريحه العسكري الذي لا يعرف سوى لغة الشلاح وحكام الواجهة ينهجون سياسة الارض المجوقة والحرب التي ستحرق المنطقة باتت وشيكة

  24. الثورة الجزائرية الكبرى ضد الإحتلال الفرنسي بدأت سنة 1954 و دفع الجزائريون مليون و نصف المليون شهيد لانتزاع استقاله سنة 1962.
    – المغرب لم يطلق رصاصة واحدة ضد المستعمر. لكن سبحان الله سنة 1963 هاجم الجزائر و التركيز على 1963 يعني سنة واحدة بعدما استقلت الجزائر.
    – موريتانيا استقلت سنة 1960 عند الأمم المتحدة. المغرب لم يعترف بهذا إلا سنة 1969
    – انخرط في اتفاقيات مدريد لتقسيم الصحراء الغربية مع موريتانيا و هاجم بشكل همجي الصحراويين و أمطر عليهم قنابل النابالم باستعمال طائرات الجاغلوار الفرنسة.
    – قبل بوقف أطلاق النار و تنظيم استفتاء سنة 1991 و منذ ذلك الوقت و هو يناور و يخادع و أضبح رقم واحد في العالم في:
    – انتاج المخدرات ( أكبر منتج للقنب الهندي في العالم) و تقول تقارير أمريكية أن هذا السم يدر عليه 20 مليار دولار سنويا

    1. الى عبد الجليل 2

      ما كتبه بلقاضي اقراه انت. ماعندي الوقت لقراءة الخزعبلات
      وقتي ثمين لاني اكتب للحقائق الموثقة
      ما تكتبونه ليس فقط سخيف بل يجي منو القيا

  25. القصة الحقيقية لفتح القنصليات في الصحراء الغربية المحتلة
    ### تاجير فيلا لمدة يوم ثم استدعاء الاعلام لاخذ صور ثم تمر تاخذ فليساتك و تنتهي المسرحية هزيلة الاخراج#####

    رد

    1. الى بديع ذبابة الكبرانات
      ايها الغبي انت تعلم اني وحيدا مثلك في هذا الموقع. عندما تنشر جريدتنا المحترمة هذه سترى اسيادك المغاربة يعلقون ثم ينصرفوا. عكسك يا ذبابة، انت تظل تبحث عن الالقاب لتنبح بها كالكلب المسعور. لهذا قلت لك سابقا. راك وحدك تخرا وتختش

      يا ضفدع بنت ضفدعين
      نقي ما تنقين
      نصفك في الماء ونصفك في الطين
      لا الماء تعكرين ولا الشارب تمنعين

  26. الى عمار البستاني
    هههههههه. انا اشك في قدرتك على القراءة وحتى وان استطعت تهجي الحروف فانك لن تستطيع فهم ما يكتبه سيدك بالقاضي لان اسلوبه اسلوب راقي جدا عكس اسلوبك الركيك الذي يكشف مستواك… وعلى العموم بلقاضي وغيره لا يكتبون لامثالك هم يكتبون مقالات تنويرية موجهة للعقول النيرة.
    اما انا فمهمتي هنا في هذا الموقع تنحصر في فضح واغراق ذبابة العسكر بالكلام الذي يليق بها.

  27. الرد على سامر مسيلمة الكذاب
    تاريخ المغرب غني عن التعريف يا ضبع. المغرب اقدم مملكة عرفها التاريخ صمد في وجه الغزاة والطامعين لما يزيد عن اثنى عشر قرنا وتاتي انت يا جربوع لتقارن الامراطورية بالمغربية بالجزائر التي صنعتها فرنسا بمرسوم. اما الثورة الكبرى والعظمى وبطولاتها المزورة التي صنعها بوخروبة وازلامه ونفخوكم بالكذب فقد “طلعت فاشوش” كما يقول المصريون. انتم دولة بنيت على الكذوب وما بني على باطل فهو باطل. كذبكم تجاوز حدود الدنيا البارحة قال تبون ان الزجائر لا تعرف ازمة سميده لان الفلاحون يعطونها لماشيتهم. هههه. بالله عليك هل تسمي الجزائر دولة وهذا رئيس؟

  28. تاريخ المغرب غني عن التعريف يا ضبع. المغرب اقدم مملكة
    _ المغرب لم يستطيع خلال قرون من الزمن ان يحرر مدنه و اقصى ما فعله هو رمي اطفاله في البحر لابتزاز اسبانيا. هذا من شيم الدول العريقة.
    _ عمك العثماني يرفع دفتر التطبيع و هو دايخ و بعدين يقول لك لان دولته عريقة لا استقبل وزير خارجية بني صهيون و هو في المغرب.
    انا راسي حبس. دولة عريقة ام دولة كرتونية

    عموما انت لا تعرف تحرر مدنك. يعني بلغة البشر لا تعرف الا الاكل و الخرا با وحد الجايح و الخراي

  29. هذا سلوك الدول العريقة
    الثورة الجزائرية الكبرى ضد الإحتلال الفرنسي بدأت سنة 1954 و دفع الجزائريون مليون و نصف المليون شهيد لانتزاع استقاله سنة 1962.
    – المغرب لم يطلق رصاصة واحدة ضد المستعمر. لكن سبحان الله سنة 1963 هاجم الجزائر و التركيز على 1963 يعني سنة واحدة بعدما استقلت الجزائر.
    – موريتانيا استقلت سنة 1960 عند الأمم المتحدة. المغرب لم يعترف بهذا إلا سنة 1969
    – انخرط في اتفاقيات مدريد لتقسيم الصحراء الغربية مع موريتانيا و هاجم بشكل همجي الصحراويين و أمطر عليهم قنابل النابالم باستعمال طائرات الجاغلوار الفرنسة.
    – قبل بوقف أطلاق النار و تنظيم استفتاء سنة 1991 و منذ ذلك الوقت و هو يناور و يخادع و أضبح رقم واحد في العالم في:
    – انتاج المخدرات ( أكبر منتج للقنب الهندي في العالم) و تقول تقارير أمريكية أن هذا السم يدر عليه 20 مليار دولار سنويا

  30. الى الغبي عمار البستاني المهبول

    حرر نفسك اولا من الهيمنة الفرنسية يا غبي. الكل يعلم ان الجزائر من صنع فرنسا وهي مقاطعة فرنسية. انظر الى حالكم حتى تعرف الحقيقة
    حرروا رقابتكم من قبضة العسكر الجاثم على صدوركم ومن الجوع الذي يفتك بكم. عندما تحقق هذا يحق لك ان تتكلم عن اسيادك.
    معروف عن الذباب الجزائري انه غبي لكن اقسم بالله وانا صادق في كلامي اني لم ارى غبيا مثلك. شاهد شهادة انور مالك كي تعرف ان حكام بلادك مسخرة وجعلوا منكم مسخرة العالم… يا زبي لوكان جا شنقريحة البوال شين الريحة يحكمني انتحر

    https://www.youtube.com/watch?v=coWSzMikAcI&ab_channel=marokinomod%C3%A8le

  31. إلى عبد الجليل 1

    المحلل السياسي اسمع ليه أنت. و أحتى أنت لأا أقرأ ما تكتب. لأني شفت أنهم دمرو عقلك بالكذب جاي هنا لانصحك
    المحلل السياسي إذا تواصلت معاه ارسل له هذه الجمل

    شوف واش يقول لك و ردلي خبر أحنا خوت

    الجزائريون يعرفون أنكم سرقتم الصحراء الغربية بعدما تقاسمتموها مع موريتانيا
    الجزائريون يعرفون أنه بموجب اتفاقيات مدريد اجواء الصحراء الغربية تسيطر عليها اسبانيا
    الجزائريون يعرفون أن الصحراويين خاضو حربا من 75 إلى 91 و أسرو 4000 جندي مغربي
    الجزائريون يعرفون أن المغرب قبل باستفتاء تقرير مصير الصحراء الغربية
    الجزائريون يعرفون أنكم تقدمون الرشوة من أجل فتح قنصليات بلدان ما شبعت كروشها
    الجزائريون يعرفون أن من بين هذه الدول التي فتحت قنصلية ( مالاوي جزر القمر…. ) ليس لديها سفارة في العاصمة الرباط ( لم تحدث في تاريخ البشرياء)
    الجزائريون يعرفون صفقتكم المشؤومة على حساب الشعب الفلسطيني.
    الجزائريون يعرفون أنكم رميتم با”فالكم في البحر لابتزاز إسبانيا
    الجزائريون يعرفون أن القاضي الإسباني أغلق ملف الرئيس ابراهيم غالي و أنتم ألصقتم به تهم كلها كذب في كذب
    الجزائريون يعرفون أنكم تغرقون الجزائر بالمخدرات. أول دولة منتجة للقنب الهندي

  32. إلى Bygon Abdeljalil

    نحن أحرار و حاربنا الحلف الأطلسي
    أنت العسكر ما يعجبوك لانهم صارمين معك في سرقتك لأرض الغير
    العالم ينتظر منكم تعليقات مفيدة و انتم لا تعرفون إلا عسكر الجزائر و قصر المورادية يعني ما تكتبونه يبين أنك جايحين و اكبر خرايين في العالم.
    جالس تسب لانك أصبحت مثل الكلب المكلوب

    هذي كل البشر شابعين عليكم ضحك

    القصة الحقيقية لفتح القنصليات في الصحراء الغربية المحتلة
    ### تاجير فيلا لمدة يوم ثم استدعاء الاعلام لاخذ صور ثم تمر تاخذ فليساتك و تنتهي المسرحية هزيلة الاخراج#####

    1. اسمعي يا ذبابة العسكر
      نحن نعتز بعلاقاتنا مع اسرائيل الدولة الصديقة التي ترعبكم. وقعنا معهم اتفاق عسكري سيمكننا من انتاج وتصدير الاسلحة. وقعنا اتفاقية تعاون فلاحي سنغزو به اسواق العالم. وزيد وزيد… نحن فضلناهم على حكامكم لان العصابة التي تحكمكم اكثر صهيونية من الصهاينة انفسهم

  33. الى عمار البستاني
    ايها الغبي هل تريد مني ان اصدق هرطقاتك واكذب المؤرخين والمثقفين الجزائريين الين يقولون ان الثورة الجزائرية ليست كما يدعي من امرهم بوخروبة بكتابة التاريخ المزور. فرنسا رتبت احوالها حتى تظمن حماية مصلحها وخرجت طواعية دون ان تنهزم. اليس هذا كلام اكبر دبلوماسي جزئري لخضر الابراهمي. اذا كنتم هزمتم فرنسا والحلف الاطلسي يا واحد المهبول كيف تشرح ان المغرب الذي لم يسبقكم في استقلاله الا بستة اعوام حكركم واعطاكم طريحة وهذا كلام حكامكم. ولماذا اصبحت فرنسا المهزومة من اقوى الدول والجزائر في اسفل سافلين
    لم يعد في هذه الدنيا من يستمع اليكم ويصدق كلامكم. اصبحتم مضرب الامثال في الكذب والنيف العامر اخنونة.
    ان كنتم رجال اقهروا الفقر. اقهروا المجاعلة. لا تتركوا ابناءكم يموتون بالمئات في عرض البحر. اقهروا الطوابير التي لا توجد في اي دولة من دول العالم.
    انتم لا تتقنون لا الصدق ولا الكذب. دولة الخرطي

  34. الى عمار البستاني
    اكتشفت ان العسكر أجرك لتقوم بهذه المهمة الوسخة. انت تقضي نهارك في الثكنة العسكرية لتكتب التعليقات الفارغة لان الانترنيت موجود هناك، وفي نهاية النهار تاخذ منهم بعض الدنانير ثم تذهب الى الطوابير تشتري رطل عدس . وفي الليل تدفن راسك في خربتك. انها عيشة الكلاب ايها المذلول.

  35. انت زعلان ولا إيه؟

    القصة الحقيقية لفتح القنصليات في الصحراء الغربية المحتلة
    ### تاجير فيلا لمدة يوم ثم استدعاء الاعلام لاخذ صور ثم تمر تاخذ فليساتك و تنتهي المسرحية هزيلة الاخراج#####

    1. ما اغباك يا ذبابة العسكر؟ ما نكتبه نحن المغربة احسن الف مرة من غوغاء الببغاء الدي تردديه في كل اطلالة يا ذبابة العسكر.
      انت كالاسير الذي يلعق حذاء جلاده لانك تدافع عن العسكر الذي سرق خيرات الجزائر وقتل شعبها واغتصب شبابها وشاباتها ونسائها.
      انت مازوشي تتلذذ بآلامك.

      يا ضفدع بنت ضفدعين
      نقي ما تنقين
      نصفك في الماء ونصفك في الطين
      لا الماء تعكرين ولا الشارب تمنعين

  36. ####المغرب خطط و دبر و احتل الصحراء الغربية بشهادة الامم المتحدة. هذي أنت و الذي جالس يدمر في دماغك لم ينبهك إليها.
    بعد هذا جاي يريد من فلان و علان ما يجب عليه فعله و ما لا يجب عليه فعله. أي منطق هذا؟ الذي يقبل هذا أكيد يكون عايش في كوكب أخر
    تتحدث عن الضفادع للقفز عن الحقائق
    _ من الذي اجبرك عل اقتسام الصحراء الغربية؟
    _ من ااذي اجبرك عن وقف اطلاق النار و 25 % من اراضي الصحراء الغربية تحت سيطرت الصحراويين و قبول الاستفتاء لتتنكرون له؟

  37. خليناكم تبلبلو و بحو قراجمكم بطلبكم فتح الحدود و جي الركة للوجه
    تتخيلون البشر دراويش
    نطلب من الاشقاء في الجزاءر فتح الحدود لاننا توام. الله اكبر
    نطلب من الاشقاء في الجزاءر فتح الحدود. ما هو الدافع يا عمي الحاج
    قال لك لتسهيل حركة الجواسيس و المخدرات عفوا لتسهيل حركة البشر و البضائع

  38. الى Badis ذبابة الموقع

    بعد النداء الملكي الموجه لكابرانات فرنسا حول رأب الصدع بين المغرب والذي واحهه النظام العسكري بالتعنت انهالت الصحافة الدولية بالانتقادات للقرار العسكري الذي أمر لحمامره بإعلانه دون ان يكون له ادنى علم به او المشاركة في اتخاذه فاتهت العسكر بالعدواني ووصفت النداء الملكي بالدبلوماسية الحكيمة.
    فكيف لك ايه الجربوع ان تفتخر بقرار تلقى العسكر بسببه الصفعات؟
    المغاربة لا ينتظرون ربحا من فتح الحدود؟ وماذا سنربح من دولة تصارع المجاعة؟
    اجبني ايها المهبول؟
    ما زلت ايها المغفل تثير موضوع الموجرات؟ الم تصبح الجزائر تنعت بكلومبيا القارة السوداء بسبب بارونات الكوكايين الذين يحكمونكم من الكابرانات الى تبون الى ابنه، دون ان نتحدث عن الحبوب المهلوسة التي تصنعها مخابر صيدليلتكم بدل صنع دواء ولقاح كوفيد؟
    انكم اغرب كائنات على وجه الارض

  39. بعد النداء الملكي الموجه لكابرانات فرنسا حول رأب الصدع بين المغرب

    هذي احكيها لببيط يا مذلول

    المخدرات: انتم أكبر منتج للقنب الهندي في العالم. يدر عليكم 20 مليون دولار سنويا.

    – غلق الحدود البرية
    – قطع العلاقات الدبلوماسية
    – غلق المجال الجوي

    الأن أي مسؤول مغربي يتفوه بالأكاذيب الحبل على الجرار. والله الجزائر مارايحا ترحمكم من الان فصاعدا.

  40. البشر يعرفون من هم أغرب كائنات على وجه الأرض

    الثورة الجزائرية الكبرى ضد الإحتلال الفرنسي بدأت سنة 1954 و دفع الجزائريون مليون و نصف المليون شهيد لانتزاع استقاله سنة 1962.
    – المغرب لم يطلق رصاصة واحدة ضد المستعمر. لكن سبحان الله سنة 1963 هاجم الجزائر و التركيز على 1963 يعني سنة واحدة بعدما استقلت الجزائر.
    – موريتانيا استقلت سنة 1960 عند الأمم المتحدة. المغرب لم يعترف بهذا إلا سنة 1969
    – انخرط في اتفاقيات مدريد لتقسيم الصحراء الغربية مع موريتانيا و هاجم بشكل همجي الصحراويين و أمطر عليهم قنابل النابالم باستعمال طائرات الجاغلوار الفرنسة.
    – قبل بوقف أطلاق النار و تنظيم استفتاء سنة 1991 و منذ ذلك الوقت و هو يناور و يخادع و أضبح رقم واحد في العالم في:
    – انتاج المخدرات ( أكبر منتج للقنب الهندي في العالم) و تقول تقارير أمريكية أن هذا السم يدر عليه 20 مليار دولار سنويا

  41. و هذي كيف تقابل بها البشر؟

    المسرحية الحقيقية لفتح القنصليات في الصحراء الغربية المحتلة
    ### تاجير فيلا لمدة يوم ثم استدعاء الاعلام لاخذ صور ثم تمر تاخذ فليساتك و تنتهي المسرحية هزيلة الاخراج#####
    هل جزر القمر بحاجة لفتح قنصلية في الصحراء الغربية؟
    للاخوة العرب. هل الاردن بحاجة لفتح قنصلية في الصحراء الغربية علما انه على تكثر تقدير يوجد 10 اردنيين اما عدد الايماراتيين في الصحراء الغربية بدون تعليق

    لا تضيع وقتك. الوقت ليس للجوائز. روح وجد الحطب الشتاء قادم. هذو الذين يعطون الجوائز ما رايحين ينفعوك. نصيحة من عندي

  42. اصبحت الجزائر دولة التناقضات بكل امتياز بسبب السياسة الرعناء التي ينهجها حكامها. العنجهية هي كل ما يطبع سلوك صانعي القرارات رغم الازمات التي يتخبطون فيها. انشقاق كبير حدث في صفوف الكابرانات، علاوة على غليان الشارع الجزائري وتنامي انشطة المعارضة بالخارج وقرار العصيان المدني ازمات اربكت حسابات الطغمة الحاكمة, لم يجد الكابرانات ازاء هذه المتغيرات سوى محاولة اعادة سيناريو 1963 الذي انقذ بن بلة من ثورة الربيع الامازيغي وتصدع الجبهة الداخلية, فكما خطط بب بلة لاندلاغ حرب الرمال التي جعلت الجزائريين ينسون خلافاتهم عنما شن هجوما على مركزين حدودين بالمغرب واندلعت بسببهما الحرب التي انقذته نرى اليوم شنحريحة وحكام الواجهة يكررون نفس السيناريو للانتقام لكل هزائمهم الدبلوماسية التي منيوا بها ولاحتواء الحراك. فالتخطيط لاندلاع حرب مع المغرب هي ما تبفى لهم من اوراق, بدأت تظهر بوادرها منذ ان خططوا لغلق معبر الكركرات الى أخر قرار اتخذوه للتصعيد ضد المغرب وهو غلق الحدود الجوية. بتعبير أخر, كل ما يقوم به الكابرانات من تظلمات واتهامات للمغرب بتهم لا مبررات لها ولا دلائل هو تهيئ الراي العام الداخلى والدولي لحرب مع المغرب باتت قاب قوسين او أدنى. وهذه الحرب الغير محسوبة العواقب إن هي اندلعت ستكون سبب تقسيم الجزائر الى دويلات والذي سيتبعه تقسيم دول اخرى بالمنطقة. امام هذا المخطط العدواني لا يسعنا الا ان نقول: اللهم اجعل تدميرهم في تدبيرهم
    شنجريحه العسكري الذي لا يعرف سوى لغة الشلاح وحكام الواجهة ينهجون سياسة الارض المجوقة والحرب التي ستحرق المنطقة باتت وشيكة

  43. تعليقك هراء في هراء

    البشر يعرفون من هم أغرب كائنات على وجه الأرض

    الثورة الجزائرية الكبرى ضد الإحتلال الفرنسي بدأت سنة 1954 و دفع الجزائريون مليون و نصف المليون شهيد لانتزاع استقاله سنة 1962.
    – المغرب لم يطلق رصاصة واحدة ضد المستعمر. لكن سبحان الله سنة 1963 هاجم الجزائر و التركيز على 1963 يعني سنة واحدة بعدما استقلت الجزائر.
    – موريتانيا استقلت سنة 1960 عند الأمم المتحدة. المغرب لم يعترف بهذا إلا سنة 1969
    – انخرط في اتفاقيات مدريد لتقسيم الصحراء الغربية مع موريتانيا و هاجم بشكل همجي الصحراويين و أمطر عليهم قنابل النابالم باستعمال طائرات الجاغلوار الفرنسة.
    – قبل بوقف أطلاق النار و تنظيم استفتاء سنة 1991 و منذ ذلك الوقت و هو يناور و يخادع و أضبح رقم واحد في العالم في:
    – انتاج المخدرات ( أكبر منتج للقنب الهندي في العالم) و تقول تقارير أمريكية أن هذا السم يدر عليه 20 مليار دولار سنويا

  44. – غلق الحدود البرية
    – قطع العلاقات الدبلوماسية
    – غلق المجال الجوي

    الأن أي مسؤول مغربي يتفوه بالأكاذيب الحبل على الجرار. والله الجزائر مارايحا ترحمكم من الان فصاعدا.
    في هذه الأثناء ابق تردد
    عساكر الجزائر
    قصر المورادية
    يمكن الجزائريين ينقذوك

  45. الى BADIS
    لو كنت مكانت ما كنت اتكلم عن المحذرات وانت تعرف جيدا ان الجزائر اصبحت كولومبيا القارة السمراء بالشهرة التي اكتسبها تبون وابنه وبعض الكابرانات الذين اصبحوا بارونات كوكايين يصاهون بابلو اسكوبار في زمانه.
    ما زلت ايها الغبي تبكي على هزائمكم. القنصليلت التي اخت ما تبقى لك من عقل تعتبرركلات على مؤحراتكم من طرف اصحابها الذين رشاهم الكابرانات بكل عائدات المحروقات زمن البحبوحة. كل قنصلية دشنت فوق اقاليمنا الصحراوية صفعات لكم ولازلامكم الانفصاليين.
    حرر نفسك اولا من الهيمنة الفرنسية يا غبي. الكل يعلم ان الجزائر من صنع فرنسا وهي مقاطعة فرنسية. انظر الى حالكم حتى تعرف الحقيقة
    حرروا رقابتكم من قبضة العسكر الجاثم على صدوركم ومن الجوع الذي يفتك بكم. عندما تحقق هذا يحق لك ان تتكلم عن اسيادك.
    معروف عن الذباب الجزائري انه غبي لكن اقسم بالله وانا صادق في كلامي اني لم ارى غبيا مثلك. شاهد شهادة انور مالك كي تعرف ان حكام بلادك مسخرة وجعلوا منكم مسخرة العالم… يا زبي لوكان جا شنقريحة البوال شين الريحة يحكمني انتحر

    https://www.youtube.com/watch?v=coWSzMikAcI&ab_channel=marokinomod%C3%A8le

  46. إلى قاهر ذبابة العسكر العفنة

    كل العالم يعرف و لا داعي للكلام السخيف

    المغرب أكبر دولة منتجة للقنب الهندي في العالم و يدر عليها 20 مليار دولار سنويا.

    – غلق الحدود البرية
    – قطع العلاقات الدبلوماسية
    – غلق المجال الجوي

    الأن أي مسؤول مغربي يتفوه بالأكاذيب الحبل على الجرار. والله الجزائر مارايحا ترحمكم من الان فصاعدا.
    في هذه الأثناء ابق تردد
    عساكر الجزائر
    قصر المورادية
    يمكن الجزائريين ينقذوك

  47. – غلق الحدود البرية
    – قطع العلاقات الدبلوماسية
    – غلق المجال الجوي

    الأن أي مسؤول مغربي يتفوه بالأكاذيب الحبل على الجرار. والله الجزائر مارايحا ترحمكم من الان فصاعدا.
    في هذه الأثناء ابق تردد
    عساكر الجزائر
    قصر المورادية
    يمكن الجزائريين ينقذوك

  48. الىOurad
    والله العظيم ان هذا الذي يسمي قاهر الذباب قد فضحكم وقهركم بالفعل مع انه لم يذكر لك الفضيحة الاخيرة للطائرة الجزائرية المحملة بالكوكايين يا اوساخ العالم. انت تقول العلم يعرف ان المغرب اكبر منتج للقنب الهندي, نحن لا نكر هذا واقول لك ان ان الجزائر المريضة بتقليد المغرب اصبحت تنتج القنب الهندي كذالك . وهذا ما اكدته ادارة الجمارك عندكم التي ضبطت كميات معتبرة في جقولكم وما اكده اعلامكم.
    واقول لك كذالك ان العالم يعرف ايضا ان القنب الهندي اقل خطورة بكثير من الكوكايين التي ظبطت بالقناطير ومن حبوبكم المهلوسة
    لو كنت مكانت ما كنت اتكلم عن المحذرات وانت تعرف جيدا ان الجزائر اصبحت كولومبيا القارة السمراء بالشهرة التي اكتسبها تبون وابنه وبعض الكابرانات الذين اصبحوا بارونات كوكايين يصاهون بابلو اسكوبار في زمانه.
    ما زلت ايها الغبي تبكي على هزائمكم. القنصليلت التي اخت ما تبقى لك من عقل تعتبرركلات على مؤحراتكم من طرف اصحابها الذين رشاهم الكابرانات بكل عائدات المحروقات زمن البحبوحة. كل قنصلية دشنت فوق اقاليمنا الصحراوية صفعات لكم ولازلامكم الانفصاليين.
    حرر نفسك اولا من الهيمنة الفرنسية يا غبي. الكل يعلم ان الجزائر من صنع فرنسا وهي مقاطعة فرنسية. انظر الى حالكم حتى تعرف الحقيقة
    حرروا رقابتكم من قبضة العسكر الجاثم على صدوركم ومن الجوع الذي يفتك بكم. عندما تحقق هذا يحق لك ان تتكلم عن اسيادك.
    معروف عن الذباب الجزائري انه غبي لكن اقسم بالله وانا صادق في كلامي اني لم ارى غبيا مثلك. شاهد شهادة انور مالك كي تعرف ان حكام بلادك مسخرة وجعلوا منكم مسخرة العالم… يا زبي لوكان جا شنقريحة البوال شين الريحة يحكمني انتحر

    https://www.youtube.com/watch?v=coWSzMikAcI&ab_channel=marokinomod%C3%A8le

  49. الى ذبابة العسكر عدوة الشعب الجزائري
    باش راك تفتخر يا غبي؟ كل القرارات التي اتخذها الكابرانات لها اثار سلبية لان حكام المرادية الاغبياء حسبوها غلط والجزائر اكبر متضرر… انت تطبل لهزائمكم.
    بعد النداء الملكي الموجه لكابرانات فرنسا حول رأب الصدع بين المغرب والجزائر والذي واحهه النظام العسكري بالتعنت انهالت الصحافة الدولية بالانتقادات للقرار العسكري الذي أمر لحمامره بإعلانه دون ان يكون له ادنى علم به او المشاركة في اتخاذه فاتهت العسكر بالعدواني ووصفت النداء الملكي بالدبلوماسية الحكيمة.
    فكيف لك ايها الجربوع ان تفتخر بقرار تلقى العسكر بسببه الصفعات؟
    المغاربة لا ينتظرون ربحا من فتح الحدود؟ وماذا سنربح من دولة تصارع المجاعة؟ دولة اصبحت تعرف بالمليون ونصف طابور
    اجبني ايها المهبول؟
    ما زلت ايها المغفل تثير موضوع المخدرات؟ الم تصبح الجزائر تنعت بكلومبيا القارة السوداء بسبب بارونات الكوكايين الذين يحكمونكم من الكابرانات الى تبون الى ابنه، دون ان نتحدث عن الحبوب المهلوسة التي تصنعها مخابر صيدلياتكم بدل صنع دواء ولقاح كوفيد؟
    انكم اغرب كائنات على وجه الارض. وانت اغرب كائن صادفته في حياتي

  50. الى ضفدع الكابرانات

    يا ضفدع بنت ضفدعين
    نق ما تنقين
    اعلاك في الماء
    واسفلك في الطين
    لا الماء تكدرين
    ولا الشارب تمنعين

    بالعامية راكي تخراي وتختشي في خراك يا ضفدع

    1. الثورة الجزائرية الكبرى ضد الإحتلال الفرنسي بدأت سنة 1954 و دفع الجزائريون مليون و نصف المليون شهيد لانتزاع استقاله سنة 1962.
      – المغرب لم يطلق رصاصة واحدة ضد المستعمر. لكن سبحان الله سنة 1963 هاجم الجزائر و التركيز على 1963 يعني سنة واحدة بعدما استقلت الجزائر.
      – موريتانيا استقلت سنة 1960 عند الأمم المتحدة. المغرب لم يعترف بهذا إلا سنة 1969
      – انخرط في اتفاقيات مدريد لتقسيم الصحراء الغربية مع موريتانيا و هاجم بشكل همجي الصحراويين و أمطر عليهم قنابل النابالم باستعمال طائرات الجاغلوار الفرنسة.
      – قبل بوقف أطلاق النار و تنظيم استفتاء سنة 1991 و منذ ذلك الوقت و هو يناور و يخادع و أضبح رقم واحد في العالم في:
      – انتاج المخدرات ( أكبر منتج للقنب الهندي في العالم) و تقول تقارير أمريكية أن هذا السم يدر عليه 20 مليار دولار سنويا

  51. – غلق الحدود البرية
    – قطع العلاقات الدبلوماسية
    – غلق المجال الجوي

    الأن أي مسؤول مغربي يتفوه بالأكاذيب الحبل على الجرار. والله الجزائر مارايحا ترحمكم من الان فصاعدا.
    في هذه الأثناء ابق تردد
    عساكر الجزائر
    قصر المورادية
    يمكن الجزائريين ينقذوك

  52. المغاربة لا ينتظرون ربحا من فتح الحدود؟ وماذا سنربح من دولة تصارع المجاعة؟ دولة اصبحت تعرف بالمليون ونصف طابور
    اسال سيدك الذي بحو قراجمو بطلبه فتح الحدود. هو لعباه بهلول و نبقى نلعب معاه في فتح الحدود حاسب البشر مغفلين بالتمسكين
    و تجيه الركلة الاولى للوجه
    قطع العلاقات الدبلوماسية
    حرك الاعلام و بداتم تتحدثون عن الوساطات و تجيه الركلة الثانية للوجه

  53. مبيد الذبابة المخزنية
    اسمع حبيت اسالك
    كيفاش تقدر تخرج من بيتك و تعرف ان مدنك محتلة؟
    تقدر تنام عادي؟ ما تحس نفسك ان البشر ينظرون اليك باحتقار؟
    ما عنكش قلب و لا واش؟
    اذا قلبك في مرخرتك قول لنا.

    1. تحية لجمهورية القبايل
      كبرانات البورديل GAME OVER
      كيف لزىيبة يحكمها عربيد خمر وعربيد كوكايين لواطي شاذ كذاب اراكوز لقيط خرج من المؤخرة صهيوني تربى في بورديل وسط العاهرات واليوم تم وضعه رغما عن الجزاءريبن ليتحدث باسمهم وينفذ اجندة كبرانات البورديل سلالة المني المختلط سلالة بني لقيط . والنتيجة بلد متاخر في كل شيء بلد تحت الفقر المدقع انه فعلا ضارب في الطوابير والفساد والتقهقر والدعارة والهجرة الى مزابل اوروبا والمجاعة والجريمة ودعم الارهاب والانفصال والفتنة . ولكن لحسن الحظ ان هناك الامبراطورية المغربية ولولاها لكانت المنطقة تئن من تغول كبرانات المني المختلط و لكن سوف نرى باذن الله نفس سيناريو اليمن وسوريا قريبا لان عصابة بني لقيط في نفف مظلم اخره الشتات والخراب.

  54. الى كامل
    باش راك تفتخر يا غبي؟ كل القرارات التي اتخذها الكابرانات لها اثار سلبية لان حكام المرادية الاغبياء حسبوها غلط والجزائر اكبر متضرر… انت تطبل لهزائمكم.
    بعد النداء الملكي الموجه لكابرانات فرنسا حول رأب الصدع بين المغرب والجزائر والذي واحهه النظام العسكري بالتعنت انهالت الصحافة الدولية بالانتقادات للقرار العسكري الذي أمر لحمامره بإعلانه دون ان يكون له ادنى علم به او المشاركة في اتخاذه فاتهت العسكر بالعدواني ووصفت النداء الملكي بالدبلوماسية الحكيمة.
    فكيف لك ايها الجربوع ان تفتخر بقرار تلقى العسكر بسببه الصفعات؟
    المغاربة لا ينتظرون ربحا من فتح الحدود؟ وماذا سنربح من دولة تصارع المجاعة؟ دولة اصبحت تعرف بالمليون ونصف طابور
    اجبني ايها المهبول؟
    ما زلت ايها المغفل تثير موضوع المخدرات؟ الم تصبح الجزائر تنعت بكلومبيا القارة السوداء بسبب بارونات الكوكايين الذين يحكمونكم من الكابرانات الى تبون الى ابنه، دون ان نتحدث عن الحبوب المهلوسة التي تصنعها مخابر صيدلياتكم بدل صنع دواء ولقاح كوفيد؟

  55. الى بلال

    الى ضفدع الكابرانات

    يا ضفدع بنت ضفدعين
    نق ما تنقين
    اعلاك في الماء
    واسفلك في الطين
    لا الماء تكدرين
    ولا الشارب تمنعين

    بالعامية راكي تخراي وتختشي في خراك يا ضفدع

  56. الى بودواو

    ما زال راكي تلقاي الالقاب يا ذبابة ههههههه

    الى ضفدع الكابرانات

    يا ضفدع بنت ضفدعين
    نق ما تنقين
    اعلاك في الماء
    واسفلك في الطين
    لا الماء تكدرين
    ولا الشارب تمنعين

    بالعامية راكي تخراي وتختشي في خراك يا ضفدع

  57. حراك يوم كل اسبوع انه اغبى شعب واغبى حراك
    اين رجولتكم وانوفكم المخننة هنا يكرم المرء او يهان الفقر والشجاعة الجبانة اخخ
    حكومة بوكو حرام فرعوا لينا راسنا سنغزوا افريقيا بالبطاطا اخخخخخ البطاطا يا عالم اخخخخخخ البطاطا والا يموتون بقلة العدس واللوبية فافتضحوا ان وجباتهم كانت تقتصر على البقوليات فقط وحليب الغبرة اخخخخخخ اين الكروفيط والسلمون والكفيار يا بوصبع اين الافوكا والبنان والفريز يا بوصبع شعب الجزائر عبارة عن خرفان كانت تغني وتطبل مقابل حليب غبرة ولوبيا وعدس مدعم اخخخخخخ الدينار ارخص من الشعب والحراك مرة في الاسبوع اغبى حراك في العالم واغبى شعب استعمر 132سنة مباشرة من فرنسا والى الان مستعمر بالغير المباشر اي لقطاء فرنسا

    1. هذا الموقع في حاجة الى دعمكم بزيارته بانتظام يا احرار المعرب وترك بصماتكم في خانة التعليقات. التصدي لاعداء وطننا واجب. لكم مني كل الود والمحبة

  58. ياقوم القوة الضاربة أبشرو حسب فاينانشل تايمز المغرب سيزود بريطانيا بالكهرباء عبر كابل تحت البحر
    قالت صحيفة “فاينانشال تايمز” البريطانية ، أنه سيتم تشييد أطول كابل كهربائي عبر البحر في العالم بين بريطانيا والمغرب.

    و ذكرت الصحيفة في تقرير لها ، أنه يرتقب أن يتم الشروع في تشييد أطول كابل كهربائي في العالم يربط بين المغرب وبريطانيا، عبر البحر بطول 3800 كيلومتر، وبكلفة تقدر ب196.88 مليار درهم، من طرف شركة Xlinks.

    هذا الكابل الكهربائي المولّد حسب فاينانشال تايمز ، سيربط بالطاقة الشمسية وطاقة الرياح في المغرب إلى بريطانيا، مضيفة أن “هذا الكابل سيسمح بتلبية حاجة أكثر من 7 ملايين في المملكة المتحدة، التي ستوصل ب 10.5 جيجاوات من الطاقة الشمسية الكهروضوئية المغربية .

  59. بلد المليون و نصف المليون طابور
    من قال لكم و أوهمكم يا قوم بوصبع لزرق ان المغرب محتاج لعلاقات و حدود مفتوحة مع بلدكم جارة السوء الشرقية ما دامت تحت حكم عصابة اللواطيين الارهابيين عملاء فرنسا و الامبريالية الاوربية؟ هل لاستيراد العدس او الحليب ام السميد ام الغاز ام ماذا يا أغبياء؟ يا من صدقتم مغتصبيكم و مذلوكم و مجوعوكم ؟ اصحوا يا أحرار الجزائر ، اصحوا يا شرفاء،. اصحوا يا من لكم عقل و ضمير، اصحوا ، العصابة اللواطية الاجرامية ذاهبة بالبلد و الشعب نحو الهاوية… المغرب لم يعد محتاج للجزائر و لا لأي شيء من الجزائر منذ 1995… يا قوم بوصبع، أ ليست لكم صحون لالتقاط قنوات الأخبار و مستجدات العالم بالقنوات الأجنبية ؟ أليس لديكم ببيوتكم و مكاتبكم و ساحاتكم العمومية ربط بالانترنيت ؟ أ لا يمكنكم التواصل مع العالم الخارجي حتى تتعرفوا على مستجداته و اين وصلت مسيراتهم الاقتصادية و السياسية و الدمقراطية و الحريات عندهم و كيف تحيى شعوبهم؟ يا قوم، بأي عصر من الزمان و التاريخ تهيمون؟ كيف لكم إذ حولتم بغبائكم و رضوخكم لعصابة عميلة كل شوارع و ازقة و قرى الجزائر الى طوابير على أبسط حاجيات العيش البسيطة و حتى اصبح العالم يتنكث بأحوالكم المؤسفة و عادوا يلقبون الجزائر احيانا و باستهزاء و سخرية جزائر كوريا الشرقية بشمال افريقيا و أحيانا اخرى بالجمهورية الجزائرية الدمقراطية الشعبية الشيوعية الشيعية القوة الكرطونية الاقليمية العظمى و كذلك ببلد المليون و نصف المليون طابور بعد ان كانوا يلقبونكم ببلد المليون و نصف المليون كذبة، فطوبى لكم و هنيئا لكم بعصابتكم مادمتم راضون بحياة الذل و بالعيش تحت رونجيرات ولاد لحرام…

    1. هذا الموقع في حاجة الى دعمكم بزيارته بانتظام يا احرار المعرب وترك بصماتكم في خانة التعليقات. التصدي لاعداء وطننا واجب. لكم مني كل الود والمحبة

  60. هذا الموقع في حاجة الى دعمكم بزيارته بانتظام يا احرار المعرب وترك بصماتكم في خانة التعليقات. التصدي لاعداء وطننا واجب. لكم مني كل الود والمحبة

  61. اكبر خادعين و ماكرين و اليكم الادلة الدامغة موثقة
    الثورة الجزائرية الكبرى ضد الإحتلال الفرنسي بدأت سنة 1954 و دفع الجزائريون مليون و نصف المليون شهيد لانتزاع استقاله سنة 1962.
    – المغرب لم يطلق رصاصة واحدة ضد المستعمر. لكن سبحان الله سنة 1963 هاجم الجزائر و التركيز على 1963 يعني سنة واحدة بعدما استقلت الجزائر.
    – موريتانيا استقلت سنة 1960 عند الأمم المتحدة. المغرب لم يعترف بهذا إلا سنة 1969
    – انخرط في اتفاقيات مدريد لتقسيم الصحراء الغربية مع موريتانيا و هاجم بشكل همجي الصحراويين و أمطر عليهم قنابل النابالم باستعمال طائرات الجاغلوار الفرنسة.
    – قبل بوقف أطلاق النار و تنظيم استفتاء سنة 1991 و منذ ذلك الوقت و هو يناور و يخادع و أضبح رقم واحد في العالم في:
    – انتاج المخدرات ( أكبر منتج للقنب الهندي في العالم) و تقول تقارير أمريكية أن هذا السم يدر عليه 20 مليار دولار سنويا

  62. – غلق الحدود البرية
    – قطع العلاقات الدبلوماسية
    – غلق المجال الجوي

    الأن أي مسؤول مغربي يتفوه بالأكاذيب الحبل على الجرار. والله الجزائر مارايحا ترحمكم من الان فصاعدا.
    في هذه الأثناء ابق تردد
    عساكر الجزائر
    قصر المورادية
    يمكن الجزائريين ينقذوك

  63. المسرحية الحقيقية لفتح القنصليات في الصحراء الغربية المحتلة
    ### تاجير فيلا لمدة يوم ثم استدعاء الاعلام لاخذ صور ثم تمر تاخذ فليساتك و تنتهي المسرحية هزيلة الاخراج#####
    هل جزر القمر بحاجة لفتح قنصلية في الصحراء الغربية؟
    للاخوة العرب. هل الاردن بحاجة لفتح قنصلية في الصحراء الغربية علما انه على تكثر تقدير يوجد 10 اردنيين اما عدد الايماراتيين في الصحراء الغربية بدون تعليق

  64. الى مكرم ذبابة العسكر
    صحيح: الجيش الشعبي الجزائري اقوى جيش في الجزائر. كلامك صحيح يا ذبابة

    يا ضفدع بنت ضفدعين
    نق ما تنقين
    اعلاك في الماء
    واسفلك في الطين
    لا الماء تكدرين
    ولا الشارب تمنعين

    بالعامية راكي تخراي وتختشي في خراك يا ضفدع

  65. الى منير سلالة الحمير

    يا ضفدع بنت ضفدعين
    نق ما تنقين
    اعلاك في الماء
    واسفلك في الطين
    لا الماء تكدرين
    ولا الشارب تمنعين

    بالعامية راكي تخراي وتختشي في خراك يا ضفدع

  66. الى وزان شكام الكابرانات

    يا ضفدع بنت ضفدعين
    نق ما تنقين
    اعلاك في الماء
    واسفلك في الطين
    لا الماء تكدرين
    ولا الشارب تمنعين

    بالعامية راكي تخراي وتختشي في خراك يا ضفدع

  67. الى عبد الله، وامير2 والرادار
    حياكم الله يا احرار.
    هذا الموقع في حاجة الى دعمكم بزيارته بانتظام وترك بصماتكم في خانة التعليقات. التصدي لاعداء وطننا واجب. ذبابة يوظفها الكابرانات لتحجب كل تعاليقكم التي تفضح ممارسة النظام العسكري في الجزائري. هي ذبابة واحدة لا غير تدخل كل يوم بالقاب مختلفة لتلوث هذا المنبر الحر … اعطوها العصير في برميل كبير
    لكم مني كل الود والمحبة

  68. @@@@@المسرحية الحقيقية لفتح القنصليات في الصحراء الغربية المحتلة
    ### تاجير فيلا لمدة يوم ثم استدعاء الاعلام لاخذ صور ثم تمر تاخذ فليساتك و تنتهي المسرحية هزيلة الاخراج#####
    هل جزر القمر بحاجة لفتح قنصلية في الصحراء الغربية؟
    للاخوة العرب. هل الاردن بحاجة لفتح قنصلية في الصحراء الغربية علما انه على تكثر تقدير يوجد 10 اردنيين اما عدد الايماراتيين في الصحراء الغربية بدون تعليق

  69. هذي كيف تقابل بها البشر؟

    المسرحية الحقيقية لفتح القنصليات في الصحراء الغربية المحتلة
    ### تاجير فيلا لمدة يوم ثم استدعاء الاعلام لاخذ صور ثم تمر تاخذ فليساتك و تنتهي المسرحية هزيلة الاخراج#####
    هل جزر القمر بحاجة لفتح قنصلية في الصحراء الغربية؟
    للاخوة العرب. هل الاردن بحاجة لفتح قنصلية في الصحراء الغربية علما انه على تكثر تقدير يوجد 10 اردنيين اما عدد الايماراتيين في الصحراء الغربية بدون تعليق

    لا تضيع وقتك. الوقت ليس للجوائز. روح وجد الحطب الشتاء قادم. هذو الذين يعطون الجوائز ما رايحين ينفعوك. نصيحة من عندي

  70. أكاش خبر عليهم ؟ و لا مازال
    كد الاتحاد المغربي لكرة الطائرة، الخميس، اختفاء 3 من لاعبي بعثة منتخبه بفئة أقل من 21 سنة، فور وصولهم إلى العاصمة الإيطالية روما.
    وأشار البيان إلى أن “الوفد المرافق للمنتخب لأقل من 21 للكرة الطائرة، فوجئ يوم الأربعاء، بتخلف ثلاثة من عناصره عن الالتحاق بالطائرة الثانية المتوجهة إلى ساردينيا”.

    وأضاف: “اكتشف الوفد أن العناصر الثلاثة تخلفوا عن المجموعة بعد استغلالهم لحظة البحث عن الأمتعة بصفة شخصية، حيث إنه بعد حصولهم على جوازات سفرهم التي كانت بحوزة رئيس الوفد، استغل العناصر هذه اللحظة للاختفاء عن الأنظار”.

  71. الى الهبيل كامل – بلال شكام العسكر وعدو الشعب الجزائري
    اسيادك الاحرار من الجزائريين يناضلون من اجل تغيير نظام العسكر وانشاء دولة مدنية وانت تلمع صورة العسكر يا خائن.

    يا ضفدع بنت ضفدعين
    نق ما تنقين
    اعلاك في الماء
    واسفلك في الطين
    لا الماء تكدرين
    ولا الشارب تمنعين

    بالعامية راكي تخراي وتختشي في خراك يا ضفدع

  72. الى المهبول كامل – بلال، شكام الكابرانات

    لقيت شي عدس ولا والو؟ الطوابير كانت طويلة دون شك. دير حجرة على كرشك وانعس.

    يا ضفدع بنت ضفدعين
    نق ما تنقين
    اعلاك في الماء
    واسفلك في الطين
    لا الماء تكدرين
    ولا الشارب تمنعين

    بالعامية راكي تخراي وتختشي في خراك يا ضفدع

  73. عمر راسك صاحبي . دبر على روحك
    لما تجي دولة مدنية سيسالوك يا خراي

    @@@@@المسرحية الحقيقية لفتح القنصليات في الصحراء الغربية المحتلة
    ### تاجير فيلا لمدة يوم ثم استدعاء الاعلام لاخذ صور ثم تمر تاخذ فليساتك و تنتهي المسرحية هزيلة الاخراج#####
    هل جزر القمر بحاجة لفتح قنصلية في الصحراء الغربية؟
    للاخوة العرب. هل الاردن بحاجة لفتح قنصلية في الصحراء الغربية علما انه على تكثر تقدير يوجد 10 اردنيين اما عدد الايماراتيين في الصحراء الغربية بدون تعليق

  74. الجزائريون يعرفون أنكم سرقتم الصحراء الغربية بعدما تقاسمتموها مع موريتانيا
    الجزائريون يعرفون أنه بموجب اتفاقيات مدريد ا<وائ الصحراء الغربية تسيطر عليها اسبانيا
    الجزائريون يعرفون أن الصحراويين خاضو حربا من 75 إلى 91 و أسرو 4000 جندي مغربي
    الجزائريون يعرفون أن المغرب قبل باستفتاء تقرير مصير الصحراء الغربية
    الجزائريون يعرفون أنكم تقدمون الرشوة من أجل فتح قنصليات بلدان ما شبعت كروشها
    الجزائريون يعرفون أن من بين هذه الدول التي فتحت قنصلية ( مالاوي جزر القمر…. ) ليس لديها سفارة في العاصمة الرباط ( لم تحدث في تاريخ البشرياء)
    الجزائريون يعرفون صفقتكم المشؤومة على حساب الشعب الفلسطيني.
    الجزائريون يعرفون أنكم رميتم با"فالكم في البحر لابتزاز إسبانيا
    الجزائريون يعرفون أن القاضي الإسباني أغلق ملف الرئيس ابراهيم غالي و أنتم ألصقتم به تهم كلها كذب في كذب
    الجزائريون يعرفون أنكم تغرقون الجزائر بالمخدرات. أول دولة منتجة للقنب الهندي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button