الرئيسية / أخبار / وزير داخلية موريتانيا : الوضع فى البلاد تحت السيطرة

وزير داخلية موريتانيا : الوضع فى البلاد تحت السيطرة

أنباء انفو- قال وزير الداخلية و اللامركزية فى موريتانيا محمد سالم ولد مرزوك إن الدولة قوية ولديها كل الوسائل لحماية المواطنين ولا يمكن زعزعة أمنهم- حسب قوله.

وأكد أن الوضع الأمني تحت كامل السيطرة وتم اتخاذ إجراءات منسقة بين كافة الأجهزة الأمنية، موضحا أن البيان الذي قدمه يوم الأربعاء للحكومة استعرض الحالة الأمنية وشخص أسبابها وقدم مقترحات لحلها على المدى القريب والمتوسط وال

وأبرز الوزير في تعليقيه على البيان المتضمن إشكالية الأمن الحضري: الإجراءات المستعجلة والآفاق، أن معدلات الجريمة تراجعت بفارق كبير خلال العام 2020 والنصف الأول من هذا العام، مقارنة بالفترات السابقة، سواء تعلق الأمر بأعداد الجريمة أو نوعها، مؤكدا أنه سيتم نشر بيانات حول معدلات الجريمة شهريا كما سيتم اطلاع المواطنين عليها.

شاهد أيضاً

اتفاقية زراعية جديدة بين موريتانيا وفلسطين

أنباء انفو- أبرمت الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي ووزارة الزراعة الفلسطينية اتفاق مبادئ حول بنود تنفيذ …

2 تعليقان

  1. يبدو ان جريدتنا الغراء انباء انفو قد ابتلعت كل اقلامها ولم تسرد لنا اي خبر عن مناورة الاسد الافريقي التي تجري حاليا على اراضي الصحراء الغربية المغربية وخاصة قرب المحبس. حتى الاعلام الجزائري واعلام الانفصاليين اصيب بالصمم. هل حدث في هذه الاهمية يليق السكوت عنه؟ هل من توضيح؟

  2. Algerien Libre
    من الجزائر ارض الشهداء والاحرار نحيي اخواني واخواتي المغاربة على نجاح العملية أن تقوم في الصحراء المغربية زكارة في القشتاليين و ابناء فرنسا اي بهدلو جدنا مع الموند بسياسة سكوبي انتاع البرقوق . ينعل جدهم راهم يسييرو في البلاد بلا اهداف نطلب من ربي يمشو بلا رجعة ..نحب نقول لهم الجزائر راح تتحرر منكم او ديك الساعة شوفو وين تحوسو على بحبوحة عمي موح كاش تكون في صحراء تيندوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *