أخبارأخبار عاجلةعربي

رئيس موريتانيا السابق: سأبقى واقفاً.. والغرابيل لاتستطيع حجب أشعة الشمس

أنباء انفو- قال رئيس موريتانيا السابق محمد ولد عبد العزيز ، الذى فرضت عليه الإقامة الجبرية فى بلاده، إنه رفض عرضا من مدير شرطة الجرائم المالية بتغيير توقيت حضور التوقيع الإلزامي.

وأكد ولد عبد العزيز ، فى تدوينة على صفحته بموقع التواصل أنه أبلغ المسؤول الأمني قائلا “ما دام هذا القرار لم يصدر عن القاضي فأنا لست ملزما به، وعليك أن تبلغ من أرسل هذه الرسالة بموقفي منها”.

وحسب رأي ولد عبد العزيز ، كشفت الأوامر الجديدة “حقيقة أن الملف برمته مجرد تصفية حسابات “.

واعتبر أن ما يحصل ضده من تصرفات يشير إلى سقوط للإخلاق، و تجردا من كل القيم”.

وأكد ولد عبد العزيز ، إنه رغم كل المضايقات، سيبقى إن شاء الله واقفا وقال “إن شمس الحقيقة ومهما استجلبتهم لها من غرابيل لن تستطيعوا حجبها”.

مواضيع مشابهة

7 Comments

  1. لاتصدقوا هذا الافاق الكذاب انه لسان العسكر الجزائري الإرهابي لذلك فهو مثلهم داعم للارهاب في الساحل والصحراء هذا اللص اللعين يعمل جاهدا هو وازلامه على إسقاط نظام السيد الغزواني لانه فعلا ليس مثلهم ويحب ان يخدم بلده بكل صدق.
    ولد عبد العزيز الى الجحيم يا بوليزاريو خديديم عبلة الارهابية.

  2. أصبح المخربي العياشي المقتات من المزابل يكذب، يدلس، يزور، و طبعا يبتز إن إستطاع على طريقة برويطة القصر المهلكي الذي انقلب عليه الإعلام المغربي بتسميته اليوم بوزير الأزمات الراهنة و مراهق الدبلوماسية المغربية، كيف لا و هو ينتهج سياسة الثور الجائع الهائج ثم دبلوماسية الابتزاز الفاحش و الهروب إلى الإمام…حقا مثير للشفقة واقع هذا النظام الفاسد البائس الذي يعيش أيامه الأخيرة كالشاة المذبوحة و هي تتخبط المسكينة. هل تعلم يا controled أن سبب كل ما يحدث هذه الأيام هو للأسف الشديد المرض الخطير الذي أصيب به صاحب الجلابة (لا أقصد المرض العضوي) و هو ضغط أندريه أزولاي الشديد منذ زمان عليه لتحقيق مآرب اسياده الصهاينة في المنطقة ووعده بوعود زائفة سرعان ما تذهب أدراج الرياح بعد التوقيع على شق من صفعات القرن المتوالية و التي أول من تلطم طبعا القصر المهلكي ثم المخزن العياشي ثم كونترولور الزامل الحلوة و من يشبهه، أما رجال هذا الزمان لا يخيفهم إلا الله وحده لا شريك له…وا فيق إبريق!!!

  3. يسلم المصطفى
    يا عبد العزيز إن يكن ضميرك تجاه هذا الشعب المسكين قد صحا اليوم فعليك أن تعيد له ما تبقى لديك من أمواله التي نهبت بدون وجه حق، أما أن تطلب منه مساعدتك في العودة إلى دفة حكم أوصلته حين توليتها إلى درك الضعف والهوان فذلك عين الاستغباء وأنفُه .
    عليك أن تعرف أن الشعب الموريتاني شعب راشد وأنه لن يسمح لك ولا لأي مفسد ولَّاه الأمانة ففرَّط فيها بالعودة إلى دفة الحكمِ فتفرغْ لملفِّك القضائي عساك تنجح في تخفيف الأحكام ، فلعل ذلك أسهل من النجاح في مشروع سياسي ضرار

  4. يسلم لسانك يا يسلم المصطفى . اهل الدسائس الانتهازيون الخونة الى مزبلة التاريخ ولا مكان لهم بيننا ما دام لنا احرار يفضحون خستهم

  5. For the dork bakbouk
    Hope you will understand english coz I’m positive that you’re stupid like your friends I think it’s God’s giving we can’t do anything about it.
    First go learn english ,after read carefully your history but from French writers not algerian than after we can discuss politics.
    But since you’re fully eyes folded you will never be able to find your way.
    راني نتكلم مع حمار والله نسيت.

  6. كونترولور الزامل و الله اضحكتني يا جحش المخنز بانكليزيتك العفنة و طبعا المملوءة بالأخطاء، فحتى الذي كتبها لك أخطأ في كتابتها يا زامل الأطلس هههههههه، وا سير تعلم حتى العربية ،عاد نحاسبوك على اللغات الأجنبية يا طوزة خنيفرة.سلملي على أبو زعيتر أما هزازك الأول، العلوي فقد قتله مهلكك السادس…وا سير تسبح في سبخة آسفي لأن واشنطن دي سي ليس فيها بحر يا أيها الحمار الزردي.

  7. بقبوق
    اضحكتني لما قلت انجليزية مغلوطة لغتي يفهمها من يعيش في أمريكا وليس في الفقر المدقع. سي تقرى شوية يا جاهل.
    Go learn little bit of this beautiful language. I know you’re dork. Do you know what dork means?????of course not….

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button