أخبارأخبار عاجلةعربي

رئيس موريتانيا السابق يرفض أمر الشرطة عدم الحضور للتوقيع

أنباء انفو- شكر الرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبد العزيز، جميع المتضامنين الموريتانيين مع قضيته وأكد اعتزازه القوي ب”تعبيرهم الصادق عن مشاعرهم الطيبة”.

وذكر ولد عبد العزيز ، فى تدوينة جديدة ، أنه رفض أمرا صدر إليه من الشرطة وصله عبر أحدهم، اعترض طريقه دعاه إلى عدم الذهاب إلى إدارة الأمن للتوقيع والعودة إلى بيته، لكنه واصل السير على رجليه كما فعل فى السابق حتى وصل إدارة الشرطة وقام بالتوقيع المفروض من القضاء.

وأكد ولد عبد العزيز ، إنه فى موصوع التوقيع لن يمتثل لغير القضاء إلى ان يغير فيه أو يرفعه.

مواضيع مشابهة

7 Comments

  1. اخواني المورتان
    تحدير!!! هناك انقلاب يطبخ في موريتانيا على الرئيس الحالي ولد الغزواني والمتواطء الأول هو اللص ولد عبد العزيز مدعوم بالجزائر ومرتزقتها الموجودين بنواديبو وحتى في السلطة بحيث كل المنابر الإعلامية الموريتانية لا تتكلم إلا على الرئيس الأسبق وتصليط الضوء عليه أكثر من الرئيس الحالي لذا وجب الحيطة والحذر من هذه المؤامرة الخسيسة واعتقال ولد عبد العزيز والجنرالات الموالين للنظام السابق والزيادة في امن الإدارة والتليفزيون والأمطار هذا هو الحل الوحيد

  2. وا دابا هاديك القصة احكيها لمالكك الموقر لأنه حقا في خطر، أما نحن الموريتانيين أرباب التعقل و التأني و من ثم ردة الفعل، لسنا كالثور الهائج الذي يهاجم الجميع في آن واحد و يريد فرض آراء أسياده بين عشية و ضحاها. واشي فهمتي ولا ما زال؟؟؟!

  3. تتقمص اسم ابيه ولد العالم هاهاهاهاها حاشى أن تكون موريتانيا شكلك لقيط بن زنى خريج معاهد الشذوذ الجنسي التي تشرف عليها مخابرات عبلة، اولاد انيطا

  4. ايها الحاقد انت من البوليزبال او من الخرائر نحن و الموريتانيون اخوة و لا عزاء للحاقدين

  5. ازوامل الملك زعيترة زوجة أبو زعيتر، وا سيروا تتحواو بعيد، هاد الموقع ديالنا والموضوع يهمنا نحن، أما نصائحكم عوضو بها كركم المسخسخين، مهلكة السعاية و الخيانة و الطعن في الظهر بقيادة ميمي السادسة المتهورة، لالاكم سلمى هربات منكم، لالاكم سلمى هربات منكم بعدما اكتشفت أن بقبوق السادس الحساس يعشق أبو زعيتر رياضي الفنون القتالية الذي يأخذه معه أينما حل و ارتحل حتى جزر السيشل يا محاينكم، وا الشوهة، وا الشوهة ، وا الشوهة و راسي حبس منكم.

  6. الامبراطورية المغربية في الصحراء المغربية والعلم يرفرف رغم نباح بني لقيط شواذ المرادية وسلالة المؤخرة
    صاحب التعليق الاول امطرنا بالنكت الحامضين غير واحد السؤال الله يرحم الوالدين اش دخل حمارتك في اسبوع الفرس ياك صدعتونا بانكم لستم طرف في النزاع ودبا حمات فيكم البيضة اوا الله ينعل اللي ما يحشم .
    تراب الصحراء المغربية يتحدث عربية وامازيغية…. ولا عزاء للرحل الطماعين لوحدهم في أرض الغير
    على الأوروبيين أن يعترفوا بالحقائق التاريخية للمنطقة التي يعرفونها أكثر من غيرهم… ويعرفون أن الدولة التي تعامل معها اجدادهم هي الدولة المغربية مند المرابطين والموحدين إلى الشرفاء العلويين ولم تكن هناك أبدا أية دولة أخرى بين المملكة المغربية ونهر السينيغال قبل إستقلال الموريتانيين عن فرنسا في الستينات من القرن الماضي… وهذه هي الحقيقة التي لا غبار عليها ولا ينكرها إلا جاحد أو انتهازي متأمر كذاب

  7. يا طاطا إسم على مسمى باين عليك زامل بالكارطة، تخدم على مهلك المخرب صاحب الجلابة الوردية و البنفسجية و الحشيشية ههههه زعيترة زوجة أبو زعيتر رياضي الفنون القتالية الذي يأخذه معه أينما حل و ارتحل حتى جزر السيشل يا جحش المخنز المخربي، بلدك حديقة خلفية و بورديل للأجانب ، إمبراطورية بوبمارلية حشيشية بامتياز يأتيها السياح ليس حبا فيكم يا حمار بل من أجل قضاء نزواتهم و شهواتهم الحيوانية ثم الاختفاء و في غالب الأحوال فابور، و بحالك يتبرع عليهم بالطوزة ديالو بدون مقابل.فهمتي علاش العالم كرهكم؟؟؟!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button