أخبارأخبار عاجلةعربي

زعيم البوليساريو يرفض التوقيع على استدعاء المثول أمام قضاء إسبانيا

أنباء انفو- ذكرت جريدة” الباييس” الإسبانية الأربعاء ، أن زعيم جبهة البوليساريو إبراهيم غالي، رفض التوقيع على استدعاء بمثوله أمام قاضي التحقيق يوم فاتح يونيو المقبل،.

وحسب الصحيفة طالب غالي ، بضرورة استشارة السفارة الجزائرية ومستشاريه له.

وأشارت الصحيفة الى اتفاق النيابة العامة وقاضي التحقيق بعدم فرض أي إجراءات خاصة للحد من حركة أو مراقبة زعيم البوليساريو، وهذا يعني منحه الحرية لمغادرة اسبانيا إذا رغب في ذلك.

وتتخوف الجمعيات التي تتابع زعيم البوليساريو فى تهم تصل إلى حد جرائم ضد الإنسانية ، من مغادرته البلاد قبل فاتح يونيو المقبل وهو التاريخ الذى حددته المحكمة الإسبانية للإستماع إليه.

مواضيع مشابهة

7 Comments

  1. القضاء الاسباني كالقضاء الجزتئرب ليست له مصداقية.واسبانيا لا تريد حل مشكلة الصحراء لتستغل وتبتز جوج بغال ااجزاةر و المغرب .لي مبغاش امشي مزيان في الطريف كتجبد ليه ورقة الصحراء و كيحني الرأس. لكن المغرب هاد المر عجبني طلق هلهم جيش الافارقة.لضوف انسانية.

  2. هههههههههه يريد استشارة الكلاب أولياء نعمته. يوما بعد يوم كابرانات فرنسا بغباءهم المعتاد يوروني أنفسهم امام العالم ويسقطون قناع ان الجزائر لادخل لها بملف الصحراء المغربية.
    هذا اللقيط لايستطيع الدخول الى المرحاض دون استشارة البوال شنقريحة ومخابراته الارهابية العفنة.
    المغرب يعلم هذا ومنذ سنوات.
    خلاصة القول المملكة قلبت الطاولة على كل الكلاب العفنة بما فيهم إسبانيا التي توجد في موقع جد محرج وتتباكى على اوربا.
    الأوراق التي يمتلكها المغرب والمعلومات الاستخباراتية شلت حركة الجمهورية الخرخورية لانها الان لاتملك اي شيء لتقدمه غير المناورات القذرة.
    اما إسبانيا فالفيلم لم يكتمل بعد.لننتظر مفاجأة أخرى جد مشوقة.

  3. هي فقط مناورة أخرى خبيثة بين عدوبن اسبانبا الاستعملرية ونظام الكابرانات الخبيث سرطان المنطقة وبيدق الإستعمار وعرابه في شمال إفريقيا…حتى وإن تم استدعاؤه ستكون فقط مسرحية قضاءية بطلها الغاز الجزاءري لإنقاذ ماء الوجه والهروب الى الامام…اللعبة مكشوفة

  4. ذاك اراهو الا لكذيب الرئيس ابراهيم غالي يخرج ويدخل من اسبانيا في اي وقت ابغ، ولاهو طالبو للتصريح ولاهو مانعو من يمرگ الوقت لي ابغ.
    ولا دحستكم يا لمراركة، انتما اثركم انسيتو عن ابراهيم غالي گط جا عندكم باسم البوليساريو واتفاوض امع المغبور الحسن الثاني.
    ولا انسيتو.

    1. ياك كلت عنو كان راكد فعين النعجة دريك عاد فسبانيا و الله مانك حشمان ورخاصت

  5. الى ما يسمى او الملقب احويكر
    اتكلم يا حمار لغة سوية مفهومة وانت كيف الهيش او الدابة كيفك كيف طريقة كلامك.
    فرنسا دارت والله خير اللي استعمراتكم 132 سنة اما كن راكم كتاكلو خراكم.
    اوباش وحيوانات ناطقة.
    روح نيك أمك يا جرثومة.

  6. العياشة كالنساء وراء الكمبيوتر لا يحسنون سوى السب و الشتم، معروفين من زمان، الغدر و الخيانة و المكر صفاتهم المفضلة مع جيرانهم، أما مع الأعداء فهم الحملان…عجيب أمرهم!!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button