أخبارأخبار عاجلةعربي

تشييد مركز إيواء مغربي على مساحة 24 ألف متر مربع فى جوار حدود موريتانيا الشمالية

أنباء انفو- أكدت مصادر قريبة من وزارة الداخلية المغربية أنها بصدد تشييد مركز استقبال ضخم في معبر الكركرات بجوار حدود موريتانيا الشمالية .

وحسب موقع “لوديسك” المغربي ” قدرت ميزانية المركز المذكور بـ380 مليون سنتيم، وستكون وظيفته إيواء الأشخاص من الفئات الاجتماعية المستهدفة من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ولاسيما الذين لا مأوى لهم والمهاجرين غير الشرعيين”.

المركز الجديد – حسب المصادر- “سيمتد على مساحة 24 ألف متر مربع، يتكون من طابق أرضي وطابق أول، وسيضم مهجعين واحد للرجال وآخر للنساء، إضافة إلى مرافق صحية ومتاجر وقاعة طعام ومطبخ ومستوصف”.

مواضيع مشابهة

5 Comments

  1. الله ماحفظ المغرب والمغاربة
    تحيا الإمبرطورية المغربية الشريفة ولا عزاء للحقدين

  2. المغرب دولة امة جذورها ضاربة في أعماق التاريخ وليس مثل القهوة الإقليمية صاحبة اقوى منظومة صحية في زحل واورانوس جمهورية الفراقشية التي تحاول تقليد المملكة في كل شيء وتفشل.
    الحمد لله على كوني مغربي والله ينصر سيدنا وحبيبنا الملك محمد السادس الملك الحكيم والذكي ورزقه الله ومتعه بالصحة والعافية.
    من امريكا اقولها : الله-الوطن-الملك

  3. فليلعدو مراكزهم الخبيثة ربما تكون أوكار تجسس او تمويه لمراكز تجميع المخدرات ونشرها فى موريتانيا والمنطقة لاتيقة فى المغرب والحدود لغدره وخيانته بالأمس الداخلة واليوم يتحدث بكل وقاحة عن لكويرة وغدا انواذيبوا يمارس معنا لعبة خبيثة من شدة جبنه و خسته ونذالته لايجرؤ على مجرد الهمس على مدنه المحتلة فى الشمال من اسبانيا ولا عن منطقة العوجة وصحراءه الشرقية والتى ارغم الحسن الثانى ذليلا على التنازل عنها وتوقيع اتفاق 1972حيث أصبحت منطقة جزائرية لأنه يعلم أنه إذا همس مجرد همس اعتراضا على احتلال أراضيه ستمسحه الجزائر وتمحيه من الخريطة كنا مرتاحين قبل معبر لكركارات المشؤوم حتى فتحناه لهم بعد أن حاصرهم جيرانهم واليوم يتم اغراقنا بالمخدرات وشفارة المغرب لم نكن نعرف الجريمة ناهيك عن الحوادث الخطيرة التى تسبب بها سائقو شاحناته وأغلبهم مقرقب نحن لانستفيد شيئا من المعبر نستورد طماطم وجزر ب 16 مليون دولار فقط وهو يصدر بضائعه عبر أراضينا إلى أفريقيا بقيمة 800 مليون دولار يجب إغلاق المعبر ابتلانا الله بجار فى منتهى الخبث نحسن إليه فيسيئ إلينا وتلك طبيعته أصلا لكون اليهود جزء من نسيج مجتمعه وقيمه لذا كل شئ لديهم مباح اليوم وبعد أن قبر الزعيم الخالد المختار ولد داداه احلام الحسن الثانى إلى الأبد يتحدث اعلام مخابرانهم عن لكويرة بكل وقاحة وهى التى لم تطأها اقدامهم ولم ولن ينجسوها فهى منذ خروج الاسبان 1975 وهى تحت السيادة الموريتانية معتقدا او متوهما أننا سنتنازل عن أرضنا وأرض أجدادنا ومعتقدا أن ذلك سينسينا أرضنا من طرفاية الى لكركارات وإننا سنساوم على حقوقنا فعلا منتهى الوقاحة وكما يقول المثل أتقى شر من أحسنت إليه

  4. بمادا ستحسن ايها المزلوط اتحداك ان تجد مرتزقا واحدا يكسب قوته بعرق جبينه

  5. اممممم ريحة الشياط، مركز إيواء جبناء إسرائيل و إخوانهم في الدين المخاربة، لحاجة في نفس بقبوق السادس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button