الرئيسية / أخبار / الجزائر زورت شخصية زعيم البوليساريو .. نهاية قصة*

الجزائر زورت شخصية زعيم البوليساريو .. نهاية قصة*

أنباء انفو- لم تنكر الجزائر انها زورت عمدا شخصية رجل وأنكرت عليه اسمه الحقيقي وأرسلته للعلاج فى إسبانيا .

الرجل المزور أو الذى تم تزوير شخصيته هو زعيم جبهة البوليساريو براهيم غالي ، الذى كان الجزائريون قبل أشهر يقدمونه للعالم على أنه رئيس جمهورية ..!.

كيف استطاع حكام الجزائر بهذه السرعة الخارقة استبدال رئيس جمهورية بشخصية وهمية زائفة لاوجود لها ..!؟.

كيف سيكون دفاع الجزائر أمام العالم ، إذا قيل لهم ، لقد زورتم ملف النزاع فى الصحراء الغربية وكل الذى تقولونه لنا حول هذا الملف وعن هذه القضية كذب وزائف أنتم من” فبركه” بدليل أنكم زورتم شخصية الرجل الذى قلتم إنه المسؤول الأول عن ذلك الملف ولما كشف أمره، تواريتم فى الخلف لاتستطيعون الدفاع عن فعلتكم الشنيعة..!؟ .

إسبانيا المستعمرة الحاقدة على المغرب ، وجمت ولم تجد تبريرا لذلك التزوير الشنيع ، سوى أنه جاء بدوافع انسانية.

أية انسانية تلك التى تدفع حكومة بلد إلى استقبال متهم لديها بجرائم انسانية وتقبل دخوله بوثائق مزورة ؟.

ومافائدة تزوير الوثائق مادمت الدولة المرسلة وتلك المستقبلة تعلمان الحقيقة .!؟.

ثم كيف تكون الإنسانية مع شخص واحد أصابه فيروس كورونا فى دولة غنية مثل الجزائر .. والفيروس يضرب فى كل مكان من العالم ونادرا نسمع بنقل شخص إلى خارج بلاده لضرورة العلاج من فيروس بروتوكول علاجه معروف لدى كل المستشفيات فى دول هي أفقر بكثير من الجزائر..!؟.

وإذا كانت رواية ” بوليساريو – الجزائر” و” رواية إسبانيا ” اتفقتا على نقل براهيم غالي للعلاج ، فإن الذى لم تقل به الروايتان صراحة رغم إشارتهما إليه هو أن قصة زعامة براهيم غالي لجبهة البوليساريو انتهت بشكل نهائي وربما تكون تلك النهاية مقدمة لنهاية أخرى تطوى قضية الصحراء بشكل نهائي.

*الشيخ أحمد أمين

شاهد أيضاً

رئيس موريتانيا السابق أمام القضاء للمرة الثالثة

أنباء انفو- استدعى قطب التحقيق فى محكمة العاصمة الموريتانية انواكشوط رئيس موريتانيا السابق محمد ولد …

11 تعليق

  1. كل شيء عادي الا قضية التزوير بين دولتين في طمس هوية شخص متبوع قضائيا هو وصمة عار وذل وخزي للدولتين ،فكيف يمكن للمجتمع الدولي من الان فصعدا ان يثق في الوثائق السخصية الجزائرية والاسبانية ؟ الجزائر وضعت شعبها في موقف خاص وخطير بحيث ان جميع الدول ستتعامل بشديد من الحذر في الجوازات الجزائرية …الكل اندهش لموقف اسبانيا الدولة الاوربية التي قضائها مستقل تتعامل مع دولة عسكرية في هذه الفضيحة ،لقد سقطت لسبانيا وسقط قضائها في فخ لا يغتفر ..المخابرات المغربية اثبت انها تراقب اسبانيا من صغيرها الى كبيرها وقد استطاعت ان تجنبها حوادث دموية ولكن الخير في جارين سوء وشر لا يمكن الاستمرار في تركهما على افعالهما لا بد من وضع حد لتهورهما .المغرب اصبح في موضع صدق وحق والجزائر في موقع ضعف وتزوير وكذب وانتهى الامر ..واسبانيا جلست على قالب سكر مغربي من حجم 2 كيلو

  2. باستتناء حكام الجزائر العجزة ولغرض في نفس يعقوب لا احد ياخد القضية بجد اد لا وجود لاي دولة صحراوية على الارض ما عدى تجمعات لخيم بالية بتندوف يقطنها سكان يجهل اصول الكتر منهم يجمعهم الاستفادة من الاعانات الدولية المجانية في ظل انتفاء قيام اي دولة خارج السيادة المغربية على مدى الحقب التاريخية ولا يتميزون عن ساكنة كل المجال الصحراوي الممتد في الجوار علما ان منطقة تندوف مغربية اضافها الاستعمار الفرنسي للجزائر التي كان يعتبرها فرنسا ما وراء البحار

  3. ما يتير استغرابي هو أن نباح الكلاب الضالة اختفى.او انهم في حداد على مغتصبهم

  4. نظام كبرانات العهر والبورديل وزبانية متسولي تندوف وشواذ المرادية وصلوا الى حافة الافلاس ونهايتهم ستكون دراماتيكية. وسيكون هروبا جماعيا من زريبة الخراخر لان الاقتتال والمجاعة عنوان عربض سيكون مسرحا سوريا او يمنيا واما تندوف فالفرار هو عنوان المرحلة وخراب وهم اسمه الخراخر سوف يكون منقولا على كل الصحف. والشيء الوحيد الذي سيبرز هو استقلال جمهورية القبايل. حتما. وسيتم تشتيت اعشاش كبرانات البورديل نهائيا وتشتيت زريبة الخراخر مع رجوع فرنسا الى مستعمرتها. قديما.

  5. احويگر اشلوحة

    خالكم من لكذيب واتقو الله، هل مخابرات اسبنيا تدرگ اعليها بصمات الرئيس الصحراوي الذي اشتغل عندهم اكثر من اعشر عمان بصفتو ممثل جبهة البوليساريو في اسبانيا، عندهم كل كبيرة وصغيرة. من صور وصوت وعلامات وبصمات، ما خالگ شي ما هم عارفينو عنو وعن غيرو.
    خلوكم من لكذيب واللعب اعل العقول، من لاهي اصدقكم.

    • أعطينا الحقيقة ياك انت اللي قلت عنو ف عين النعجة و الخارجية الإسبانية قالت عنو يتعالج لأسباب انسانية و قول لنا الحك انت اللي عارفو

  6. وهرب خوفا من الملاحقات القضائية.اكمل الجملة

  7. تحية لمخابرات المغربية التي كشفت العملية مند اولها الخطة تمت بنجاح هزت العباية و كشفت الخبايا

  8. ولا المخابرات نحات سروال الكابرانات واسبانيا.اما بطوش كمل من عندك

  9. قالب السكر من صغركم و انتوما تدوا فيه من ملهككم أمير المدمنين و مازال ما شبعتو من رضاعة حليب القصر المبجل إلى يومنا هذا وا سيروا المخانزية الشفارة، القمارة، الدلاقة، ما عمركم ما غاتعيشو مزيان حياتكم كلها مصايب و كوارث و تبهدايل، وا تفوه على كمامركم.

    • الى السطاتية
      الذل هو الذي تعيش فيه انت ايها الجبان مشلول السواعد. المسالة اكبر من الخبز ايها الخائن والنظام هو الذي تكلف بك وفتح لك كل الابوابلكن الفائدة لا توجد فيك ولو كنت ذو فائدة لكنت مثل اسيادك لكن يبدو ان تربية الشيخات اثرت فيك وجعلت منك انسانا فاشلا يعتمد على الغير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *