الرئيسية / أخبار / نقطة مراقبة جديدة فى الكركرات بين المعبرين الموريتاني والمغربي

نقطة مراقبة جديدة فى الكركرات بين المعبرين الموريتاني والمغربي

أنباء انفو- لم يتوقف نشاط الجيش المغربي عند إعادة فتح معبر الكركرات الحدودي مع موريتانيا ، فبعد توسيع الحماية التى يوفرها الجدار الأمني ، أقام الجيش المغربي مؤخرا نقطة مراقبة جديدة من أجل التأمين التام للطريق الرابطة بين الكركرات والجانب الموريتاني،لتصبح المنطقة الصحراوية المفتوحة التى يطلق عليعها “قندهار” بالكامل تحت المراقبة .

نقطة المراقبة الجديدة-حسب الخبراء- ستجعل حركة عبور الأفراد والبضائع بين موريتانيا والمغرب أكثر أمنا.

شاهد أيضاً

رئيس موريتانيا السابق أمام القضاء للمرة الثالثة

أنباء انفو- استدعى قطب التحقيق فى محكمة العاصمة الموريتانية انواكشوط رئيس موريتانيا السابق محمد ولد …

9 تعليقات

  1. قطاع الطرق لايؤمن جانبهم ولكنهم يخافو ما يحشمو

  2. محمد ولد احمد يحيى

    تحية للقوات المسلحة الملكية هدا هو العمل الجاد

  3. المغرب يعمل في صمت والمرتزقة لم يكلوا بعد من جعجعاتهم التي لا ينتج عنها طحين. لو كانوا ذووا عقول لادركوا ان مصلحتهم تكمن في الحكم الذاي وان الجزائر لا ترفض هذا المقترح المغربي الا طمعا في تحقيق حلمها الطوباوي المتمثل في خلق كيان وهمي على ارض المغرب تتحكم فيه كما يحلو لها كي تحصل على المزيد من اراضي الغير، لكن هيهات… سيبقى هذا الحلم من رابع المستحيلات. فلتستنزف ما بقي في جعبتها من جهد ومال واحلام وسنرى من ستنهار قواه

  4. احويگر اشلوحة

    نحن شعب الا ابغينا شي الا انعدلوه، ذاك معناها عن اترابنا المحتلة مانكم لاهي تستقرو فيها، يسوا جبتو العسكر وايسوا لجبتو الغيرو، ما خالگ ماهو استقلال الصحرا الا رادها مولان، وانتوما يا لمراركا ارجعو البل امنين جيتو.

    • سويلم ولد محمد

      نعم تقدرو تعدلو لكن فالمخيامات فيا تحتزكم عصابة العسكر اما فالصخراء المغربية فدالك شيء عسير عليك وعلى اسيادك من نظام بهروبة العسكري

  5. راس يطير لبوليزيرو !Vuuu

  6. شهر رمضان يُعدُّ مدرسة ربانية لإصلاح القلوب وتطهيرها، وتزكية النفوس وتربيتها، وضبطِ الجوارح وتقويم أفعالها، وفي الحديث عن رسول الله: (مَنْ لَمْ يَدَعْ قَوْلَ الزُّورِ وَالْعَمَلَ بِهِ فَلَيْسَ لِلَّهِ حَاجَةٌ فِي أَنْ يَدَعَ طَعَامَهُ وَشَرَابَهُ)[البخاري/ 1903]. فليس المقصود من الصيام الإحجام عن الطعام والشراب فحسب، بل الغاية الكبرى هي تربية القلب على خشية الله تعالى، وتربية الجوارح على امتثال أوامره، قصد وصول مرتبة الإخلاص لله والتسليم له.

  7. سليم بن موريتان

    انت مغربي . البحت عن أصلك. ا بحت عن تاريخك. ا بحت عن تاريخ المرابطين. اين هو رباط يا مغربي.

  8. عمر ولد سويلم

    الصحراء مغربية وستبقى مغربية اما نظام العسكر وصنيعته البوليخاريو فالى مزبلة التاريخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *