الرئيسية / أخبار / مؤتمر صحافي ساخن داعم لرئيس موريتانيا السابق محمد ولد عبدالعزيز

مؤتمر صحافي ساخن داعم لرئيس موريتانيا السابق محمد ولد عبدالعزيز

أنباء انفو- عدَّدَ السياسيُّ الموريتاني البارز السعد ولد لوليد، رئيس حزب  الـربـاط الـوطـني مـن أجـل الـحقوق وبـناء الأجـیال ، خلال مؤتمر صحافي ساخن فى انواكشوط مساء الجمعة ، خمسة أسباب جعلت حزب “الرباط” يفتح أبوابه ترحيبا برئيس موريتانيا السابق محمد ولد عبد العزيز .

أبرز تلك الأسباب يقول ولد لوليد ، الوفاء لما تحقق من إنجازات عظيمة خلال عشرية حكمه لصالح الفئات الهشة التى وجدها تسكن فى بيوت من صفيح لايذكرها أحدٌ وهي اليوم بفضل ولد عبد العزيز، تسكن فى منازل خاصة وتشعر بالسعادة.

كما رحب ولد لوليد ، بنداء الرئيس السابق لأنصاره ان ينتسبوا للحزب مشيرا إلى أن انتماء ولد عبد العزيز، ومعه أنصاره إلى حزب الرباط لن يكون مثل قبله.

وقال ولد لوليد، ، إنه ومن منطلق الوفاء ، نرحب بالرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز ، مناضلا في صفوف حزب الرباط.

وقال ولد لوليد، إن الفساد الحقيقي هو الإعتماد على النخبة الفاسدة مشيرا إلى أن ذات النخبة الفاسدة التى حاولت سد الأبواب فى وجه ولد عبد العزيز هي نفسها التى كانت تناشده الترشح لمأمورية لايسمح بها الدستور .

وشهد المؤتمر الصحافي إقبالا شعبيا حاشدا وجرى نقله مباشرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

شاهد أيضاً

رئيس موريتانيا السابق أمام القضاء للمرة الثالثة

أنباء انفو- استدعى قطب التحقيق فى محكمة العاصمة الموريتانية انواكشوط رئيس موريتانيا السابق محمد ولد …

9 تعليقات

  1. محمد الامين

    لقد خسرت يالوليد كان أحرى بك التريث حتى يبرأ مماهو فيه وأعوانه مما نهبوا على حساب هذا الشعب المطحون الذي تركه أسوأ قبل الاستقلال… (مديونيات. تخطت٩٩. ثراء فاحش لمن تاقلموا معه. مدارس بيعت وملاعب وتركة الشيخ الرضى السنوسي……………….. حدث ولاحرج) التاريخ لايرحم تلك الإمكانيات غيرت نفس يالوليد

  2. ولد عبد العزيز ناهب تروة البلاد

  3. الجزائر كعادتها تبحث عمن ينقلب على كل من يحاول ان يربط علاقات توطيد روابط حسن الجوار مع المغرب. هذا الورم السرطاني التي ابتليت به المنطقة المغاربية – والذي يتمثل في كابرانات فرنشا حتى لا يعتقد الشعب الجزائري هو المقصود – لا نرتاح منه الا اذا استأصله الحراك الشعبي المبارك

  4. احمد مصطفى لوليف

    يستغرب البعض من تزلف الموريتانيين لكل حاكم ،ولكن الذي يعرفه الكثيرين أن تزلف عندنا مرتبط بالجينات الوراثية للمجتمع .عندما جاء الفرنسيين انشدو الكثير من الأشعار وتزلف في مدح الفرنسيين …
    حتي كبولاني أطلقوا عليه من الأوصاف الحميدة وتبجيل مايعجز عنه إبليس حتي أنهم ذرفوا دموع عند ماتم نقل جثمانه من تجكجة وعندما تطالع الي رسائل المبعوث له من قبل الموريتانيين تظن أنها مبعوث الي عمربن الخطاب لما تحمله من تبجيل عجزت عن فهم هذا الشعب الغريب فعلا…!!!!
    يقول بعض الفرنسيين إن الموريتانيين يتحللون من كل قيد ديني أو عقلي في حالات ثلاث: طمع كبير و انفعال حاد و شهوة غالبة”

  5. يسلم المصطفى

    يا عبد العزيز إن يكن ضميرك تجاه هذا الشعب المسكين قد صحا اليوم فعليك أن تعيد له ما تبقى لديك من أمواله التي نهبت بدون وجه حق، أما أن تطلب منه مساعدتك في العودة إلى دفة حكم أوصلته حين توليتها إلى درك الضعف والهوان فذلك عين الاستغباء وأنفُه .
    عليك أن تعرف أن الشعب الموريتاني شعب راشد وأنه لن يسمح لك ولا لأي مفسد ولَّاه الأمانة ففرَّط فيها بالعودة إلى دفة الحكمِ فتفرغْ لملفِّك القضائي عساك تنجح في تخفيف الأحكام ، فلعل ذلك أسهل من النجاح في مشروع سياسي ضرار

  6. عبد السلام مني

    عبد الله مني
    كلام فارغ
    لن يكون له شيء ولد عبد العزيز لن يزيدكم إلا فشلا ولن يزيد الناس إلا صدودا عنكم فاختاروا لأنفسكم
    ولد عبد العزيز ليس رجل سياسة له شعبية حتى تستفيدوا منها وإنما هو مجرد عسكري سابق له خبرة في الانقلابات فقط

  7. محمد ماء العينين

    عزيز متهم بعشر تهم وإن سلم من بعضها لن يسلم من الآخر.
    وانضمامه لكم ليس إلا لعبة سياسية خاسرة الغرض منها إعطاء طابع سياسي لملف الفساد.
    أما حزبكم الموقر فربما ربح أو سيربح القليل لكن دعواتكم ألا يكون منطوق الحكم (الإدانة) حينها سيكون حزبكم في موقف لن يحسد عليه.
    أما تبرئة عزيز من التهم كلها فذلك بعيد المنال اللهم إلا إذا.

  8. ههههها نحن شعب لا يستحي وجوه من حطب و خشب
    اندماج الصركه ولفسيد وقلة القيم.ان لم تستحي فافعل ما شئت

  9. يا صاحب الإسم المستعار بالقاضي بالله عليك ما دخل الجزائر في هذه القضية شفاك الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *