الرئيسية / أخبار / المغرب يعلن تدمير مدرعة لجبهة البوليساريو وسط غموض فى الأوضاع العسكرية بالمنطقة

المغرب يعلن تدمير مدرعة لجبهة البوليساريو وسط غموض فى الأوضاع العسكرية بالمنطقة

أنباء انفو- أكد الجيش المغربي تدمير عربة bmp1 لجبهة البوليساريو بصاروخ كورنيت مضاد للدروع ، حسب مصادر صفحة الجيش المغربي على موقع “تويتر”.
الإعلان المغربي يأتى في وقت يتساءل فيه بعض المراقبين ،عن حقيقة الأوضاع العسكرية في المنطقة..؟!.

غموض ، يغذيه تنافض فى مصادر الجهتين ، جبهة البوليساريو أصدرت عددا من البيانات العسكرية تتحدث عن معارك وضحايا فى صفوف الجيش المغربي وهذا الأخير ينفى وجود أية اعمال قتالية في المنطقة..!.

شاهد أيضاً

ثاني دولة فى العالم تجيز استخدام لقاح “فايزر” ضد كورورونا

أنباء انفو- أعلنت دولة البحرين إجازة استخدام لقاح شركتي فايزر وبيونتيك، ضد كورونا، لتصبح ثاني …

2 تعليقان

  1. مات بومدين مسموما والصحراء مغربية؟ ومات القذافي مسحولا والصحراء مغربية؟ ومات كاسترو معزولا وتشافيز والصحراء مغربية؟ وبقي بوتفليقة يلهث خلفها الى ان اصبح مشلولا والصحراء مغربية؟ ومات قايد صالح والصحراء مغربية؟ وتبون في العناية المركزة والصحراء مغربية؟ والكل سيموت والصحراء مغربية؟؟؟؟ إلى أن يرث الله الأرض و من عليها أما كلام منتصف الليل فينتهي مع شروق الشمس.

  2. أخي أعيش في العيون مند 20 سنة ف و الله ان مستوى مدن الصحراء يفوق من حيت البنية التحتية مدن الوسط و الجنوب الجزائري ف غرامية لا تتوفر على صرف صحي تمنياتي تعرف انقطاع للكهرباء بشكل متكرر هذا و نتطلع إلى إنهاء مشاريع ضخمة في أفق نهاية 2021 منها المستشفى الجامعي و كلبة الطب و الصيدلة و مركب البولتكنيك للفوسفاط و الطريق السريع اكادير الداخلة و أهم مشروع إنهاء أسطورة الأراضي المحررة في الكركرات و نتطلع إلى تذهل حاسم في باقي المناطق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *