أخبارأخبار عاجلةعربي

مصدر موريتاني رسمي: إنشاء لجنة صداقة برلمانية مع الصحراء تم فى عهد النظام السابق وليس الآن..

أنباء انفو- نفى مصدر موريتاني رسمي فى تصريح لصحيفة “أنباء انفو” صحة الخبر الذى تداوله الإعلام بما فيه منابر محسوبة على الحكومة(الوكالة) يتحدث عن إنشاء لجنة صداقة برلمانية موريتانية -صحراوية.

وأكد مصدرنا أن الخبر تم تحريره بطريقة مضللة لتقديم رسالة توحى أن موريتانيا غير متضررة من إغلاق معبر الكركرات بهدف التشويش على سياسة البلاد الخارجية وموقفها من الأزمة الحاصلة حاليا فى المنطقة وكأنها غير مبالية رغم أنها المتضرر الأكبر .

وحسب مصدرنا ، تم إنشاء لجنة صداقة موريتانية-صحراوية فى عهد رئيس الجمهورية السابق ، والذى حصل يوم أمس الإثنين مجرد إعادة تنصيب أعضاء المكتب سالف التأسيس.

مواضيع مشابهة

2 Comments

  1. سواء انشئت اللجنة في عهد الحكومة السابقة او الحالية فان ذلك يعبر عن تمين عرى التواصل والتضامن بين الشعبين الشقيقين اللذان يحمعهما اكثر مما يفرقهما، ولا تأثير يذكر في غلق ثقرة الگرگرات اللاشرعية على الشعبين، فهي ارضهم والمستفيد الاول والاخير هو العدو المغربي الذي ينهب خيراتنا جهارا نهارا.حان الاوان للتضيق عليه وعلى صادراته.

  2. إلى المعلق احوي كر رائحتك نثة ايها الجرذ هاهاهاها……
    الامم المتحدة هربت امريكا هربت الصين هربت اليابان هربت روسيا وبريطانيا ترتعدان كل دول العالم ترتعد من تحديرات متسولي الخيام البالية اما المغاربة والجيش المغربي فقد فروا من المغرب والشوارع الان فارغة . وهكذا سيدخل متسولوا الخيام البالية الجزاريو الى احتلال المغرب وسيصبح الرخيص النتن رئيسا للمرادية وايضا للمغرب. لكن الحقيقة ان الرخيص كان نائما يحلم وبعد سماع نباح الكلاب استيقظ وهو متبول على سرواله من شدة ماهو مرعوب من الجيش المغربي ونؤكد له ان ما كل مرة تسلم الجرة هاته المرة ستكون نهاية احلام قطاع الطرق لان الواقع يقول ان كبرانات المرادية اللقطاء ضاقوا ضرعا بعصابة بوزبال وهكذا رموا بهم الى انياب الجيش المغربي ليصبحوا جثتا مرمية في فيافي تندوف . وللاسف هاته هي الحقيقة العالم كله سئم من حشرات الخيام البالية والسيناريو سيكون هكذا اولا استدراج كلاب الخيام ثم طحنهم كالجرذان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button