أخبارأخبار عاجلةعربي

برقية تهنئة من رئيس موريتانيا للعاهل المغربي

أنباء انفو- وجه الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني اليوم الاثنين برقية تهنئة إلى عاهل المملكة المغربية الملك محمد السادس بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له يوم امس الأحد ، متمنيا له الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.

وفيما يلي نص البرقية :

“صاحب الجلالة والأخ العزيز،

يسرني، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لجلالتكم ، أن أبعث إليكم، وإلى الشعب المغربي الشقيق ، باسم الشعب الموريتاني وباسمي شخصيا ، أحر التهاني وأصدق مشاعر الغبطة والسرور.

وإنني لأرجو من المولى، العلي القدير، أن يمن عليكم بشفاء عاجل لايغادر سقما، وأن يديم على جلالتكم موفور الصحة والعافية ويحفظكم ذخرا للشعب المغربي الشقيق في مسيرته المظفرة نحو المزيد من التقدم والإزدهار.

وتفضلوا، صاحب الجلالة والأخ العزيز، بقبول أسمى آيات التقدير.

أخوكم محمد ولد الشيخ الغزواني

مواضيع مشابهة

5 Comments

  1. بئس العاهل الحگار والله.
    لا يجب أن يكون بمنطقتنا الملوك الحگارة، هذا السيستم المتخلف يترك للخليج، اما اقليمنا فهو إقليم التداول على السلطة عبر انتخابات شفوية.
    ان التداول على السلطة عملية صحية.
    اما الملكية فهي عملية احتيالية خبيثة حيث تستعمر عائلة واحدة البلد فتملك البلاد و العباد و هذه هي قمة الحگرة.
    ان كان لكل العائلات الحق في الكهرباء، الماء، السكن، فلها الحق كذلك في ممارسة القيادة.
    عائلة واحدة من الحشاشة، النهابين تتربع على اعناق مئة مليون نسمة انه لشئ عجاب حيث تجعلهم يركعون و يسجدون لها و هم رضع حتى يهرمون بل حتى وهم يدفنون، انه لشئ فظيع جدا.

    1. اذا كنت غبي وغابئك قد اعطى اكله على محيطك او مع من تعيش معهم فقد اخطأت عندما فكرت ان تعممه على العامة لأنك الان في موضع لايحسد عليه لأنك دون المستوى المطلوب لمناقشة مثل هذه المواضيع باسلوبك هدا فقد برهنت بانك خارج التغطية ولا علاقة لك بما يجري بالساحة يا اخي المكلخ……

    2. مصدر يأكد للجزائر تايمز عن سبعة قتلى لحد الساعة قتلو برصاص الجيش الجزائري بتين زاوتين
      أضيف في 15 يونيو 2020 الساعة 07 : 19في : Confidentiel سري للغايةاضف تعليق
      IMG_87461-1300×866

      تشهد بلدة تين زاوتين التابعة لنفوذ ولاية تمنراست في الجنوب الشرقي الجزائري على الحدود مع مالي، إحتجاحات كبيرة من لدن الساكنة المنحدرة من قبائل الطوارق.

      ونشبت صدامات قوية اليوم الإثنين، بين ساكنة تين زاوتين والجيش الجزائري، بعد خروج المئات من الشباب للشوارع للمطالبة بالعيش الكريم وتوفير الحاجيات الأساسية للعيش، حيث إستعمل الجيش الجزائري القوة المفرطة في محاولة لتفريق المتظاهرين، وكذا الرصاص المطاطي والرصاص الحي.

      وإمتدت المواجهات الدامية إلى مختلف أحياء المدينة، وإستعمل المحتجون الحجارة في مواجهة الجيش الجزائري، كما تم إشعال النيران في إطارات السيارات، إذ تُظهر الصور الواردة من هناك إصابة عدة أشخاص بجروح متفاوتة نتيجة إطلاق الرصاص عليهم.

      وتشير معطيات حصلت عليها “الجزائر تايمز” من المنطقة عن إصابة عدد من المتظاهرين بإصابات متفاوتة الخطورة وسبعة قتلى لحد الساعة قتلو بالرصاص الحي بعد إستمرار الصدامات الدامية وثم إعتقال عدد كبيرة من الشباب إلى حدود كتابة هذه الأسطر، يتواصل العصيان و ذلك يعود لحالة الغضب السائدة بسبب التدخل العنيف للجيش الجزائري على المتظاهرين السلميين مقارنة بباقي ولايات الجزائر وإستلهامه للعنصرية في مواجهتهم.

      بلقاسم الشايب للجزائر تايمز

  2. سبتة ومالية وقتهم جاي وحتى الصحراء الشرقية
    سير نعلةالله وعليك سير نعلة الله وعليك سير نعلة الله وعليك يا حمار مار من هنا يا كلب جنيرالات يا مخبراتى انفضح امرك وانكشفت سوءتك يا ماسح صباط اسيادك يا ديوتى انت مشى بشر تنضر القهرةودل لعيشين فيه اخوانك الجزائرين ومازلت لم تستحى وتعطى راسك قيمةمازلت تدافع على من نكحوك سير نعلةالله وعليك سير نعلةالله وعليك كل كتابتك كدب فى كدب فى كدب سير يا كلب جنيرالات انت منكوح من طرفهم سير نعلة الله وعليك يا ديوتى يا خنز البوليزاريو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button