أخبارأخبار عاجلةعربي

شركة الموريتانية للطيران تسير رحلات إلى 8 دول

أنباء انفو- تأكد الآن أن شركة “موريتانيا للطيران” ستسير خلال الأيام القليلة المقبلة رحلات إلى 8 دول عربية وأوروبية وأفريقية لإعادة الموريتانيين العالقين وهذه الدول هي: المغرب ، مصر، الإمارات، تركيا، السنغال، ، الجزائر، تونس، اسبانيا.

الخارجية الموريتانية في تعميم نشر الأربعاء، طلبت من موظفيها العالقين في هذه الدول أن يستعدوا للعودة على متن الرحلات المذكورة.

وجاء في التعميم أنه “يطلب من الموظفين الدبلوماسيين في الدوائر الدبلوماسية أعلاه، والذين تم استدعائهم للإدارة المركزية بموجب مذكرة الوزارة رقم 4593 بتاريخ 14 مايو 2020، الاستعداد للعودة إلى نواكشوط عبر هذه الرحلات”.

كما طلبت الوزارة من الموظفين الدبلوماسيين العالقين في القارة الأوروبية، خارج جزر الكناري الاسبانية، والذين تم استدعاؤهم بموجب نفس المذكرة أن يعملوا على “رتيب العودة على متن رحلات الخطوط الفرنسية المتوجهة إلى نواكشوط” .

مواضيع مشابهة

2 Comments

  1. بالمناسبة، يطلب المجلس الانتقالي لدولة من الخليج إلى المحيط من كافة الأمة العربية الشروع في ربيع محمدي في التواريخ التالية سنويا:
    الفاتح من يناير، أبريل، يوليو، أكتوبر.
    للمطالبة الفورية بعودة دولة المؤسس محمد (صلعم).
    الشعارات هي:
    لا لدويلات سايكسبيكو.
    نعم لدولة من المحيط إلى الخليج.
    دولة الصحابة و لا لدولة العصابة.
    السنة النبوية و لا للسنة الفوضوية.
    23 ولاية و لا ل 23 راية.
    عاصمة واحدة و بس من انواقشوط إلى القدس.
    دولة محمدية و لا لدويلة كرتونية.
    أمة عربية، عربية من مصراتة إلى المالكية.
    وطن واحد،واحد من صنعاء إلى قابس.
    الحاضر يبلغ الغائب.
    و الله في عونكم.
    المجلس الانتقالي.

  2. خطاب موجه للرئيس ووزير الصحة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين، القائل:[وأطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم}والصلاة والسلام على من بعث رحمة للعالمين، القائل:( من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة)وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم،وعلى آله وصحبه،ومن تبعهم إلى يوم الدين،وبعد:
    فإننا مدينون لفخامة الرئيس، وللوزارة المبذولة غاية الجهد في حفظ صحة المواطنين منذ ظهور الوباء، ونسأل الله أن يرفعه عن بلادنا وعن سائر البلاد، وأن يجزيكم عنا خير الجزاء.ويسرني أن أتحدث عن لسان جميع أهل غيديماغا الموجودين في نواكشوط طالبين من الرئيس، ووزير الصحة طلبا عزيزا علينا، وهو أننا قدمنا من( غيديماغا ) إلى العاصمة (نواكشوط) طلبا للرزق والبعض للعلم،والبعض للتزود،مخلفين من ورائنا أهلنا،ومن عادتنا أن نعود إليهم إبتداء من شهر يونيو إذ نحن أهل زراعة،إذ نعتمد بعد الله على الزراعة، فنرجوا من فضيلتكم فتح الطرق إلى غيديماغا( سيلبابي ) كما ستفتح الطرق للعالقين بالخارج، مع اتخاذ الإجراءات الإحترازية، فنرجوا منكم ذلك لنا،رجاء من لا يخيب،وسوف نكون لكم شاكرين بالخير،
    عالي عبد الله كانوتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button