أخبارأخبار عاجلةعربي

رئيس موريتانيا يناقش أوضاع بلاده مع زعماء المعارضة

أنباء انفو- أجرى الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني ، اتصالات مكثفة مع رؤساء الأحزاب السياسية والنقابات الوطنية.

وخلال هذه الاتصالات أطلع رئيس الجمهورية التشكيلات السياسية والنقابية علي وضعية البلد وما تم اتخاذه من إجراءات احترازية لمكافحة تفشي الفيروس القاتل كوفيد 19 وكذا الاحتياطات التي اتخذتها الدولة حفاظا علي صحة المواطنين وتأمين البلاد من مخاطر هذا الوباء الفتاك.

و تشاور رئيس الجمهورية مع هذه التشكيلات حول الطرق الكفيلة بضمان مواصلة هذا النهج وإشراك الجميع في الشأن العام والحفاظ علي الهبة الوطنية في وجه هذه الجائحة التي اجتاحت العالم دون سابق إنذار.

وتأتي هذه الاتصالات في ظل الوضعية الراهنة الاستثنائية التي شهدت تفشي وباء كورونا فيرس عبر العالم كما تجسد استمرار سنة التشاور ونهج المصالحة الوطنية والتهدئة السياسية والتعاطي مع مختلف الفعاليات السياسية في كل القضايا الوطنية

مواضيع مشابهة

3 Comments

  1. Hey There. I found your blog using msn. This is a very well written article. I will be sure to bookmark it and come back to read more of your useful information. Thanks for the post. I will definitely return.

  2. naturally like your web site but you have to check the spelling on quite a few of your posts. Several of them are rife with spelling problems and I find it very troublesome to tell the truth nevertheless I will certainly come back again.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button