الرئيسية / أخبار / وسط حي شعبي رئيس موريتانيا يفتتح العام الدراسي

وسط حي شعبي رئيس موريتانيا يفتتح العام الدراسي

أنباء انفو- اختار الرئيس الموريتاني، محمد ولد الشيخ الغزواني، مدرسة تقع وسط حي شعبي بالعاصمة انواكشوط ليعلن نطلاق العام الدراسي الجديد 2019-2020.

إلى مدرسة وجاهه ولد أمم، بالقطاع 18 بحي الترحيل، بمقاطعة الرياض جنوبي العاصمة نواكشوط وصل الرئيس ولد الغزواني وكبار معونيهةصباح اليوم الإثنين وأعطى إشارة بداية عام دراسي جديد.

ولد الغزواني تفقد الفصول الدراسية، في مدرسة وجاهة، واطلع على التحضيرات المواكبة للافتتاح الدراسي، واستعدادات الكادر التدريسي للموسم الجديد.

الرئيس الموريتاني، حث خلال الافتتاح، على ترسيخ قيم المدرسة الجمهورية، لضمان الاندماج الاجتماعي والتعايش السلمي وتقديم خدمة تربوية نوعية، وتوفير الظروف الملائمة لانجاح السنة الدراسية الجديدة.

ولد الغزواني اطلع في مدرسة وجاهة، على معرض أقيم من قبل قطاعات التهذيب والتعليم ما قبل المدرسي، والأطفال ذوي الإعاقة، والمفتشية العامة المسؤولة عن اعداد البرامج ،ومعروضات من إنتاج المعهد التربوي الوطني، والتعليم الأساسي والثانوي، والتكوين المهني والتقني، بما في ذلك بعض الاختراعات المتصلة بالطاقة الشمسية، والتبريد والطاقة الكهربائية وتخزين وحفظ المياه الصالحة للشرب.

شاهد أيضاً

رئيس موريتانيا السابق يحضر جلسة مغلقة داخل مقر الحزب الحاكم

أنباء انفو – وفق المتوقع حضر مساء الأربعاء، الخميس ، رئيس موريتانيا السابق محمد ولد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *