أخبارأخبار عاجلة

رسائل التهنئة تتقاطر على رئيس موريتانيا الجديد

تتقاطر رسائل التهنئة من آن لآن على الرئيس الموريتاني المنتخب محمد الشيخ محمد أحمد الشيخ الغزواني،حيث وردت إليه اليوم رسالتا تهنئة من كل من رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية عبد القادر بن صالح، والسلطان قابوس بن سعيد ملك سلطة عمان.

وجاء في رسالة بن صالح:

“فخامة الرئيس وأخي العزيز،

يسعدني بمناسبة انتخابكم رئيسا للجمهورية الإسلامية الموريتانية ، أن أعرب لفخامتكم ، باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي عن أحر التهاني مشفوعة بأخلص التمنيات داعيا المولى عز وجل أن يوفقكم في مهامكم النبيلة وأن يسدد خطاكم لما فيه الخير والرفاه للشعب الموريتاني الشقيق.

إن تزكيتكم هذه تعد اعترافا صريحا على الثقة التي حظيتم بها من قبل الشعب الموريتاني الشقيق ، وهي تجسد في نفس الوقت رغبته الملحة في مواصلة مسيرته على درب النماء وتحقيق المزيد من التقدم والعيش الكريم .

وإنها لمناسبة سعيدة أغتنمها لأعرب لفخامتكم عن إرادتنا الراسخة وعزمنا الثابت على مواصلة العمل معكم من أجل تعزيز روابط الأخوة والتعاون التي تجمع بلدينا والسمو بها إلى مستويات أعلى ، تجسيدا لما يتوق إليه شعبانا الشقيقان من تقدم وتنمية وازدهار وسعيا لتدعيم صرح الاتحاد المغاربي على أسس قوية وسليمة لمزيد من التكامل والاندماج والتنمية المشتركة.

وتفضلوا ، فخامة الرئيس وأخي العزيز، بقبول أسمى عبارات مودتي وتقديري.

عبد القادر بن صالح”

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button