الرئيسية / أخبار / حول خبر “لقاء مرشح لرئاسة موريتانيا مع مسؤول إسرائيلي”

حول خبر “لقاء مرشح لرئاسة موريتانيا مع مسؤول إسرائيلي”

أنباء انفو- قبل ان يبدأ الوقت القانوني لحملة الإنتخابات الرئاسية المقررة بموريتانيا فى 22 يونيو المقبل ، أخذت المواجهة الإعلامية بين أكبر قطبين فى المنافسة المرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني ، المدعوم من السلطة الحاكمة فى البلد و المرشح المستقل سيدى محمد ولد بوبكر ، تشتد عبر صفحات “السوشيال ميديا ” و المواقع الإخبارية المحلية التى يبدو أن كل طرف أخذ ينشر أغلب مايرغب فى نشره من أخبار فى المواقع التابع له أو “جعلها تتبع له” لتثمين مجهوداته أو للنيل من سمعة الطرف الآخر.. !.

مواقع إلكترونية موريتانية تداولت اليوم الثلاثاء خبرا جاء فيه أن” إذاعة شلوم ” القريبة من اللوبي الإسرائيلي فى أوربا ، ذكرت ، أن المرشح الرئاسي الموريتاني سيدى محمد ولد بوبكر ، الموجود منذ أيام فى باريس ، التقى خلال الأسبوع المنصرم مع رئيس المجلس التمثيلي للمؤسسات اليهودية فى فرنسا.

“أنباء انفو” حاولت الإطلاع على حقيقة الخبر وأجرت اتصالا هاتفيا مع” إذاعة شالوم” التى نفت وبشكل عام ، إذاعتها للخبر ودعت من الجهة التى نسبته إليها تحديد تاريخ إذاعته باليوم والساعة والدقيقة.

وأكدت الإذاعة أن عنوانها ورقم هاتفها مبينان على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” :https://m.facebook.com/Radio-Shalom-948-1812740459003974/.

إلى ذلك أيضا أصدر المكتب الإعلامي لحملة المرشح ولد بوبكر بيانا حول الموضوع ضمنه نفيا جملة وتفصيلا للخبر المذكور .

وجاء فى البيان إن هذه فبركة “سخيفة لا تستحق الرد، ولن تغطي على مدى الارتباك والتخبط الذي ارتمى فيه الإعلام المساند للطرف الآخر ، كما لن تفلح هذه المحاولة اليائسة في التغطية على الحملة المكشوفة التي يقوم بها الرئيس محمد ولد عبد العزيز بالنيابة عن مرشح النظام في تحدى سافر للقانون و لمشاعر الموريتانيين”.

شاهد أيضاً

المرزوقي يعترف بفشله فى انتخابات تونس

أنباء انفو- أعلن الرئيس التونسي الأسبق، والمرشح في انتخابات الرئاسة التونسية، المنصف المرزوقي، فشله في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *