الرئيسية / أخبار / ولد امخيطير من فرنسا : شنق ولد الددو” يطهر الإسلام من منافق عفن”

ولد امخيطير من فرنسا : شنق ولد الددو” يطهر الإسلام من منافق عفن”

أنباء انفو- أثارت تدوينة هاجم فيها محمد ولد امخيطير ، الإداري المدني السابق بوزارة الداخلية الموريتانية ، على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” اليوم الأحد ، العلامة الإسلامي الشيخ محمد الحسن ولد الددو، جدلا واسعا وسط المدونين ، بين مدافع و مهاجم للكاتب الذى استفاد من اللجوء الإنساني بفرنسا .

ويدافع محمد ولد امخيطير ، عن ولده محمد الشيخ ولد امخيطير، المسجون فى موريتانيا منذ شهر يناير 2014 بتهمة الإساءة إلى رسول الإسلام عليه الصلاة والسلام فى تدوينة كتبها أنذاك على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك “.

الإداري المدني محمد ولد امخيطير (ارشيف)

وجاء فى التدوينة الجديدة التى كتبها من فرنسا محمد ولد امخيطير والد السجين محمد الشيخ ،، إنه من الواجب على المسلمين اليوم” التصدي للكهنة والخرافين من أمثال ولد ددو حتي يطهرو ديننا الحنيف من رجسهم وشعوذتهم” – حسب وصفه

وأضاف ، يقصد ولد الددو “إن شنقه أمام الملأ يعتبر خدمة في سبيل تطهير الإسلام من أدران الوثنية التي بات يبثها هذا المنافق العفن”!.

محمد الشيخ ولد امخيطير المتهم بالإساءة إلى الرسول صلى الله عليه وسلم

وتعتقل السلطات الموريتانية محمد الشيخ ولد امخيطير منذ الثاني يناير 2014 بسبب مقال نشره على الإنترنت اعتبر مسيئا للنبي محمد عليه السلام، حيث صدر حكم بإعدامه في ديسمبر من العام نفسه لكن الحكم تم تخفيفه بعد ذلك .

وقد طالبت عشرات المنظمات الحقوقية الدولية والمحلية بإطلاق سراح ولد امخيطير، بعد مرور أكثر من عام على صدور حكم قضائي يخفف عقوبته ويقضي بإطلاق سراحه.

شاهد أيضاً

“المرابطون” يواجهون اليوم منتخب بنين

أنباء انفو- يواجه منتخب المرابطون ، اليوم الثلاثاء، نظيره المنتخب البنيني، استعدادًا للمشاركة في بطولة …

3 تعليقات

  1. ايلي السخيري

    اللهم ارفع درجات الامام العلامة الصالح محمد الحسن … واكبت كل خبيث.
    اما من يسب رسول الله صلى الله عليه وسلم فهو المنافق القذر

  2. فهد العتيبي

    القافله تسير والكلاب تنبح ولا يضر السحاب نبح الكلاب ..

  3. لا حول ولا قوة إلا بالله، ألهذه الدرجة فُتِن بعض المسلمين؟
    إتقوا الله عباد الله في علماء المسلمين.
    “إن الذين أجرموا كانوا من الذين آمنوا يضحكون، وإذا مروا بهم يتغامزون وإذا انقلوا إلى أهلم انقلبوا فكهين، وإذا رأوهم قالوا إن هؤلاء لضالون…. الآية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *