الرئيسية / أخبار / أمين عام حكومة موريتانيا يدعو إلى معاقبة “الجزيرة”

أمين عام حكومة موريتانيا يدعو إلى معاقبة “الجزيرة”

أنباء انفو- دعا إسحاق الكنتي ، الأمين العام المساعد للحكومة الموريتانية ، مواطني بلاده إلى مقاطعة قناة الجزيرة القطرية.

وقال الكنتي فى تغريدة كتبها اليوم الأحد على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي ، إن الجزيرة امتنعت للمرة الثانية عن بث خطاب رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز ، داعيا إلى معاقبتها.

وقاطعت قناة الجزيرة الإخبارية القطرية كلمة الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز ، بالقمة العربية الثلاثين التى انطلقت أشغالها اليوم الأحد.

وانتقلت الجزيرة الإخبارية خلال نقلها المباشر لكلمات الزعماء العرب من كلمة الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، إلى فريقها الإعلامي لنقل الآراء على هامش القمة ، ثم تعود إلى النقل المباشر بعد انتهاء كلمة الرئيس الموريتاني ولد عبد العزيز ، وبداية خطاب الرئيس اللبناني ميشل عون وبعده الرئيس العراقي برهم صالح.

وسبق أيضا ان امتعنت قناة “الجزيرة” القطرية، عن بث كلمة الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز ، خلال قمة بيروت الإقتصادية فى 20 يناير 2019.

شاهد أيضاً

ملك المغرب يزور 4 دول خليجية ليست بينها الإمارات

أنباء انفو- ذكرت صحيفة “مونت كارلو” الفرنسية الصادرة اليوم الثلاثاء ، أن عاهل المملكة المغربية …

تعليق واحد

  1. محمد المودني من فاس

    لتكونوا منطقيين شيئا ما يا أشقاء ، كيف تطلبون من قناة تلفزيونية تابعة لدولة عربية صغيرة أن تهتم بزعماء عرب ( من المفروض أنهم أشقاء ) تآمروا عليها وحاصروها وحاربوها بكل الطرق الغير مشروعة إسلاميا وأخلاقيا وإنسانيا والغريب كيف انساق ولد عبد العزيز خلف هذا التيار الشرير رغم أنه بعيد كل البعد والأغرب كيف ينتقدون تلك القناة ويطالبونها بالاهتمام بهم ، أليس لموريطانيا ولمصر والسعودية وللامارات عشرات القناوات إن لم أقل المائات تغنيهم عن عدوتهم الجزيرة قناة عدوتهم العربية قطر .. عذرا انا ليس لي اي اهتمام لا بالجزيرة ولا بقطر ولا بكل عصابات الانظمة العربية لانهم كلهم فاسدين دينا واخلاقا وسياسيا .. وأموالهم نجسة تضر ولا تنفع ، رغم ذلك يجب الجهر بالحق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *