الرئيسية / أخبار / تغريدة لرئيس حكومة المغرب مشبعة بالتهديد والوعيد

تغريدة لرئيس حكومة المغرب مشبعة بالتهديد والوعيد

أنباء انفو – تهديد ووعيد شحن به رئيس الوزراء المغربي الدكتور سعد الدين العثماني ، تغريدة شديدة اللهجة جاءت بعد تصاعد الخلافات بين بلاده والسعودية .

وجاء فى تغريدة رئيس حكومة المغرب على صفحته بموقع تويتر: “لن نصبر على أن يؤذى الوطن، وسندافع عنه بكل ما أوتينا، لأن هذا هو ما رضعناه في تربيتنا كأبناء لوطنيين قاوموا الاستعمار وأدوا أدواراً مهمة، وكأبناء حزب أول أمينه العام هو الدكتور عبد الكريم الخطيب الذي أبلى البلاء الحسن، وله مواقف مشهودة في الدفاع عن الوطن والدفاع عن الملكية”.

التغريدة بسبب التوقيت الذى وردت فيه، أثارت نقاشا بين المدونين، هناك من أخذها في سياق الخلافات السياسية بين المغرب والسعودية والإمارات، ومن وضعها فى سياق الأحداث الداخلية للمملكة المغربية أو فيما يتعلق بقضية الصحراء المغربية.

يذكر أن العثماني قال خلال اجتماع لإحدى لجان حزب العدالة والتنمية الحاكم، أمس السبت، إن هناك من يحاول الإضرار بأمن المغرب واستقراره وقضاياه الوطنية الكبرى، مشيراً إلى محاولات للإزعاج والمناوشة والإضرار بالمغرب، خاصة في قضية “الوحدة الترابية للصحراء المغربية”، لكنه لم يحدد الجهات التي تقف وراء المحاولات.

شاهد أيضاً

تحذير من هجوم مدمر يشنه الجراد على مناطق واسعة فى إفريقيا وآسيا

أنباء انفو- أصدرت منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة “الفاو” مساء امس تحذيرا من “خطر مدمر” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *