الرئيسية / أخبار / فجأة رئيس الحكومة المغربية يعتذر ل ‘‘المقاطعين ‘‘

فجأة رئيس الحكومة المغربية يعتذر ل ‘‘المقاطعين ‘‘

أنباء انفو- فاجأ رئيس الحكومة المغربية سعد الدين العثماني ، شعب بلاده وهو  يقدم اعتذاره لنشطاء حملة مقاطعة استهدفت 

ثلاث منتجات لشركات تجارية رائجة محليا  ( سنطرال ،  سيدي علي ، إفريقيا) .

  العثماني ، اعتذر عن تصرفات وتعابير لفظية صدرت فى وقت سابق عن بعض أعضاء حكومته تنتقد“المقاطعين” .

وأكد رئيس الحكومة المغربية  خلال الجلسة الشهرية المتعلقة بالسياسة العامة يوم الثلاثاء 15 ماي 2018 حول السياسة العامة المرتبطة بحماية المستهلك، ‘أنه تابع منذ البداية، وباهتمام كبير، موضوع المقاطعة لمنتوجات بعض العلامات التجارية، وأنه من موقع مسؤوليته، “ أنصت بإمعان للجميع”.

رئيس الحكومة تأسف، لبعض التصرفات والتعابير اللفظية، مضيفا أن شهر رمضان شهر التراحم، وأن مصلحة الوطن والمواطن تقتضي من الجميع تقديم منطق التسامح والتراحم، مؤكدا على أن الحكومة تعكف على ضمان وتحسين ظروف الإنتاج وتشجيع المنتجين، وتلبية حاجيات المستهلكين والانصات لهم.

و قال العثماني إن “الحكومة لم ولن تكون ضد المواطنين، كما يروج لذلك البعض، بل الحكومة واعية ومتشبثة بالدفاع عن مصلحة جميع المواطنين بجميع فئاتهم وأيضا بمصلحة الاقتصاد الوطني، بكل صراحة وشفافية، لأننا حكومة نابعة من الإرادة الشعبية، ونتكلم اليوم من موقع المسؤولية”.

وأضاف أن “الحكومة تسهر بشكل يومي على حماية المستهلك، وعلى اتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة للتصدي لكل الممارسات غير المشروعة التي قد تنعكس سلبا على ضمان تموين الأسواق، أو تتسبب في ارتفاع الأسعار، أو تؤثر على جودة وسلامة المنتجات الغذائية.

شاهد أيضاً

5 وكالات فقط يسمح لها بتحويل الأموال داخل موريتانيا

أنباء انفو- أوقفت  السلطات الموريتانية عمل جميع الوكالات المالية التى تقوم بتحويل الأموال داخل البلاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *