أخبارأخبار عاجلةثقافة وفن

تلفزيون الإمارات يعرض إعترافات لضابط مخابرات قطري

أنباء انفو-  نشر الحساب الرسمي لـ”فرسان الإمارات، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو لبرومو مُسجل أذاعه تليفزيون أبوظبي، والذي يعلن من خلاله وللمرة الأولى عن نشر إعترافات خطيرة لضابط مخابرات قطري.

 ويظهر “البرومو”، الذي بثه التليفزيون الإماراتي، لقطات من اعترافات ضباط المخابرات القطري على محمد على الحمادي، الذي يعمل بجهاز أمن الدولة القطري، وتم إلقاء القبض عليه، مؤخرا، ليقدم اعترافات خطيرة ضد الدولة القطرية، وما قامت به المخابرات القطرية، في العمل ضد الدول العربية. ومن المقرر أن، يقوم تليفزيون أبوظبي، بنشر تلك الاعترافات، اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءًا، بتوقيت القاهرة.
 كما يعقد الصحفي محمد فهمي اليوم الخميس الموافق 22 يونيو  مؤتمرًا صحفيًا في أمريكا لتوضيح ما حدث في قضيته وقيام قناة الجزيرة القطرية والمسئولين عليها بتزييف الحقائق الخاصة بالدول العربية ودعم القناة للجماعات الإرهابية ومحاولة إشعال الأوضاع داخل الدول.
كما سيكشف “فهمي” خلال المؤتمر الصحفي الذي من المقرر عقده الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، ما تقوم به دولة قطر عبر قناتها «الجزيرة»  – حسب رأيه – من تدليس الحقائق عن الدول العربية وبينها مصر، ودور القناة في دعم الحركات الإرهابية في المنطقة.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button