أخبارأخبار عاجلةعربي

رغم الحصار ولي عهد السعودية يتسلم برقية تهنئة من أمير قطر

أنباء انفو- أفادت وكالة الأنباء الإماراتية أن ولي العهد السعودي وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان  تلقى أمس الأربعاء ، برقية تهنئة من أمير دولة  قطر تميم بن حمد آل ثاني، بمناسبة اختياره وليًا للعهد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية.

 وبحسب الوكالة تمنى أمير قطر في برقيته لبن سلمان “التوفيق والسداد لما فيه خير المملكة في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وللعلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين الشقيقين المزيد من التطور والنماء”، مشيرا إلى “العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين الشقيقين”، رغم الازمة الدبلوماسية العنيفة القائمة حاليا بين البلدين.
كما أعلن الإعلام الرسمي في قطر أن تميم أرسل برقية تهنئة إلى القيادة السعودية “بمناسبة اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولياً للعهد”. وعبر الأمير تميم عن أمنياته بمزيد من التطور “للعلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين الشقيقين”.
وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز قد أصدر أمس أمرًا ملكيًا بإعفاء الأمير محمد بن نايف من منصبه كولي للعهد، وتعيين نجله الأمير محمد بن سلمان خلفًا له مع احتفاظه بمنصب وزير الدفاع.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button