الرئيسية / أخبار / الممثل ‘‘مراد‘‘ يفوز ب‘‘من سيربح المليون‘‘ وإليك 4 معلومات عن هذا الرجل

الممثل ‘‘مراد‘‘ يفوز ب‘‘من سيربح المليون‘‘ وإليك 4 معلومات عن هذا الرجل

أنباء انفو- عرف مراد يلدريم  شهرة في العالم العربي من خلال العديد من المسلسلات منها ‘عشق وجزاء‘ و‘‘عاصي‘‘ التي عرضتها القنوات الخليجية والمحلية.

قبل أيام تحوّل الممثل التركي إلى حديث الصحافة العربية والتركية عندما دخل القفص الذهبي مع المغربية إيمان الباني.

عقد النجم قرانه في اسطنبول، ونشر على حسابه على إنستغرام صوراً له من السهرة التي أقامها حيب العادات والتقاليد المغربية من الحنّة إلى الرقص.

تلك الحفلة عرّضت مراد للانتقادات من قبل الصحافة التركية بسبب السخرية من تلك العادات. في سياق آخر، يدخل مراد عالم تقديم البرامج التلفزيونية قريباً، إذ كشف على صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي أنه وافق على تقديم النسخة التركية من برنامج ‘‘من سيربح المليون‘‘ الذي يعرض على قناة ATV المحلية. العمل التلفزيوني الشهير الذي قدّمت منه العديد من النسخ منها العربية التي تولّاها جورج قرداحي، سيحطّ رحاله في اسطنبول.

من المعروف أن ‘‘من سيربح المليون‘‘ برنامج مسابقات يعتمد على المعلومات العامة، ويحظى بشهرة واسعة لأنه بعيد عن الأعمال التلفزيونية التي تكشف عن المواهب الغنائية أو التمثيلية أو ما شابه.

وقد أضحى الممثل التركي مراد يلديريم، المعروف بأمير من بين أكثر الممثلين الأتراك شهرة في المغرب، خاصة بعد زواجه من المغربية إيمان باني ودفاعه عن تقاليد وأعراف المغرب بعد انتقاد بعض الأتراك لذلك.اليوم نقدم لكم اليوم 4 معلومات لا تعرفها عن مراد :
1- مهندس : ما لا يعرفه الكثيرون أن مراد مهندس لأنه تابع وتخرج من كلية الهندسة الميكانيكية بجامعة يلدز التقنية بإسطنبول.
2- شارك في أزيد من 12 مسلسل وأكثر من ست أفلام.
3- تم استدعائه رفقة ثلاثة مشاهير أتراك بعد انتشار تسجيل مكالمات له وضعته في موضع شك لشرطة مكافحة المخدرات إضافة إلى لقائه بأحد الأشخاص المشبوهين، إلا أن التحاليل الطبية أكدت نظافة دمه من المخدرات، كما أنه لم يضبط متلبسا بأي شئ، ولكن هيئة المحكمة أمرت بحضور يلدريم للتحقيق معه وإدلاء المقربين منه بإفاداتهم حول ذلك.
4- مراد سبق له وأن أدى فريضة الحج، وكان قد طمأن محبيه وأكد أنه نجا من حادث التدافع بمشعر “منى” الذي وقع في الأراضي السعودية يوم الوقوف بجبل عرفات سنة 2015 بسبب التدافع والازدحام وأسفر عنه عدد كبير من القتلى والجرحى.

  • متابعات

شاهد أيضاً

ولد بوبكر يتحدث للصحافة الفرنسية عن مفاجأة ستخرج بها انتخابات بلاده المقبلة

أنباء انفو- توقع الوزير الاول الموريتاني الأسبق سيدى محمد ولد بوبكر المرشح المدعوم من الإسلاميين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *