أخبارأخبار عاجلةعربي

طائرة جزائرية تمنع من دخول الأجواء الإسبانية

أنباء انفو- منعت اليوم الثلاثاء طائرة خاصة جزائرية من دخول المجال الجوي الإسباني.

وحسب وكالة”رويترز” رفضت السلطات الإسبانية، يوم الثلاثاء، السماح لطائرة جزائرية بدخول مجالها الجوي بناء على تعليمات من الجيش.

قالت سلطة الملاحة الجوية الإسبانية إن طائرة كانت في طريقها من الجزائر إلى مدينة لوجرونو بشمال إسبانيا عادت أدراجها بعدما أبلغتها المراقبة الجوية بأنه لا يمكن السماح لها بدخول المجال الجوي بناء على تعليمات من الجيش الإسباني.

وذكرت صحيفة إسبانية إلى أن الطائرة الجزائرية الخاصة التي منعت من دخول المجال الجوي الإسباني، كانت تعتزم نقل زعيم جبهة البوليساريو براهيم غالي.

ويتلقى زعيم جبهة البوليساريو العلاج في مستشفى بمدينة لوجرونو منذ أكثر من شهر، الأمر الذي أثار خلافا بين إسبانيا والمغرب.

ورفضت المحكمة الإسبانية العليا، الثلاثاء، طلبا من الادعاء العام باحتجاز غالي، قائلة إن رافعي الدعوى في قضية جرائم حرب لم يقدموا أدلة تظهر مسؤوليته.

ومثُل زعيم البوليساريو، الثلاثاء، عن بعد أمام المحكمة العليا، وجرى الاستماع إليه بشأن الشكاوى المرفوعة ضده.

مواضيع مشابهة

17 Comments

  1. هذه هي دولة العصابات والمافيات العسكرية الإرهابية يحاولون الدخول خلسة من اجل تهريب ولد قحبة لقيط كيفهم من إسبانيا التي اصبحت مراقبة كن كل الجهات من طرف المخابرات المغربية.
    قلناها مرات عديدة دولة الإرهابيين القاتلين والمغتصبين لشعبهم، كابرانات جلهم شواذ ابناء كلية Anita للعلوم الزنديقية والزملاوية. هم ابناء قحبة دخلوا كما فضحتهم المخابرات المغربية خلسة لاسبانيا بموافقة بعض اولاد القحبة الاسبان الذين اعطيت لهم الموافقة على استباحة كل شيء في الجزائر من غاز ونفط لا لشيء سوى معاكسة المغرب لانه ناكهم ديبلوماسبا ضربة تلو الاخرى.
    هم نسوا ان المغرب اصبح يلعب داخل الجزائر اي في كوزينتهوم والمفاجاة ستتكاثر. لنا النفس الطوييييل .

  2. انكشف امر الجزاءر الدولية الشيطانية في شمال أفريقيا. العصابة اذن هي التي تمول تنقل تشتري القفازات لصنيعنها بوزبال.قبح الله سعيكم يا ناكري الجميل

  3. اليهود أشرف من كابرانات العسكر الجزائري أقولها وأكررها، قسما إن وجدت في باب منزلي يهوديا وجزائريا بوصبع في حالة يرثى لها سأقدم كرم الضيافة لليهودي على الجزائري .
    قبح الله سعيهم واللهم دمرهم تدميرا قرن دموي أسود إن شاء الله

  4. المغرب لعبها بذكاء كبير…ولم يكن يستهذف رأس ابن بطوش الذي لاقيمة له من الناحية السياسية… أو حتى إحراج عسكرونا التي لم تحرج أصلا وهي تذبح شعبها…وتنكل به…؛ ولكنه كان يهذف الى كشف الجحر الحقيقي الذي تتحرك منه كل أدوات معاداة وحدة المغرب ومصالحه…وكانت له خيارات كثيرة….ولكن خيار إبن بطوش كان هو الأفضل لأنه ينزع ورقة التوت عن كولسة استعمارية وشراكة تامرية طالت لأكثر من خمسين سنة…توافقت حول اشغال المغرب عن المطالبة بالصحراء الشرقية وسبتة ومليلية….ولاعبرة بما سيقرره القضاء الإسباني الذي تمرغت سمعته في موضوع استفتاء كاتالونيا. وسلسلة المتابعات ستشمل كل بطوش تواجد فوق القارات الخمس……ولكن النتيجة المطلوبة كانت باهرة…وهذا هو بيت القصيد..

  5. صحراوي وافتخر
    نحن في صحراءنا ولا ندفع مليارات البترول والغاز من اموال الشعب للحصول على موقف سياسي.
    اذا كانو كمًا يدعون ان الصحراء صحراءهم فليقتربوا من الجدار العازل وسيسحقون مثل الجراد.

  6. ما أكثر المغردين الذين يدعون براءة الرئيس الصنيعة. يكفيهم خزيا أن الرئيس الصنيعة يتابع قضائيا و لو شكليا. فليقدموا لنا مثالا واحدا في العالم عن رئيس يمارس السلطة ويقدم للمحاكمة.نحن في المغرب على يقين بأن السلطات الإسبانية في الحكومة والقضاء تخططان لفبركة سيناريو فضيحة هروب رئيس الميليشيات التي تسلحها جارتنا الشرقية التي تحلم بالوصول الى الأطلنتي و تتعاطف معها جارتنا الشمالية التي لا زالت لم تهضم بعد أن المغرب استرجع الصحراء بالمسيرة الخضراء وحدها دون أن يطلق رصاصة واحدة . ما يهمنا هو هذه الروح والمشاعر الوطنية التي استعادت أوجها و حيويتها بفضح النفاق السياسي الإسباني الذي يتحدث عن التعاون المشترك والثقة المتبادلة ويستقبل شخصا يعلن الحرب صباح مساء على بلادنا ولو أنها حرب على البلاستيشن فقط.

  7. المغرب عرف بترحيل ابن بطوش الى إسبانيا بعد إصابته بجروح مع الداه البندير….وتم تسريب تهريبه بهوية مزورة…من طرف من يشتغل لصالح المغرب في المخابرات الإسبانية والعسكرونية….والمغرب لايعير أدنى اهتمام لابن بطوش….ولكنه يستثمر بذكاء فرصة حشر الحليفين السريين في زاوية ضيقة..وفضحهما بالفعل المشهود…في أفق الإنتقال إلى مرحلة أخرى وهي استرجاع الصحراء الشرقية…وسبتة ومليلية…. الأمور تسير في الاتجاه الصحيح.

  8. صحراوي مغربي وأفتخر يونيو 1, 2021 at 1:57 م
    سواء حوكم أو لم يحاكم فهو مجرم في أعين ضحاياه وقرار عدم إعتقاله كان منتظرا من المغرب ولهذا حدر منه بالأمس وصرح أن الأزمة ستبقى مستمرة والمغرب عنده أوراق لم ستخدمها بعد، على أي نحن الصحراويون المغاربة نعيش في مغربنا ولا مجال للنقاش في ذالك ، إذا كان البعض يقصد بالشعب الصحراوي سكان مخيمات تندوف الذين ينحدر أغلبهم من دول الجوار ولا يتعدى عددهم عدد جمهور مقابلة في كرة القدم ويحلم أن يقم لهم دولة بصحرائنا فهو واهم …

  9. طاىرة جزائرية تمنع من دخول الاجواء الاسبانية هههههه مسرحية من اخراج زبانية شنقريحة.

  10. المغرب عرف بترحيل ابن بطوش الى إسبانيا بعد إصابته بجروح مع الداه البندير….وتم تسريب تهريبه بهوية مزورة…من طرف من يشتغل لصالح المغرب في المخابرات الإسبانية والعسكرونية….والمغرب لايعير أدنى اهتمام لابن بطوش….ولكنه يستثمر بذكاء فرصة حشر الحليفين السريين في زاوية ضيقة..وفضحهما بالفعل المشهود…في أفق الإنتقال إلى مرحلة أخرى وهي استرجاع الصحراء الشرقية…وسبتة ومليلية…. الأمور تسير في الاتجاه الصحيح.

  11. اين انتم يا كلاب إبراهيم بن بطوش. هل بلعتم السنتكم
    في هده اللحظات البوليزاريو والجزائر يفاوضان من أجل السماح للمنبود الخروج من اسبانيا في اسرع وقت ، مخافة حدوث تطورات في قضيته تجعل مغادرته إسبانيا غير ممكنة.
    لكن الاسبان ليسوا بهده البلادة كالنظام الهرم.بمعنى:دخول للمنبود للعلاج كان له ثمن.اما الان الاسبان يساومون على ثمن خروجه.زد عليها ضريبة الاحدات الغير متوقعة .زد عليها ضريبة سمعة الاسبان بعد الاحتضان. زد احتساب فاتورة قلة الأمطار فترة احتضان للمنبود. ود كل مشاكل اسبانيا في هده المدة.المجموع مع احتساب الضريبة على الدخل يؤديها في الاخير الغاز الجزائري.روخو جاب ليه الله باش يدفأ الشتاء بالمجان.
    يا الجزائريين واش عندكم شي عينين.ولا شاربين في الماء بول وشنقريحة
    روخو معندوش شي حاجة اسمها دواعي إنسانية. خلص وزيد خلص

  12. هذه أول دائرة من الدوائر التي سَتَلْتَفُّ على نظام العسكر لتخنقه رويداً رويداً كما فعل البطل بوريطة بِالْمُجْرِم و مُغْتَصِبِ الصحراويات حين حاصر النِّظَامَ الإِسْپَانِي و أجبره على تقديم الإرهابي المرتزق للعدالة. هذا الوغد الذي عَمَّدَه كَهَنَةُ المُرادية بِاسم بن بطوش و ارتكبوا خطيئةً لا تُغْتَفَر عندما، قاتلهم الله، أضافوا إلي بن بطوش الإسم الشريف لِخَيْرِ البرية سيدنا محمد بن عبد الله صلوات الله و سلامه عليه و على آله و صحبه. ……………………………………………………………………………………………………………………………………………..

    ما يُثْلِجُ الصدر هو الخروج بكثرة للمتضررات و المتضررين و المدافعين عن حقوق المغتصبات و المغتالين و طالبوا المحكمة برأس بن بطوش (إسم على مسمىً) الذي بطش بالبشر لمدة نصف قرن. في مقدمة هؤلاء خديجتو محمود، هذه الشابة الصحراوية الشجاعة التي فضحت الوحش البطوش و قدمت شكوى للقضاء الإسپاني بعد أن اغتصبها في السفارة ـــ الماخور للپوليزيرو () في عاصمة دولة كابرانات فرنسا.

  13. يا العياشة الزوامل شهور و نتوما هو هو هو هو هو هو هو و نساء المخابرات ديالكم يجروا ببدلات الترغال و الكرافاتات ديال الحسن التاني المقبور الصهيوني و بنظارات بقبوق السادس المضحكة و الطولكي وولكي 1880 و في الآخر ديتو الشعر، الرئيس الرجل خرج و الملك المنفوخ يتفرج.وا سيروا ادوها في كركم المسخسخين، إسبانيا قهرتكم يمين شمال فوق تحت ومازال الصفعات لما تمشوا تدعيوها للامم المتحدة ههههههه.

  14. الكلبة تولد كلب.
    مسكين بان عليك الهم والغم.سيدك خرج من اسبانيا منبود رائحة الجيفة تزكم الانفاس.اسبانيا خورات كهنة المرادية كيفما حبات.اما انت سير طرطق في لخلا.وعيب عليك ان تترك أنيطا من انجبتك ممادة على بطنها وقطرات المني تسري بين فخديها.سير يا لقيط سوف ابوك شكون

  15. متتبع إسم على مسمى كالكلب إن تحمل عليه يلهث أو تتركه يلهث، وا سير أديها في كراك ازامل بوك،سيدكم غالي إبراهيم من عندو هادي صفعة حلوة اليوم. أما الصفعة الثانية اتتكم من امريكا لما كذبت عبر كل وسائل الإتصال التابعة لها أن كذبة العثماني لا أساس لها من الصحة فالقوات الأمريكية لن تجري تمريناتها العسكرية في الصحراء الغربية بل في مهلكتك الصهيونية المقزمة.نقطة إلى السطر.

    1. الى السطاتي العبد
      يا لخيبتكم يا خونة… تريدون ان تصنعوا من اهزاماتكم انتصارات وهمية. رائحة الخيانة لوطنك تفوح منك وحاشا ان يخرج من سطات انذال من طينتك. وحتى وان كنت فعلا انت من سطات فانا اجزم انك تربية شيخة من شيخات سطات وكما قال متتبع فان الكلبة لا تلد الا كلبا. وحتى اعطاءك هذا الشبه فهو ظلم في حق الكلاب التي هي اصدق منك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button