أخبارأخبار عاجلةعربي

سياسيون موريتانيون : تصريح ناطق الحكومة الرسمي شهادة براءة للرئيس السابق

انباء انفو- أثار تصريح أدلى به الوزير الموريتاني الناطق الرسمي باسم حكومة البلاد الحالية الدكتور سيدى ولد سالم ، جدلا سياسيا محليا واسعا ، لما اعتبره البعض، دفاعا صريحا يصدر عن المسؤول الوحيد المخول بالتصريح باسم الحكومة الموريتانية، يدافع عن رئيس الجمهورية السابق محمد ولد عبد العزيز ، الخاضع للإقامة الجبرية والمراقبة المشددة .

سياسيون موريتانيون اعتبروا تصريح الناطق الرسمي “شهادة براءة” لصالح الرئيس السابق ولد عبد العزيز، من جميع التهم التى وجهتها إليه لجنة تحقيق برلمانية يقودها نواب حزب الحكومة.

وقال محمد فاضل الهادي، المتحدث باسم حزب “الرباط ” الموريتاني اليوم السبت ‘ إنه ” استنادا إلى الشهادة التي قدمتها الحكومة الموريتانية على لسان الناطق الرسمي باسمها الدكتور سيدي ولد السالم، يجب التوقف الفوري عن تقييد حرية الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز“.

وأكد الوزير ولد سالم ، فى تصريح لإذاعة فرنسا الدولية إنه لم “يلحظ أي سلوك مناف للقانون طيلة عمله مع الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز”.

مواضيع مشابهة

3 Comments

  1. اذا هذا من بقايا عصابة ولد عبد العزيز. تماما كما في الجزائر. العصابات تتمدد ويجب قطع راسها.
    الرئيس السابق وجب الرمية في غياهب السجون.منافق من الدرجة الأولى.

  2. يا كونترولور سير أديها في كرك ما عندو ما دخلك في سياسة بلدنا، من تدخل فيما لا يعنيه سمع ما لا يرضيه، لا تحشر أنفك في أمورنا أوكي؟؟؟!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button