أخبارأخبار عاجلةعربي

صحافة إسبانيا: طبيب يرافق زعيم البوليساريو فى رحلة العلاج يحمل هوية شخص توفي عام2010

أنباء انفو- كشفت الصحافة الإسبانية مؤخرا أن مسألة تزوير الهوية لاتتوقف عند زعيم جبهة البوليساريو براهيم الغالي الذى سافر فى رحلته العلاجية إلى إسبانيا بهوية مواطن جزائري يدعى محمد ابن بطوش، بل تتاجوزه أيضا إلى تزوير هوية مرافقه الطبيب الذى -حسب مصادر الصحافة الإسبانية- يحمل هوية زميل له توفي عام2010.

مصادر صحافة إسبانيا ، ذكرت أن ابراهيم غالي، وصل من الجزائر إلى إسبانيا، يرافقه شخصان ، صحراوي من عائلته، والآخر طبيب جزائري.

وحسب تلك المصادر اكتشف التدقيق الإسباني ، أن الطبيب الجزائري المرافق بحمل هوية مزورة للدكتور محمد الصغير النقاش، المتوفى عام 2010 و كان يشتغل بالمستشفى العسكري بعين نعجة بالجزائر.

وكانت الشرطة الإسبانية قد أكدت فى وقت سابق أن زعيم البوليساريو إبراهيم غالي ، دخل إلى إسبانيا بوثائق سفر مزورة، كما قدم للمستشفى الذى الإسباني الذي يتعالج فيه هوية أخرى غير هويته الحقيقة.

وحسب مصار الشرطة ، اختار غالي، فى الهوية المزورة الأولى إسم محمد بن بطوش ، ثم بعد ذلك قدم إلى المستشفى أوراقاً ثانية مزيفة باسم مستعار هو : محمد عبد الله.

فى المقابل حذرت أمس الجمعة ، سفيرة المغرب فى مدريد كريمة بنيعيش، من أنه فى حال اختارت إسبانيا إبعاد زعيم البوليساريو إبراهيم غالى عن أراضيها بالغموض نفسه الذى دخل به فهى تختار تدهور العلاقات مع الرباط.

وجاء التحذير إثر رفض المحكمة الإسبانية العليا طلب اعتقال زعيم البوليساريو قبل موعد مثوله أمام القضاء فى الأول من يونيو المقبل، وخوف الرباط من هروبه.

وأوضحت السفيرة المغربية فى تصريح لوكالة الأنباء الإسبانية يوم الجمعة: “أن واقعة غالى اختبار لاستقلال القضاء الإسبانى الذى نثق فيه تماما، لكنه أيضا اختبار آخر لمعرفة ما إذا كانت إسبانيا تختار تعزيز علاقاتها مع المغرب أو تفضل التعاون مع أعدائه”.

مواضيع مشابهة

11 Comments

  1. هذا التزوير ليس بجديد على مافيا الحنيرلات قتلوا وجوعوا الشعب الجزائري من اجل تقسيم المغرب هذه هي العروبة والاسلام عند مافيا الجنيرلات.

    1. جمهورية العسكر التزويرية المبنية على النفاق والكذب والاشاعات لا لشئ إلا للمحافظة على أراضي الصحراء الشرقية المغربية التي تستعمرها الى اليوم…

  2. الغبي يحسب كل الناس اغبياء مثله فلذالك يتمادى في غبائه يقول رب العزة سبحانه ( في طغيانهم يعمهون ) والطغيان: التخبط في الشر والإفراط فيما يتناوله المرء، والعمى التردد والحيرة. وفي سياقات تفسير هذه الاية بعدها وقبلها يقول رب العزة سبحانه ونقلب افئدتهم وابصارهم والعياذ بالله من تقلب الافئدة والابصار في الغي والطغيان وهذا مجازاة من الله سبحانه للطغاة

  3. جواب الي Abbou زوروا هوية الطبيب بدون شك كان له يد في قتل الجزائريين كما ابن بطوش في قتل واغتصاب الصحراويين

  4. دعاء لعل الله سبحانه يسمعه ويقبله ويبارك فيه اللهم ياحنان ويامنان ويارحمان ويارحيم يالله ياذالجلال والاكرام رد بنا الي الخير وفك امة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم من اكابر مجرميها الذين يفسدون في الارض ولايصلحون

  5. الجزائر قامت بالتزوير والسرقة والتخلاط. ومنذ استقلالها وهي تعيش على يد مزورين كبار يقتاتون من فضلات اسيادهم في فرنسا وطبعا روسيا التي تتبول عليهم ومنذ سنوات.
    فيما يخص هذا الملف بالضبظ الجنرلات الأغبياء دائما يسقطون في نفس الأخطاء التي تحرقهم يوما بعد يوم مما يجعل أغلبية دول العالم لانريد التعامل معهم لانهم فاقدوا الثقة والشرعية.
    الإرهابيين في الجزائر وما أكثرهم من مدين ونزار الحيوان ومجاهد المجرم السفاح وشنقريحة البوال الملقب ببيونة العرجا (يشبه اكبر قوادة في الجزائر العاصمة ) والقايمة طويلة.
    كل هؤلاء ابكابرانات الأغبياء اعتادوا على تزوير اوراقهم وأوراق الغير ومن بينهم صنيعتهم وصناعة المقبور القذافي الأحمق الذي مات كالكلب وهم أيضا سيلقون نفس المصير. قلت صنيعتهم العفنة من أوساخ ورعاع القوم المتشردين الاوباش ذوي الرائحة العفنة يعيشون بأسماء وشويات مزورة.
    ناهيك عن تزوير الوثائق وجوازات السفر الجزائرية لأفراد من حزب الله(حزب الشيطان) وهذا كشفته المخابرات المغربية القوية.
    جوازات السفر الجزائرية اصبحت فعلا لاقيمة لها الحمد لله انني لست منهم.
    ويبقى المغربىانشاء البه البلد الذي سوف بسببه تجن الجزائر واسبانيا وكل من سولت له نفسه ان يتعدى حدوده سوف نلقاهم درسا لن ينسوه. لدينا جميع الملفات ولنا النفس الطويل.
    (هز-حط ،شد-مد ،القرد مات)
    ويبقى المغرب والحمد لله دولة امة هربات على خوروطو بسنين عديدة.
    مباشرة من الولايات المتحدة الأمريكية اقول وبكل فخر واعتزاز
    الله -الوطن،الملك
    وسندعم القبائل الى ان يتمنوا من إقامة دولتهم.

  6. لن ازيد من التحليل .لقد فيل الكتير في موضوع تزوير الطبيب المرافق لإبراهيم بن بطوش.والآتي أعظم
    لكن اين هم الازلام.اين هم مناضلو مغتصب أهليهم.
    سكوت رهيب.او دخول الحجر. قد حان النوم القطبي

  7. محشيتلكم من وقت الجنرال الليوطي، مرورا بمقبوركم ولد الحاج القلاوي حتى أمير المدمنين الخائنين…و باقية و تنقص يا مهلكة التسخسيخ.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button