أخبارأخبار عاجلةعربي

صحيفة”جون آفريك” : زعيم البوليساريو يخضع للعلاج فى إسبانيا تحت إسم مستعار

أنباء انفو- اعترفت مصادر قريبة من جبهة البوليساريو الخميس، بأن زعيم الجبهة براهيم غالي، نقل فى طائرة جزائرية خاصة بشكل استعجالي إلى دولة أوروبية لتلقى العلاج نافية خبر الأسبوعية الفرنسية “جون آفريك” الذى حدد تلك الدولة بأنها إسبانيا.

وقالت مصادر البوليساريو إن حالة براهيم غالي الصحية مستقرة .

وكان موقع مجلة” جون افريك” أكد أن زعيم جبهة البوليساريو ،يوجد في احد مستشفيات اسبانية ، وقد وصل اليه قبل  يومين ، ويعاني من صعوبات شديدة في التنفس.

وهو الآن -حسب الموقع- يتلقى العلاج فى مستعجلات أحد مستشفيات منطقة لوغرونيو، بالقرب من سرقسطة الاسبانية، تحت اسم  وهوية مختلفة تحمل اسم ” محمد بنبطوش” بحسب المجلة.
ووفقا لذات الموقع، فإن زعيم  البوليساريو نقل  إلى اسبانيا بتدخل خاص من الرئيس الجزائري “عبدالمجيد تبون”، بعدما رفضت ألمانيا استقباله.

مواضيع مشابهة

11 Comments

  1. بعد أن رفضته المانيا .التى لا تريد مزيدا من المشاكل مع المغرب.دخل اسبانيا تحت اسم جزائري محمد بن بطوش.مصير من خان وطنه مدلولات بين البلدان بالطبع الخزينة الجزائرية من يؤدي فاتورة العلاج.الله اعلم القيمة الاجمالية.حيدر تناضل ب 11الف $في افخم فنادق اوروبا.وبن لكزس يتعالج في احسن مستشفيات اسبانيا.على حساب الجزائري المسكين لي باقي في الصف
    سؤال:لمادا لم يعالج في الجزائر مع العلم ان لها احسن منظومة صحية تضاهي التي في فرنسا .

  2. هكذا يموت خونة اوطانهم ومصير ابراهيم الرخيص هو مصير كل اولائك الذين فضلوا حياة الذل والهوان على حياة العزة والكزامة جنبا لجنب مع اخوانهم في وطنهم الاصل وتحت الراية المغربية. اما المحتجزون الذين تم اختطافهو واقيادهم بالقوة من طرف ازلام بوخروبة في بداية المشكل فلا لوم عليهم. اما الخونة الذي لم يدركوا بعد ان المغرب مصمم على ان لا يتخلى ولو على حبة رمل من صحرائه فنقول ان كنتم ما زلتم مصممين على قضاء نصف قرن آخر مع احلامكم الوهمية فابقوا في تندوف فإن لكم فيها ما تبتغون اما قافلة المغرب الانمائية فهي مستمرة في شق طريقها باصرار تحت القيادة الراشدة لمحمد السادس.
    الخزي والعار للخائنين اوطانهم ولعصابة العسكر التي تزج بهم الى الهاوية.

  3. اطيركم ما كيذبكم. هو الا انسان ولا هو معصوب وبشر هو حگ گبظو مرض كورونا وفي مستشفى عين النعجة في، الجزائر، وحالتو مستقرة، والحمد لله.
    هذي المجلة المغربية الا يزاها اتگر السم اعل الصحراويين. يغير بعد الا تمو غرشو، اراهو الغرش زين.

    1. على اي حال يتعالج خارج بلده ههههه عين النعجة او الحمارة سيان ياغير يقولو عنو مريض علاه يخزنوه عن اركاج تكذب حك الله من اي ناس انت عندي عنك من العبيد

  4. http://www.elnoticiario.es/2021/04/22/exclusiva-brahim-gali-el-jefe-del-polisario-ingresado-en-estado-grave-en-espana/
    اقرأ جديا ما تقوله الصحف التي تتشدقون بها.و فوت عليك المغرب.راه تهلوستو.
    وآخر خبر : السلطات الإسبانية تحقق في تواجد سيدكم باراضيها واحتمال اعتقاله وارد لضلوعه في قضايا تعديب واغتصاب.دارها تبون

  5. فرحة عارمة بمخيمات تندوف
    تم إلقاء القبض على زعيم البوليساريو ~ https://youtu.be/fr7oBHZqcSo ~ مشى للسبليون يتعالج ونسى انه مبحوث عنه. اتمنى نفس المصير لشنقريحة خالد نزار محمد ميدن التوفيق عبدالمجيد تبون عبدالعزيز جراد وصبري بوقادوم. و ساكنة مخيمات تندوف يحتفلون باعتقال زعيم الجبهة المسنطحة

  6. يا احويكر يا لقيط المغرب ربحكم طول وعرضا ربحنا ممر لكركرات ومعه 300 كلم للكويرة المغربية انشاء ميناء الاطلسي للداخلة المغربية طريق السيارة تزنيت الداخلة انشاء منطقة لوجيستيكية في سينغال وكوديفور المغرب هو من يتحكم فيكم وموريتانيا تخاف ان يتخلي المغرب علي ممر لكركرات حيت تستفيد من مليارات من هد لممر فماد تستفيد مع لخرائئري؟المغرب ربحكم طول وعرضا ربحنا ممر لكركرات ومعه 300 كلم للكويرة المغربية انشاء ميناء الاطلسي للداخلة المغربية طريق السيارة تزنيت الداخلة انشاء منطقة لوجيستيكية في سينغال وكوديفور المغرب هو من يتحكم فيكم وموريتانيا تخاف ان يتخلي المغرب علي ممر لكركرات حيت تستفيد من مليارات من هد لممر فماد تستفيد مع لخرائئري؟ الجزائر وموريتانيا في الفخ ننتضر فقط هدية اخر بعد هدية لكركرات

  7. لتصحيح:رئيس الجزائر من ارسله لإسبانيا للعلاج بعدما رفضته المانيا.يرمي به والكرة وفي الاخير صيفطو كوليا.الم اقل لكم انكم اصبحت عالة على الجزائر.

  8. و سيروا دبا شوفوا ملكنا لمن اعطى هدية المستشفى العظيم لجنوب السودان و ليس السودان الشمالي لحاجة في نفس يعقوب خلى شعبي العزيز يموت بالمرض. عجيب أمرنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button