أخبارأخبار عاجلةعربي

ضبط موريتاني متلبس بتجارة المخدرات جنوب المغرب

أنباء انفو-أعلنت الشرطة المغربية بمدينة العيون(جنوب) أنها تمكنت مساء أمس الثلاثاء من إحباط محاولة تهريب كمية من مخدر الشيرا يبلغ وزنها 529 كيلوغراما.

وذكر بلاغ أصدرته المديرية العامة للأمن الوطني فى المغرب ، أن التدخلات الأمنية التي أنجزتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية، في تلك القضية، أسفرت عن ضبط سبعة أشخاص بينهم موريتاني وثلاثة أشخاص من مخيمات تندوف، وذلك قبل أن تسفر عمليات التفتيش عن ضبط شحنات المخدرات مطمورة في منطقة صحراوية تبعد بحوالي أربعين كيلومتراً شرق مدينة العيون.

مواضيع مشابهة

5 Comments

  1. الا منكم فيكم المخدرات تنزرع الا في شمال المغرب وضباطكم، في الزبط اهربوها وابعوها، يغير، الله اقري جيش الصحراء ماتلا مارگ شي من الربط.

    1. واش ما صايم يا مسخوط الوالدين حتى في رمضان لا تترك السب والشتم الله ياخد الحق فيك يا احويكر

  2. الله اقري جيش الصحراء ماتلا مارگ شي من الربط.دابا بغيت نعرف هادا واش عايش هنا ولا ومقرقب ولا واكال غير نعمة.يا لخوت متديوش.عليه مشا عليهم البندير تلفو.مكاين باس لعقبة.لبراهيم
    .au suivant

  3. تجار المخدرات في مخيمات العار هم اعيان المرتزقة ويتحكمون في الجميع والدليل انه في السنة الفارطة قام نزاع مسلح بين عصابتين منهم دون تدخل من كيار قطاع الطرق لانهاء الاقتتال لكونه ياخدون نصيبهم من تجارة الحشيش والوقائع موثقة في اليوتوب ونحن لسنا من النرويج او السويد لتدوخونا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button