أخبارأخبار عاجلةعربي

ولد الغزواني يستقبل وفد البوليساريو بعد أسبوع من دخول موريتانيا

أنباء انفو- بعد أسبوع من الإنتظار فى العاصمة انواكشوط ، استجاب الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، واستقبل اليوم الأربعاء وفد جبهة البوليساريو ، حسب تغريدة للسيدة النانة لبات الرشيد القيادية فى جبهة الوليساريو البوليساريو .

وكان وفد عن جبهة البوليساريو يرأسه القيادي فى الجبهة البشير مصطفى السيد ، وصل نهاية الأسبوع الماضي إلى موريتانيا والح فى طلب مقابلة رئيس الجمهورية بحجة أن لديه رسالة خاصة من زعيم البوليساريو براهيم غالي.

مواضيع مشابهة

4 Comments

  1. شيء عادي ان يستقبل الرئيس محمد الشيخ الغزواني مبعوث الدولة الصحراوية حاملا رسالة من الرئيس الصحراوي يرجح ان يكون محتواها التطورات الاخيرة التي تشهدها المنطقة وبعد اختراق وقف، اطلاق النار في الگرگرات من طرف المغرب، وبعد تقرير الاتحاد الافريقي من خلال مجلس السلم والامن الافريقي.
    حان للمغرب ان يرجع الى الصواب ويعود من حيث اتى ويترك الصحراويين في دولتهم المستقلة قبل ان تتفاقم الامور وتفلت من اليد، فد شهدنا احرار المغرب في مظاهرات عارمة مطالبة بالكرامة.

  2. ليس هناك من دولة داخل مدينة معترف بها العالم سوى دولة الفاتكان برئاسة بابا الفاتكان واما مرتزقة الجزائر فليس هناك احتمال واحد بالمليار لاقامة كيان امتدادي للعسكر الجزائري لتطويق المغرب وفصله عن افريقيا لنكن واقعيين السماح بتحقيق اراد ة الكابرانات نهاية للمملكة المغربية الضاربة في عمق التاريخ لن تسمح به مهما كان الثمن

  3. ارى ان هادا المتعفن يكتب العربية بطلاقة في هده الأبناء.
    وما شرحك لبقاء أفراد قطاع الطرق لأسبوع يتوسلون للقاء الرئيس
    اما الرجوع إلى الصواب هدا اخبر به جماعتك المتسولة .لان المغرب في صحرائه والصحراء في مغربها .ضيعنا معاكم الوقت بزاف

  4. بقاء عصابة قطاع الطرق اسبوع ينتظر ويصر للقاء الرئيس الموريتاني هو في حد ذاته ابتزاز للنظام الموريتاني الشقيق … لذا وجب معاملة المرتزقة بكل صرامة وحزن وطردهم من اراضي شنقيط. اما انت يا شلوحة فمجرد بيدق في يد الكابرانات وعصابات العسكر تستفيد من كعكة البترول الجزائري المملكة بزاف عليكم وستمحوكم ان تجرأتم الاقتراب من حدودها ووحدتها الترابية وبكل حزم وصرامة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button