الرئيسية / أخبار / رسميا إلغاء بطولة إفريقيا للفتيان

رسميا إلغاء بطولة إفريقيا للفتيان

أنباء انفو- أكدت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بلاغا قرار إلغاء بطولة إفريقيا لأقل من 17 سنة التي كان من المقرر إجراؤها بين الفترة المتراوحة بين 13 و31 مارس الجاري فى المملكة المغربية.


وأوضح البلاغ أن القرار تم إصداره بعد اجتماع لجنة الطوارئ أمس الإثنين بمدينة الرباط، مشيرا إلى أن قرار الإلغاء تم اتخاذه أخذا بعين الاعتبار المعيقات التي تواجه مجموعة من الاتحاد الكروية الإفريقية إلى جانب المغرب بالنظر لتواصل انتشار فيروس كورونا المستجد.


إلى جانب ذلك، بنت لجنة الطوارئ قرارها على التدابير المشددة التي اتخذت علاقة بالرحلات الدولية، إضافة إلى إلغاء الفيفا لبطولة العالم لأقل من 17 سنة.

شاهد أيضاً

تقرير جديد لصندوق الدولي يحذر المواطن الموريتاني: أنت فى مأزق..!

أنباء انفو- حذر تقرير جديد لصندوق النقد الدولي المواطن الموريتاني قائلا : أنت فى مأزق..!. …

3 تعليقات

  1. احويگر اشلوحة

    هذا مزال ماهو دقيق، هي التقات الا امنين اتقدم المغرب عنها يعدل شي منها في المدن المحتلة من الصحرا الغربية ولا اقبلها الكاف لانو يعتبر عن مدن الصحراء ماهي مغربية ولا احق لو اعدل فيها اي حدث دولي او قاري.

  2. الذي ناك احويكر اشلوحة

    سير يا ولد القحبة ديها فالجيهة الضاراك انت تكتوي يا احويكرك الخانز يا بوصنضالة خانز الفم النث المغرب والمغاربة اسيادك بالفم والدراع يا ولد القحبة الخامجة تفوعلى أمك الشرموطة

  3. مالكم امخنز المفعول به تتكالبون على سيدكم حويكر اشلوحة و تاج رؤوسكم لا تعرفون سوى السب و الشتم على عباد الله ربي يجيب الشفا ان شاء الله ليكم و لملككم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *