الرئيسية / مقالات / منت أهل محمود هيأت استقبالا حاشدا فى كوبني لبعثة الحزب الحاكم

منت أهل محمود هيأت استقبالا حاشدا فى كوبني لبعثة الحزب الحاكم

استقبلت القيادية بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم بموريتانيا والنائب فى البرلمان فاطمة بنت أهل محمود بعثة الحزب الحاكم إلى المقاطعة وسط حضور عدد من حلفائها، من مجمل المجالس المحلية.
النائب بنت اعل محمود رحبت بزيارة الوفد الذى أختار أن يقاسمها رؤية الواقع والإحساس بمشاكل السكان،  ويتشارك معها جديد المنجز منذ انتخاب الرئيس محمد ولد الشيخ الغزوانى يونيو 2019 ، رغم كل المطبات التى مر بها البلد، والعالم بأسره جراء جائحة كوفيد ١٩.

وقد أعربت النائب عن تقديرها لقيادة الحزب ، والخطوة التى أختار أن تكون فاتحة لموسم سياسي جديد، وإشراك رموزه وقواعده فى بلورة رؤية مستقبلية لضمان استمراريته كحزب فاعا ومسيطر ويمتلك مشروعا متكاملا، ويحظى بثقة الناخب، الذى منحه إدارة البلد، وزكي برنامج ” تعهداتي” الذي يعتبر اليوم فلسفة الحزب، واستراتيجيته للإقلاع بموريتانيا.

وقد شارك عدد من أنصار النائب فى المهرجان الذى أقامه الحزب، مقدرين لها الخطوة الاستثنائية من مجمل نواب الجمعية الوطنية، بعدما أختارت الإقامة فى فترة الصيف كوفيد ١٩ إلى جانب قواعدها الشعبية، وشاركتهم أصعب اللحظات، وتقاسمت الإصابة بالمرض (كورونا) مع من أصيب، وعادت إلى دائرتها الانتخابية فور تعافيها،  لمباشرة أعمالها الخيرية ونشاطها التعليمي فى القري الريفية وآدوابه.

وكانت بعثة الحزب قد عادت البارحة من مدينة أنيور المالية،  بعد اتصالها بالشيخ محمدو ولد الشيخ حماه الله للسلام عليه والتشاور معه بوصفه أحد كبار الفاعلين فى منطقة كوبني.

شاهد أيضاً

الإعلان فى موريتانيا عن رحيل الفاضل الشيخ ولد محمد المصطفى ولد الشيخ أحمد

أنباء انفو- أعلن فى مورينيا رحيل الفاضل الشيخ ولد محمد المصطفى ولد الشيخ أحمد، تغمده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *