أخبارأخبار عاجلةعربي

بعثة حزب “الإتحاد- Upr” إلى لعصابة تغادر المنصة قبل الموعد..!

أنباء انفو- غادرت قبل الموعد المقرر بعثة حزب الإتحاد من أجل الجمهورية( Upr ) إلى ولاية لعصابة منصة مهرجان دعائي نظم مساء الاحد بمدينة كيفا عاصمة الولاية (600 كلم جنوب انواكشوط)

مصادر محلية تحدثت عن شجار بين بعض الحاضرين أدى إلى تعليق المهرجان الذى شهد مداخلة للرئيس السابق لاتحاد الرماية التقليدية خطرى ولد أج، انتقد خلالها وبطريقة حادة، أداء وزراء فى الحكومة الحالية أحدهم كان حاضرا.

مواضيع مشابهة

تعليق

  1. قرأنا علي موقع آخر
    أنه فعلا وقع شجار في مهرجان حزب UPR في كيفه أدى إلى توقف المهرجان. و الشجار وقع بين أقارب خطري ول إجه و قريب للوزير لمرابط ول بناهي. المجموعة التي ينتسب اليها خطري ولد أجه والمجموعة التي ينتسب اليها وزير الثقافة لمرابط ولد بناهي، مجموعتان محترمتان وعلاقاتهما ثابتة عبر تاريخ ولاية لعصابة. والخلاف الآن الذي وقع بين الرجلين سببه هو الوشاية التي يقوم بها بينهم ول مرزوك وزير الداخلية، لأن ول مرزوك معهما في الولاية ولكنه لا يرجو أن يجد فيبها أي قيمة ولا احترام، وهذه هي عادته يعمل على الوشاية بين الأطراف. ويساعده حاليا في هذا العمل الدنيء كونه وزيرا للداخلية التي عينه فيها ول الغزواني، ولكن هذا الوزير ول مرزوك في النهاية سوف يكون ضرره على ول الغزواني وعلى الولاية أكثر من نفعه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button