الرئيسية / أخبار / موريتانيا تنتظر هدية من المغرب وغانا

موريتانيا تنتظر هدية من المغرب وغانا

أنباء انفو- أصبح مصير المنتخب الموريتاني مستضيف نهائيات بطولة إفريقيا لأقل من 20 سنة، معلقا بيد المنتخبين المغربي والغاني، ذلك أن تأهله للدور ربع النهائي كأفضل الثوالث مرهون بفوز أو تعادل المنتخبين اامغربي والغاني اليوم الإثنين أمام منتخبي تانزانيا وغامبيا في ختام دور المجموعات.
المنتخب الموريتاني اختتم الدور الأول في المجموعة الأولى محتلا المركز الثالث في مجموعته بثلاث نقط فقط، وبما أن منتخب تونس ثالث المجموعة الثانية قد تحصل على أربع نقط وتأهل مباشرة للدور ربع النهائي، فإن المنتخب الموريتاني سينتظر ما يحدث اليوم في مجموعة المغرب، وحظوظ تأهله للدور ربع النهائي رهينة بعدم تحقيق أي من المنتخبين التانزاني والغامبي للفوز أمام المغرب وغانا، لأن ذلك سيوصل أحدهما للنقطة الرابعة.
وتقضي لوائح البطولة أن تتأهل للدور ربع النهائي، المنتخبات المحتلة للمركزين الأول والثاني في المجموعات الثلاث وكذا أفضل منتخبين يحتلان المركز الثالث.
وقبل اختتام الدور الأول اليوم بمباراتي المجموعة الثالثة، حجزت منتخبات الكاميرون، أوغندا، بوركينا فاسو، إفريقيا الوسطى، وتونس مقعدا لها في الدور ربع النهائي، على أن يستكمل المتأهلون اليوم الإثنين.

  • وكالات

شاهد أيضاً

الصحة العالمية: تزايد إصابات كورونا والسيطرة ممكنة خلال شهور

أنباء انفو-قال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غبريسوس إن حالات الإصابة بفيروس كورونا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *