الرئيسية / أخبار / المغرب : انطلاق تلقيح مجاني شامل بتعليمات ملكية

المغرب : انطلاق تلقيح مجاني شامل بتعليمات ملكية

أنباء انفو- ينتظر خلال ساعات – ان يعطي عاهل المغرب الملك محمد السادس شخصيا، الأمر للإنطلاق الفعلي لحملة التلقيح ضد كورونا، وذلك بعد توصل المملكة بمجموعة من الدفعات من اللقاح المضاد لكورنا -كوفيد – 19.

وحسب مصادر إعلاميةةمغربية سيتم إجراء الحملة بطريقة تدريجية، وسيستفيد منها جميع المواطنين المغاربة، والأجانب المقيمين في المغرب، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 17، وأزيد من 75 .

وقظ وصلت إلى المغرب شحنة بريطانية من لقاح أسترازينيكا قادمة من الهند وبعدها شحنة من لقاح “سينوفارم” الصيني ضد كوفيد -19، وينفتح المغرب للحصول على لقاحات أخرى.

شاهد أيضاً

شحنات لقاح ضد كورونا توجه من إسرائيل إلى موريتانيا

أنباء انفو- نشرت منابر صحافية فى تل آفيف اليوم الأربعاء أن حكومة إسرائيل قررت توجيه …

3 تعليقات

  1. في الوقت الذي يسير فيه المغرب بتبات نحو تنمية الصحراء و تقوية خطوات الوحدة تخرج اصوات شادة للمساس بالنمودج التنموي و احباط سرعته خير دليل ما يحدث بمسجد سلمان الفارسي حيت يعمد رجل متنفد الىإثارة المشاكل سواء مع مرتادي هذه المعلمة الدينية انه رجل نجح في حشر حرمه منظفة في وقت تجد أسر لا تملك اساس عيشها في حاجة إلى هذا العمل البسيط و تراه في بداية كل شهر يعمد إلى جمع المال او ما يصطلح عليه الشرط في وقت لا يتوصل المشرفون على المسجد سوى بالفتيات و أن لم تكن من المبطلين له فانتظر الصراع و الضجيج ان انا أن توقفت على الطريق فإنه لك بالمرصاد انه حالة شرود تقتضي التذخل لمعالجتها قبل الوصول إلى نقطة اللاعودة انه يسيء للجميع نتمنى أن يفهم ان المساجد لله و انالمصلين من حقهم التبرع لله بدون أعين تنتقدهم او تفرض عليهم تلاوات و ان وجد الشرط فلابد من تقديم حصيلة ما تم ال تحصل عليه يا ع و انتهى زمن العربدة و العويل

  2. الحمد لله بدأت حملة التلقيح ضد كوفيد19 بكل أرجاء المغرب والغريب في الأمر أن سكان الصحراء المغربية استفادوا قبل الجزائر التي تدعي أن السكان الصحراويين محرومون من حقوقهم لكن الحقيقة أن الشعب الجزائري هو المحروم من خيرات بلاده .حيث لم توفر له بلاده الحليب والسميد .ورغم كيد الكائدين سيبقى المغرب دائما متفوقا على الجزائر رغم عدم توفره على البترول.

  3. تعميم سكر القالب على ساكنة المهلكة حتى تعم الحلاوة. تحياتي احويكر اشلوحة الذي قهركم يا معلقي المخزن المقزز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *