أخبارأخبار عاجلةعربي

البوليساريو : قصفنا معبر الكركرات مع موريتانيا بأكثر من صاروخ

أنباء انفو- نشرت صفحات إلكترونية موالية لجبهة البوليساريو عشرات الصور تظهر اشتعال النيران فى مكان قالت إنه وسط معبر الكركرات الحدودي بين موريتانيا والمغرب.

وقال أصحاب تلك الصفحات إن النيران اشتعلت فى محطة للوقود تقع داخل المعبر ثم بعد ذلك أطفأت السلطات المغربية فى المعبر الأضواء.

وذكر مصدر مقرب من البوليساريو ، أن صواريخ لم يحدد عددها أطلقت مساء السبت – الأحد ، على معبر الكركرات بعد قصف استهدف منطقة اتويزكي وأن الحركة فى المعبر توقفت بشكل كامل – حسب زعمه .

“أنباء انفو ” لم تتأكد من صحة تلك الأنباء عبر مصدر مستقل ، وتتابعها أولا بأول.

مواضيع مشابهة

14 Comments

  1. إشاعات عصابات البوليبوزبال لا تنتهي، تأكدنا من مصادر صحيحة ودات مصداقية ان الواقع الحالي في الكركارات وباقي مناطق المغرب في الصحراء المغربية في هدوء تام ولا وجود لاي مناوشات ولا هجومات، والجيش المغربي على استعداد لردع اي مناوشات العصابة الانفصالية الإرهابية.
    المغرب متحكم وبراقب كل حدوده ما هو اهم هو ان القوات الموريتانية الشقيقة يجب ان تتحكم في حدودها الشمالية لكي لا يتسلل الإرهابيين الذين ينتمون لجماعة البوليزاريو الإرهابية لان الجيش المغربي سيهاجم اي مصدر لاطلاق النار مهما كان مصدره. القوات الموريتانية يجب ان تنسق بشكل كامل مع القوات المغربية لكي لا يقع سوء تفاهم فيما بينهم كما وقع في السابق …تحية الشعب والجيش الموريتاني الشقيق والقوات المسلحة الملكية.

  2. الخبر زاكي والجبنة حذرت عن مالكة الحرب من الروم يز إلى الكركرات اليوم ياسر من سواق شاحنات لنغاربة أكدو ذاك.
    ولا اسكن يلي وانط من فم أراني الصخرة فيها الحرب يغير المروح ناكرينعا.

  3. الخبر زاكي والجبهة حذرت عن خالكة الحرب من الوركزيز إلى الكركرات اليوم ياسر من سواق شاحنات لمغاربة أكدو ذاك.
    ولا عسكم يلي واخظ من فم أراهي الحرب شاعلة يغير المروك امكذبها.

    1. اخر الاخبار اكبر مخرج بالافلام الهندية يتوجه إلى عاصمة ساندلستان التندوفية لإجراء حوار مع المخرجين المخضرمين
      وصانعي اقوى ربوتجات بالفكاهة والحرب الوهمية العابرة للقارة والمجرات وبعد التمحيصوالتشاور فكل السنريوهات التي قدمتها عاصمة ساندلستان قرر نقلل كل حقوق الأفلام الوهمية البوزبالية
      والله وتتعدى الحدود بدون ادن مسبق …….جرب وتعرف
      قال

  4. شلوحة سير تنعس باراكة من التخاريف، كذبكم ونشر الاشاعات في وسائل التواصل الاجتماعي لا تنتهي ولن تنتهي. عايشين فالخيال والحرب والهجومان فقط في الفايسبوك وتويتر وباقي المواقع … والله مكاتحشمو يا المرتزقة انتم لا تعرفون الا الكذب والنفاق اتاحرميات للاسف. الجيش المغربي على اهل الاستعداد لنحركم وابادتة المرتزقة والانفصاليين وكل من سولت له نفسه المساس بأمن وسلامة الأراضي المغربية جنوبا وشمالا.

  5. البوليساريو وعرابتها الجزائر مستمرة في محاولات الاستفزاز… أعمال بلطجة لا أقل ولا أكثر. تقطعوا بيها الحبال وكتقلّب بأي طريقة باش تثير الانتباه ديال المنتظم الدولي على مولانا شي واحد يعبر على القلق ديالو… راه عياو من ‎الأقصاف في الفيسبوك و ما حاشاها لهم حد… … وبالمناسبة الصورة من حريق في جوطية سيدي يوسف بأكادير في 2019
    ‎#أنقذوا_البوليساريو_من_الجنون

    https://www.pinterest.com/pin/582794008013395159/?amp_client_id=cFUxe1blYufDHhpUVPWhpGE8mSJBoq-KpkPWM-4ytoryfnb3X_u7Mkn4fFIjnvHr&mweb_unauth_id=dbac88b3bc7d4972abdf8cebd8b87193&amp_analytics=1*l34vk*cid*Y0ZVeGUxYmxZdWZESGhwVVZQV2hwR0U4bVNKQm9xLUtwa1BXTS00eXRvcnlmbmIzWF91N01rbjRmRklqbnZIcg..

  6. #FARMAROC #الصحراء_المغربية
    نستهجن و نند بشدة عمد بعض المواقع الصحفية، منها موقع “القدس العربي”، التمادي في نشر بروباغندا الميليشيات الإرهابية للبوليساريو، خاصة بعد الهجوم الوهمي الذي روج له مساء الأمس، رغم نشر تكذيب بالصور و الفيديو عبر عدة صفحات مغربية و قيام مواطنين بنشر فيديوهات بخاصية “لايف” من عين المكان.
    كما اننا تأكدنا من عدم قيام اي من مقاتلاتنا الجوية بأي عملية ليلية بالمنطقة بالأمس.
    .نجدد التأكيد على أنه لا يمكن لميليشيات الارهاب المستوطنة لتندوف ان تقوم بأي عمل ضد معبر الكركرات إلا من داخل التراب الموريتاني، و الأخيرة تدري ان المملكة ستسخدم حقها المكفول دوليا للرد على مصدر اي هجوم قادم من أراضيها في إطار حق المتابعة “droit de poursuite” و هو ما سيؤثر سلبا على الموريتان خاصة على المستوى الاقتصادي. و ثد سبق للدولة الموريتانية الشقيقة ان حذرت البوليساريو من الاقتراب من حدودها لتفادي رد ناري قاس من طرف قواتها، كما انها خلقت منطقة عسكرية محظورة لتفادي اي انتهاك من ميليشيات الارهاب لحدودها الشمالية.
    و يظهر ترويج هذه الأخبار الكاذبة، تربص بعض الأوساط العربية بالمملكة و أمانيهم برؤية دماء أبنائها تسفك كما حاولوا عند دعمهم لأعداء الأمة في اعتدائهم على المملكة سنة 63 و 76 و 77 و 78 و 94، و سكوتهم بل دعمهم لاسبانيا بعد ازمة ليلى في 2002 و عدم تنديدهم بطرد مسلمين يوم عيد الأضحى من الكيان المعادي اواخر 75.

  7. من هذا المنبر المحترم جوابي على المأجور عبد الباري عطوان
    عطوان يعشق للتحويلات المالية الدولارية بنكهة البتروغاز و خصوصا إذا كانت ف بريطانيا ….. السي عطوان كان يقتات من وراء الازمة الخليجية و الآن و قد حلت المصالحة العربية من أين سوف يقتات و يعيش الرفاهية ؟؟؟؟؟؟؟ لابد له من امتصاص الدماء و شربها ؟؟؟؟ هو كبر و نشىء على عقلية السوفيات ضرورية خلق مناطق نزاع و صراع ……
    لكن سيدي admin و لا يهمك فنحن جنود مجندون وراء القائد الاعلى للقوات المسلحة الملكية و وراء صاحب الجلالة جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده… و صحراءنا نفديها بالغالي و النفيس ….. و اللهما كثر حسادنا .
    وليذهب الغراب الأسود النكرة عطوان الفلسطيني الى مزبلة التاريخ نسي قضية شعبه لأنه لا تحويلات مالية دولارية فيها و اصبحت هذه الايام الصحراء المغربية العلوية الشريفة موضة..

  8. لكي يتأكد القارئ المحترم من صحة الصورة ادعوه ان يكتب في غوغل ما يلي:
    حريق جوطية سيدي يوسف باغادير. وهنا سيجد الصورة التي تدعي البوليساريو أنها لقصف الكركرات.

    1. كذب وبهتان لم تنشر اية مواقع صحراوية حقيقية هذه الصور ونحن لسنا مثلكم نمتهن الكذب والغش والتزوير. كفاحنا مستمر عادل ولا نحتاج لنشر الصور الكاذبة اما قصف الكركرات فهو خبر وعملية بطولية لا ينكرها الا جاحد وكاذب مثلكم وبالتالي تسقط خرافة معبر الكراكرات المحصن. ولا عزاء لكم ايها الغزاة الجبناء. وبالبندقية ننال الحرية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button