الرئيسية / أخبار / جراحة ناجحة فى آلمانيا لقدم رئيس الجزائر

جراحة ناجحة فى آلمانيا لقدم رئيس الجزائر

أنباء انفو- أعلنت الرئاسة الجزائرية في بيان أن الرئيس عبدالمجيد تبون أجرى عملية جراحية في القدم الأربعاء في ألمانيا “للت بالنجاح” وسيعود “خلال الأيام القادمة” إلى الجزائر.

وجاء في بيان نشرته الرئاسة على موقعها عبر «فيس بوك» “أجرى رئيس الجمهورية الأربعاء بألمانيا، عملية جراحية على قدمه اليمنى كُللت بالنجاح، على أن يعود إلى أرض الوطن خلال الأيام القادمة فور حصوله على موافقة الفريق الطبي”.

شاهد أيضاً

سفير الإمارات يظهر وهو يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس حكومة إسرائيل

   قدم محمد محمود آل خاجة، أول سفير إماراتي لدى إسرائيل، أوراق اعتماده، الاثنين، إلى الرئيس …

5 تعليقات

  1. احويگر اشلوحة

    الحمد لله الله اكمل بالشفاء والعودة الميمونة الى بلاده.

  2. على كرسي متحرك كسلفه.الم اقل لكم ان الكرسي المتحرك في المرادية متوارت.

  3. سيناريو بوتفليقة
    الجزائر في مرحلة اعادة انتاج فيلم بوتفليقة من طرف عصابة العسكر…. والشعب ملزم باعادة انتاج الثورة حتى تحقيق النصر ضد اعداء الشعب و الوطن

  4. كفى كدب
    كورونا لاتضرب في الأرجل. داء السكري هو السبب. ربما قطعت بعض أصابع رجله أو رجله أو جزء من رجله. هذا دليل ان الكابورالات يكذبون عندما قالوا كورونا. المهم نتمنى له الشفاء فهو بشر على كل حال.

  5. من الشقاق و النفاق حصر المرض و الشفاء و حكرهما على شخص واحد فحتى سرير التليف الكبدي و بكتيريا المعدة و مرض القلب متوارث ابا عن جد في القصر الملكي المؤزر الموقر…و ذهب الصبي الى الخارج و اجريت له العملية ام ان الذاكرة اصابها التلف كذلك !؟…من فساد الدين حقا رمي جارك بالحجر و بيتك من زجاج… اما إثارة البلبلة و الفتنة يحسن ابقاؤها عندكم و عدم تصديرها لأنه لا أحد يريد اقتناءها ما دامت ماركتكم المحلية كما انها نتنة كذلك و تنم عن فساد في الدين كله…فكم من ملك رفعت له اعلام و علامات فلما علا مات و من وراء كل ذلك الشقاق و فساد الدين و كثرة البوعلامات. أخيرا و ليس اخرا تحياتي لحويكر شلوحة الحقيقي فقط على انسانيته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *