الرئيسية / أخبار / رئيس موريتانيا السابق : حول ملف مقاضاتي “لاجديد لدي …”

رئيس موريتانيا السابق : حول ملف مقاضاتي “لاجديد لدي …”

أنباء انفو- فى آخر تصريح يصدر عن رئيس موريتانيا السابق محمد ولد عبد العزيز ، لوسيلة إعلامية محلية ، أكد ولد عبد العزيز ، عدم اكتراثه بمسألة التقاضي التى يدور حولها الحديث محليا فى بلاده هذه الأيام .

وحول ذلك الملف نقلت وكالة الأخبار الموريتانية المستقلة ، الثلاثاء ، عن ولد عبد العزيز قوله ، “لا جديد لدي حول الموضوع، ولا تعليق لي عليه”.

و أكد الرئيس السابق متحدثا إلى ذات المصدر ، أنه وطيلة التحقيق الذى أخضع له من طرف شرطة الجرائم الإقتصادية فى انواكشوط لم يقدم للمحققين أي معلومة .

شاهد أيضاً

سيدة موريتانيا الأولى تحضر حفل مهرجان المرأة الموريتانية الكبير

أنباء انفو- تحت إشراف سيدة موريتانيا الأولى الدكتورة مريم الداه، احتضن قصر المؤتمراتبالعاصمة انواكشوط مساء …

3 تعليقات

  1. محمد ولد بريش

    هذا الرئيس الذي يقول إن خصومه يكيدون له قال في تصريح له أمام الملأ بمجرد خروجه من السلطة أنه غني جدا… مستوى حياته وحياة أسرته بعد الرئاسة أصبح معروفا وممتلكاته الكثيرة يمكن حصرها… لكن يصعب تعقب الحسابات البنكية… لكن السؤال الذي يجب عليه عبد العزيز هو “من أين لك هذا يا فخامة الرئيس !!!السابق”… فمبلغ الراتب والامتيازت معروفان… حتى ولو افترضنا أن الأموال المحصلة لم تخرج من خزينة الدولة… فثمة مئات الوسائل للاغتناء غير المشروع التي يمكن للرؤساء عديمي الضمير الاعتماد عليها… حتى المبالغ التي تقدم للرئيس من دول فهي مقدمة للدولة وليس لشخص الرئيس… إن شاء الله تأخذ العدالة الموريتانية مجراها ويُقطع دابر المفسدين والمتسلطين.

  2. ماذا أعطيت للشعب الموريتاني خلال العشر سنين التي حكمتها رغم قلة عدد السكان و وفرة الخيرات بهذا البلد من حديد و معادن و غير ذلك ? لازالت موريتانيا هي نفس الدولة الفقيرة التي كانت قبل حكمك . لا جدبد يذكر لك سوى تفقير الشعب إذن يجب محاسبتك أيها المتكير

  3. متى يعلنون وفاة العرب!
    هذا حال الدول العربية المتخلفة ، كل من وصل إلى الكرسي ، ظن انه خالدا فيه فاذا فشل اتهم اﻻخرين … الرئيس السابق معروف عنه الفساد وإﻻفساد حان الوقت لمحاكمته ومحاكمة كل انقﻻبي ديكتاتوري .. اما زمارة اﻻخوان نسمعها من الخليج إلى المحيط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *