أخبارأخبار عاجلةعربي

رئيس الجزائر غادر المستشفى فى آلمانيا .. وقريبا يعود إلى بلاده

أنباء انفو- أعلنت الرئاسة الجزائرية اليوم الثلاثاء ، أن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون ، سيعودُ الى بلادِه في الأيام المقبلة بعدما نُقل الى المانيا قبلَ شهرٍ لتلقي العلاج من فيروس كورونا.
الرئيس تبون يواصلُ-حسب البيان – ما تبقّى من نقاهتن بعدَ مغادرتهِ المستشفى المتخصص في ألمانيا، مشيراً الى أنّ الرئيسَ يتماثلُ للشفاء، وسيعودُ الى البلاد، دونَ تحديدِ موعدٍ لذلك.

وهذه المعلوماتُ الصحية عن تبون هي الأولى التي تُدلي بها الرئاسةُ الجزائرية منذُ منتصفِ نوفمبر.

وكان الجزائريون قد استغلوا منصة تويتر للبحث عن رئيسهم بوسم #أين_الرئيس و#من_يحكم_الجزاير وتسائلوا عن غياب رئيسهم عبد المجيد تبون اكثر من 45 يوما.

ويحيل الغياب الطويل، نسبيا، للرئيس تبون إلى تجربة سيئة عاشها الجزائريون مع الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة، الذي توقف نشاطه لمدة ست سنوات كاملة، إلى يوم استقالته تحت ضغط الحراك الشعبي.

مواضيع مشابهة

تعليق

  1. نعم احويكر اشلوحة سيتولى زمام قصر الرمادية في انتظار عودة الرئيس و حتى شنقريحة المتواجد في الدانمارك للعلاج بعد التسمم في حفلة العرس الرئيس و من منطلق إنساني نتمنى له الشفاء و لكن مسلسل اتغباء الشعب الجزائري و طمس مبادرات الحراك ستعطي علي ما المؤسسة العسكرية بإيعاز الجميع ان الجزائر قادرة على احتلال المغرب في 10 ساعات هذا ان حصل على استقلاله بعد هجمات للبولزبال و ذخلوها مدن المغرب و تهديد اسبانيا و اليابان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button