الرئيسية / أخبار / عائلة ولد الشافعي تعود إلى انواكشوط قادمة من المغرب

عائلة ولد الشافعي تعود إلى انواكشوط قادمة من المغرب

أنباء انفو- عادت فجر اليوم السبت، إلى العاصمة انواكشوط عائلة(الزوجة والأولاد) السياسي الموريتاني المقيم خارج البلاد المصطفى ولد الإمام الشافعي.

العائلة التى وصلت على متن طائرة الخطوط الملكية المغربية القادمة من الدار البيضاء ستكون فى استقبال والدها المصطفى ولد الشافعي، المقررة عودته مساء غد الأحد على متن طائرة قطرية خاصة.

ويعتبر ولد الإمام الشافعي أحد أبرز المعارضين الموريتانيين المقيمين خارج البلاد على مدى سنوات.

وقد دعا ولد الإمام الشافعي،  المواطنين الراغبين في استقباله للعدول عن الذهاب للمطار.

وقال ولد الشافعي ، إنه “نظرًا للظروف العالمية لجائحة كورونا وما تتطلبه وتفرضه من تباعد اجتماعي ونظرًا لبعد المطار عن المدينة فإني أدعو المواطنين الراغبين في استقبالي للعدول عن الذهاب للمطار وسأتشرف بزيارتكم جميعًا واللقاء بكم في المنزل بإذن الله”.

وقال ولد الشافعي فى بيان أرسل إلى الصحافة مساء أمس إنه سيعود إلى بلده موريتانيا “مرفوع الرأس بعد أكثرمن عقدمن الإبعاد و الاضطهاد،و الوشايات ، ومحاولاتالاختطاف ، ومؤمرات التشويه والتلفيق”.

ولد الشافعي شكر الشعب الموريتاني ، الذي قال إنه وقف معه فى اللحظات الحرجة، كما جدد الشكر مجددا شكره للرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني .

و فى البيان جدد ولد الشافعي ، العهد للنضال “لتحقيق القيم التي جمعتنا دائما؛ قيم العدلوالحرية والديمقراطية، والمساواة ، وإنهاءممارساتالاستبداد، والفساد، والاستعباد والغبن والعنصرية”.

شاهد أيضاً

“اطويلة” من إطلاق النار على رئيس البلاد السابق إلى ساحة للرماية

أنباء انفو- مساء أمس السبت 28 نفمبر 2020 اختارت قيادة الأركان العامة للجيوش فى موريتانيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *