أخبارأخبار عاجلةعربي

بلاغ كاذب فى مطار الدار البيضاء يتسبب بمنع إرسال أدوية لأمراض مزمنة إلى انواكشوط بحجة أنها مخدرات

أنباء انفو- منعت شرطة مطار محمد الخامس بالدار البيضاء مسافرين متوجهين إلى انواكشوط فى رحلة خاصة من حمل طرود أرسلها بعض أفراد الجالية الموريتانية فى المغرب لمساعدة مصابين بأمراض مزمنة نفدت أدويتهم من الصيدليات المحلية فى بلادهم.

واتهم تسجيل مجهول المصدر تحدثت فيه سيدة عن محاولات يقوم بها الموريتانيون لتهريب المخدرات عبر مطار محمد الخامس .

مصادر بمطار محمد الخامس تحدثت إليها “أنباء انفو ” نفت بشدة مضمون التسجيل وأكدت أن الطرود التى أشار إليها التسجيل “مجهول المصدر” لاتحمل غير أدوية لأمراض مزمنة.

وأكد أصحاب تلك الطرود أن الدافع من إرسالها حاجة بعض المواطنين الذين يعانون من أمراض مزمنة إلى تلك الأدوية التى اختفت من الصيدليات الموريتانية نتيجة الإغلاق.

وكانت جهات يعتقد أنها على خلاف مع الجالية الموريتانية أبلغت الشرطة المغربية أن تلك الأدوية ربما تخفى داخلها مخدرات الأمر الذى دفع الشرطة إلى فتح الطرود المرسلة مع المسافرين وتفتيش ما بداخلها ولما تأكدت أن البلاغ مجرد وشاية كاذبة ، أعادت الطرود إلى مرسليها .

وتسبب البلاغ الكاذب فى منع وصول أدوية إلى محتاجيها فى بلادهم!.

مواضيع مشابهة

2 Comments

  1. ان لم تك مخدرات، فأجزم انها شاربة زين من رائحتها
    لا خير في اي شئ يأتي من مملكة النحس و الشؤم، الغش.
    تبا لها مملكة اللهم أرحنا منها و إلى الأبد، عدم وجودها نعمة رائعة.

    1. لنعلم أن المغرب ضارب في القدم و دولته لها تاريخ من حقك ان تغضب لأنك لا تحمل أوراق الإقامة و لا الجنسية أجلس تحت حكم العسكر و أصبحت عن الماء في هذا الجو الحار تحت الخيام أما نحن هنا فإننا امنون اللهم لا حسد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button