أخبار

صور أجساد ناعمة لموريتانيات فقيرات تعرض للبيع على أغنياء السعودية

منذ أسابيع قليلة تناقلت الصحافة السعودية نبأ يفيد بأن أجهزة الأمن فى مكة المكرمة ألقت القبض على خمسة موريتانيين يتاجرون بالجنس الناعم فى السعودية وهم فى حالة تلبس !.

التحقيقات الأولية مع المجوعة كشفت عن وجود شبكات لتجارة الجسد الموريتانى الناعم ، رؤوسها فى البلاد المقدسة وذيولها فى انواكشوط.

الشبكة الأخطر من هذه الشبكات التى لم تكن معروفة قبل التحقيق مع عناصر المجموعة ، تقودها نساء موريتانيات كبيرات فى السن يقمن بتزويج من تقول إنهم أبناؤهن بفتيات جميلات يعشن فى وسط فقير ، حيث يسهل إغراء عائلاتهن بالسماح لبناتهن بالسفر مع والدة زوجها إلى السعودية بقصد السياحة والتجوال ليتم تزويجها مرات أخرى هناك لأغنياء سعوديين .

العملية تبدأ بالبحث فى أحياء موريتانيا الفقيرة عن فتاة جميلة لم تصل إلى سن العشرين ، يستحسن ان تكون يتيمة أو على الأقل يكون والداها انفصلا عن بعض منذ فترة ، بعدها يتم التحايل عن طريق فتيات تم تجنيدهن لذات الغرض ، ينتزعن من الفتاة التى وقع عليها الإختيار ، صورا فى أوضاع مختلفة عبر كامرا الموبايل ،ليتم إرسال الصور عبر الهاتف ، أو الإنترنيت إلى موزعين معتمدين فى دول خليجية خصوصا فى السعودية ، حيث تعرض الصور على زبناء يدفعون مقابل كل عضو فى الجسد الناعم الثمن الذى يرونه مناسبا !!، وإذا كان الثمن المعروض مناسبا ومغريا ، يتم الانتقال إلى المرحلة الأخيرة التى يتزوج فيها أحد عناصر الشبكة الإجرامية الفتاة ثم ينتقل بها إلى منزل من يعتبرها والدته ، وينتهى الأمر بارسال الزوجة الموريتانية الصغيرة مع والدة زوجها إلى حيث سيتم قبض الثمن ويكون الزوج الزائف ، لحظة تنفيذ العملية قد اختلق سببا جعله يسافر خارج البلاد وترك وصية العناية بزوجته عند والدته القوادة!!.

أ

مواضيع مشابهة

تعليق

  1. تفو على الخليجيين وبالذات السعوديين الله يعطيهم زلزال، همهم فرجهم، ماتركو بلد ،الله يفضحهم ويسلط عليهم زيهم، ويشربهم من نفس الكاس، أكرههم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button