الرئيسية / أخبار / مصدر قريب من القصر فى انواكشوط : غزواني ليس مرشحا عن حزب..

مصدر قريب من القصر فى انواكشوط : غزواني ليس مرشحا عن حزب..

أنباء انفو- صرحت شخصية قريبة من مركز صنع القرار بالقصر الرئاسي فى انواكشوط الجمعة ل”أنباء انفو” ، أن إعلان ترشيح وزير الدفاع الجنرال محمد ولد غزواني ، فى الإنتخابات الرئاسية المقررة شهر يونيو القادم سيتم عبر احتفالية متميزة خارج طوق الحزبية الضيقة !.

وقال صاحب التصريح الذى فضل عدم ذكره بالإسم إن صاحب القرار السيادي فى انواكشوط يسعى إلى تقديم ولد غزواني إلى الإنتخابات الرئاسية على أنه مرشح الإجماع الوطني وليس مرشحا عن حزب سياسي محدد.

توقع ان يكون حضور حزب الإتحاد من اجل الجمهورية الحاكم إلى “احتفالية” إعلان الترشيح المذكورة ، شكليا لا يختلف كثيرا عن حضور أعضاء السلك الدبلوماسي وشخصيات دولية وأحزاب أخرى محلية ودولية وجهت إليها الدعوة.

وكانت بعض الأنباء تحدثت مطلع الأسبوع الجاري عن إعدادات متقدمة داخل القصر الرئاسي وسط انواكشوط لتنظيم حفل “غير مسبوق” فى البلاد يوم 23 فبراير الجاري يتم خلاله إعلان ترشيح ولد غزواني، مرشحا لخلافة الرئيس الحالي محمد ولد عبد العزيز.

مصادر إعلامية محلية فى موريتانيا ، تحدثت اليوم ، عن إلغاء حفل ينظمه حزب الإتحاد من أجل الجمهورية فى الثاني من الشهر القادم كان يراد منه إعلان ترشيح ولد غزواني .

شاهد أيضاً

12 مؤشرا تدل عل أن هناك من يتجسس على هاتفك

أنباء انفو- كشف تقرير مفصل نشرته مجلة “ريدرز دايجست” الأميركية، أن ظهور 12 مؤشرا خاصا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *