أخبارأخبار عاجلةعربي

تفاصيل جديدة حول رواية وفاة” الملياردير “الوليد ابن طلال

أنباء انفو-  جاء فى سيل من التقارير التى  نشرتها فجر الإثنين 3 ديسمبر صفحات إلكترونية، أن الملياردير السعودي بن طلال توفي فجأة داخل منزله.

وزعمت بعض الروايات أن هناك بيان للديوان الملكي السعودي أعلن فيه وفاة الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز، في أزمة قلبية مفاجئة، عن عمر يناهز الـ 63 عاما.

وأوردت  صفحة إلكترونية  تدعى “سبق نيوز”- يعتقد أنها “منتحلة” عن صحيفة “سبق” السعودية- بيانا نسبته إلى الديوان الملكي السعودي، بشأن وفاة الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال.

غير أن  مغردين سعوديين ورواد  مواقع التواصل نفوا تلك الروايات ، واتهموا فى المقابل زملاء من المغردين  تابعين للجارة  قطر، وجماعة “أنصار الله” في اليمن، روجوا لها، وأن هذا الخبر- حسب مصادرهم –  عار تماما عن الصحة.

ونقل عن الصحفي السعودي عبد الله البرقاوي قوله ،  إن هذا الخبر “مثال على المعاناة المتكررة من الشائعات والأخبار المزورة”.

 مغردون سعوديون وصفوا خبر وفاة الملياردير بالفرقعة الإعلامية التى لا أساس لها من الصحة هدفها – حسب رايهم- تخفيف الأضواء الكاشفة  للهزائم التي لحقت بأعداء بلادهم.
ويعتبر الوليد بن طلال أحد أبرز الشخصيات الذين اعتقلتهم السلطات السعودية في نوفمبر2017، وكان محتجزا في فندق “ريتز كارلتون” في العاصمة السعودية الرياض، بتهمة الفساد المالي ودفع الملايير مقابل إخلاء سبيله.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button