الرئيسية / أخبار / الجيش الجزائري ينتشر قرب الحدود الموريتانية ويعتقل شخصين

الجيش الجزائري ينتشر قرب الحدود الموريتانية ويعتقل شخصين

أنباء انفو- تشن القوات المسلحة الجزائرية حملة تمشيط واسعة على حدود بلادها المشتركة مع الجارة موريتانيا وذلك فيما يعتقد أنه بهدف تحصين المركز الحدودي الجديد “تيندوف – ازويرات” المقرر ان تعبر منه  مطلع الأسبوع المقبل أكبر قافلة تجارية جزائرية  متجهة نحو عاصمة موريتانيا انواكشوط.

وأعلن بيان صادر عن وزارة الدفاع الجزائرية أنه خلال العملية المذكورة قام يوم أمس الخميس ،  شخصان(وصفهما بالإرهابيان ) بتسليم نفسيهما، أمس الخميس.

ويتعلق الأمر بالمسمى”زايدي حمدو”، المكنى”أبو أحمد”، وبربري الحسان”، المدعو”عبد الرحمان”، وكان بحوزتهما لحظة توقيفهما مسدسين رشاشين (02) من نوع كلاشنيكوف وخمسة (05) مخازن وكمية من الذخيرة.

يضيف البيان المنشور فى الصحف الجزائرية ، أنه  تم أيضا وإثر عملية بحث وتفتيش بتندوف قرب الشريط الحدودي الجزائري-الموريتاني بالناحية العسكرية الثالثة، كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، مسدسين رشاشين (02) من نوع كلاشنيكوف وستة (06) مخازن وكمية من الذخيرة.

وأضاف البيان أن “هذه النتائج المحققة من طرف وحدات الجيش الوطني الشعبي على الشريط الحدودي للبلاد، تؤكد على مدى عزم وإصرار الجيش على تحصين الحدود”.

 

 

شاهد أيضاً

لماذا تغيبت موريتانيا عن المتضامنين مع السعودية فى قضية خاشقجي!؟

أنباء انفو –  تأخرت الحكومة الموريتانية – إلى هذه اللحظة – عن الإنضمام إلى مجموعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *