أخبار

وزيرالاسكان فى موريتانيا يصف معارضة بلاده بأنها صمام أمان للفساد

أعلن وزير الإسكان والعمران الموريتاني اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا، خلال خطاب ألقاه اليوم السبت فى الطينطان انطلاق مجموعة من المشاريع المتعلقة باعمار المدينة التى تعرضت منذ ثلالث سنوات لفيضانات مدمرة، كمشاريع المياه والكهرباء وشق الطرق داخل المخطط الجديد للمدينة بالاضافة الى توزيع ما يربو على 4000 قطعة ارضية .

وأكد ولدالشيخ سيديا ،أن هذه المشاريع ستنطلق فورا وبتمويل من ميزانة الدولة بقرار من رئيس الجمهورية مؤكداان الدراسات انتهت وبقي التنفيذ الذي جئنا من اجله يقول السيد الوزير.

واضاف الوزير ان الموارد الاخرى المتعلقة بتمويل اعمار المدينة ستأخذ مساراتها العادية مشيرا الى ان الدولة ستبدأ في انجازات هامه من بينها الحل النهائي للمشاكل المطروحة كالمياه والكهرباء والطرق المعبدة والبنى التحتية إضافة الى الاعمال التي سيقام كبناء المصالح الرسمية ومساحات خضراء ومنطقة اقتصادية وصناعية ومكونة النخيل والزراعة تحت النخيل ومحطة للنقل.

وحذرالوزير فى كلمته سكان اطينطان من خطاب المعارضة فى موريتانيا التى قال عنها إنها ” معارضة لسلبيات الفساد بدل ان تكون معارضة لبلدها ولشعبها في امور تمس الامن الوطني وكذاالامور السيادة والحرص على توطيد الامور مع الشركاء التى يفترض ان تكون محل اجماع.

– المصدر : و م أ

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button