الرئيسية / أخبار / صدامات فى انواذيبو .. نجل ولد بايه ومدير الإحصاء يتعرضان للضرب

صدامات فى انواذيبو .. نجل ولد بايه ومدير الإحصاء يتعرضان للضرب

أنباء انفو- تشهد مدينة انواذيبو شمال موريتانيا غليانا غير مسبوق ساعات قليلة  قبل موعد تصويت الجيش والشرطة والدرك  وكتيبة امن الطرق المقرر اليوم الجمعة 14 سبتمبر 2018.

وحسب مصادر “أنباء انفو” تدخلت شرطة انواذيبو مساء الخميس – الجمعة لاحتواء الوضع فى المدينة بعد وقوع مواجهات بالأيدى ومطاردات بالسيارات بين مجموعة من أنصار مرشح حزب الكرامة القاسم ولد بلالى،  وأفراد ينتمون إلى حزب الإتحاد من أجل الجمهورية (الحاكم) بينهم أحمد ولد بايه نجل العقيد السابق الشيخ ولد بايه ومسؤول بارز فى الإدارة العامة للإحصاء الوطني .

المواجهات بين بعض أنصار الفريقين فى انوذيبو بدأت بعد اشتباه مناصرين لمرشح حزب الكرامة  فى تحركات وصفوها بالغريبة لثلاثة أشخاص : أحمد ولد بايه  يرافقه مسؤول فى إدارة الإحصاء ومعهما شخص آخر لم تحدد هويته.

وجاء فى رواية سردها أحد مناصري ولد بلالى  ل”أنباء انفو” أنه تمت مهاجمة  سيارتين بعد الإشتباه أن بداخلهما  كومبيوتر وأجهزة الكترونية أخرى  يعتقد أنها كانت مهيأة للقيام بأعمال  تزوير  مثل التلاعب بلوائح المسجلين فى مكاتب  لايضمن تصويتهم للحزب الحاكم  وغير ذلك من أعمال التزوير الأخرى- حسب روايته.

وأكد مصدرنا تعرض نجل ولد بايه وزميله للضرب وإصابة سيارتين ببعض الأضرار.

وفور وقوع المواجهات بدأت التعليقات  وصور الحادثة تنهال على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” رصدت منها “أنباء انفو” هذا المثال :

ويتنافس فى الشوط الثانى من الإنتخابات البلدية فى انواذيبو مرشح حزب الكرامة القاسم ولد بلالى مع مرشح حزب الإتحاد من اجل الجمهورية ولد بلال الجولى  وعلى مستوى الجهة يتنافس مرشح عن  الحزب الحاكم مع مرشح حزب الإسلاميين (تواصل).

شاهد أيضاً

استنفارعام فى”تيندوف “بعد زيارة ولد الشيخ أحمد للرباط

أنباء انفو- عاد مساء الجمعة – السبت، إلى عاصمة بلاده انواكشوط ،وزير خارجية موريتانيا اسماعيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *