الرئيسية / أخبار / حول الهدية الزائفة التى تلقتها كاتبة كويتية من ملك السعودية

حول الهدية الزائفة التى تلقتها كاتبة كويتية من ملك السعودية

أنباء انفو- جدل واسع  أثارتهالإعلامية الكويتية حليمة بولند، بإعلانها تلقي هدية ثمينة من مكتب الملك سلمان بن العزيز.

وأعلنت السلطات السعودية أن الهدية زائفة و أنها ألقت القبض على 3 أشخاص قدموا هدية لبولند، وزعموا أنها من جهات رسمية سعودية.

وكانت بولند نشرت فيديو على حسابها في “سناب شات” قالت فيه إنها تلقت هدية باهظة الثمن من مكتب الملك سلمان بن عبد العزيز، وهي عبارة عن عطور تبلغ قيمتها 3 ملايين ريال سعودي، الأمر الذي أثار جدلاً وغضباً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر في الفيديو الذي نشرته بولند، الهدية الثمينة وقد كتب عليها “أجمل نساء تحت رجلك جارية”.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) عن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أمس الاثنين قوله: “بالإشارة لما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مرئي على حساب إحدى الإعلاميات الخليجيات المتواجدة حالياً في المملكة من تلقيها هدية عطور ثمينة، كتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية، تم القبض على من يقف خلف هذه العملية”.

وأضاف المتحدث في بيانه: “اتضح أنهم كل من عبد الله صالح حماد المطيري – سعودي الجنسية، ونظير نبيه هاني – لبناني الجنسية، ومتين أحمد هندي الجنسية”.

وأوضح: “أثناء عملية التفتيش، تم العثور على عدة صناديق عطور رديئة مماثلة لما ظهر في المقطع المتداول، سعى من خلالها المتهمون إلى إيهام الإعلامية الخليجية، حليمة بولند، بأن الهدايا من جهات سعودية رسمية، طمعاً في استغلال ذلك بصورة سيئة لمآربهم الشخصية”.

وختم المتحدث: “باشرت الجهات المختصة إجراءات الضبط وكشف كافة الملابسات وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهم وفق الأنظمة”.

في ذات السياق، شكك بعض الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي في البيان الذي نشرته وكالة الأنباء السعودية، واعتبروا أن هناك إرادة لتبرئة الملك سلمان من هذه القضية المثيرة للجدل. مؤكدين أن لا أحد في السعودية يجرؤ على القيام بذلك ذلك باسم الملك. فيما طالب مغردون آخرون بمنع حليمة بولند من دخول السعودية مرة ثانية.

– أنباء انفو- القدس العربي

شاهد أيضاً

موريتانيا الشريك الإقتصادي الثالث للمغرب فى إفريقيا

أنباء انفو-  أظهرت بيانات إقتصادية مصدرها  وزارة الاقتصاد والمالية المغربية  تقدما مهما فى قيمة المعاملات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *