الرئيسية / أخبار / علم ‘‘البوليساريو‘‘ يرفرف فى سماء انواكشوط

علم ‘‘البوليساريو‘‘ يرفرف فى سماء انواكشوط

أنباء انفو-  رفع فى شوارع العاصمة انواكشوط ،  علم البوليساريو إلى جانب أعلام الدول الإفريقية التى تشارك فى القمة  الحادية والثلاثين التى يعقدها الإتحاد الإفريقي لأول مرة فى موريتانيا يومي 1 و 2 يوليو المقبل.

ورغم عدم اعتراف الأمم المتحدة ب  ‘‘الجمهورية الصحراوية‘‘ التى أعلنت عنها  البوليساريو  فقدحصلت بفضل دعم الجزائر على مقعد عضو دائم فى الإتحاد الإفريقي ، إلا أن  دولا إفريقية امتنعت عن رفع علمها خارج قاعات القمم ذات الطابع الإفريقي  مثل القمة الأوروبية الإفريقية التى احتضنتها العاصمة الإيفوارية ‘آبيدجاه‘ العام الماضي.

وتعلن الحكومات الموريتانية المتعاقبة  منذ مطلع الثمانينات وقوفها الحياد  فى نزاع الصحراء. 

 

شاهد أيضاً

رحيل علامة موريتانيا ولد فحفو

انياء انفو – رحل عن هذه الدنيا صباح الثلاثاء علامة موريتانيا البارز الحاج ولد فحفو. …

3 تعليقات

  1. سواء رفعوا الشرويطة ام لم يرفعوها. المغرب صحراءه فيها أعلام حمراء بداخلها خماسية خضراء. اما الشرويطة هي مزيج من علم الجزاءر وجنوب افريقيا وكوبا. قريبا سترون وستسمعون الحقيقة.

  2. المعلق زايد الله لاازيد بيك ويحرك اوديديجات بيك يالمخينز الجمهورية الصحراوية وااعرا اعليك اعرف أن هذا الموقع منحاز للمغرب ولاكن الدولة الصحراوية حقيقة الرجعة فيها وقريبا السفارة في نواقشوط انشاء الله

  3. الى سالم بدون محمد لانك لا تستحق هاذا الاسم. اقول لك لو كنت صحراوي حر وحقيقي لما استعملت تلك الألفاظ التي تبين أصلك نحن هنا نعطي آراء ولا نسب الصحراويين الأحرار. يا من تطفل على الصحراويين. ادخل الى المغرب لتعرف اين وصلت الإنجازات والبنايات بدل الخيام. ماذا يوجد في المخيمات وتندوف لا شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *